تفاصيل الشركة

الاسم LBinary
موقع الشركة lbinary.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة جبل طارق

الايجابيات

  • بونصات ممتازة
  • خدمة العملاء رائعة

السلبيات

  • ممكن أن يصل السحب إلى 72 ساعة (أحياناً أقل)
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة LBinary

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة LBinary

تفاصيل الشركة

الاسم LBinary
موقع الشركة lbinary.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة جبل طارق

الايجابيات

  • بونصات ممتازة
  • خدمة العملاء رائعة

السلبيات

  • ممكن أن يصل السحب إلى 72 ساعة (أحياناً أقل)

على الرغم من أن شركة LBinary (وبالعربية ل- بيناري) موجودة منذ فترة، فقد لفتت إنتباهنا مرة أخرى، حيث أنهم قاموا بتطوير و تحديث عروضهم، مما يجعل هذا هو الوقت المثالي لتقييم LBinary. الأمر الذي يجدر الإشارة إليه في البداية هو عرضهم المقدم لحاملي الحسابات الجديدة المكون من 3 تداولات مضمونة مجانية. كما أنهم ألغو تقييد إخراج النقد. هذه الأمور تعتبر من المحفزات الرائعة لأي أحد يريد إنشاء حساب تداول بالخيارات الثنائية.

المعلومات العامة لشركة LBinary

الحد الأدنى للإيداع: 250$
الحد الأدنى للتداول: 25$.
الحد الأعلى لكل خيار: 3000$.
المكافآت: 20%-100%
المكاتب: نيقوسيا، قبرص، لندن، المملكة المتحدة، فيكتوريا، سيشيل.

منصة شركة LBinary

تصميم منصة LBinary هو ما يميز هذا الوسيط. تمتزج ألوان المنصة بشكل مريح و التصاميم فيها بسيطة و أنيقة. قمنا بإختبار واجهة المستخدم و وجدناها على عكس المنصات الآخرا المتوفرة من وسطاء آخرين، متكيفة للإستخدام قصير الأجل و طويل الأجل. الموظفين لدى شركة LBinary يعملون بالتأكيد لتحسين أي أخطاء ما زالت تظهر مع الوقت.

وسيط خيارات ثنائية أمين

عند إختيار الوسيط للإستثمار في مركبة مالية ما،أحد الإعتبارات الهامة التي يجب تذكرها هو مدى مصداقية شركة LBinary. إن لم تكن قادراً على وسيطك للقيام بالعمل الصحيح لك و أن يكون صادقاً في الأمور المالية، فإنك لن تجد أي متعة في التداول أو الإستثمار، و هو الأمر الذي يبج أن لا تضعي مالك عليه. التداول بالخيارات الثنائية هو كذلك أيضاً.

أحد الطرق التي يمكن من خلالها التحقق من مدى ثقة الوسيط هو من خلال إستخدام الخدمات التي وعدوا بتقيدمها لعملائهم. تنفيذ تداولات الدخول و الخروج في الوقت المنسب هو أمرٌ هامٌ جداً. من الممكن أن تشكل بضعة دقائق فرقاً بين الربح و الخسارة في التداول. إنشاء الحساب لدى أي وسيط فوركس هو عملية بسيطة و تحصيل الإيداعات يعتبر أمراً سهلاً في العادة. عندما يتعلق الأمر بسحب المال، يجب أن تتوخى الحذر، حيث أن هذه هي المرحلة التي تظهر فيها حقيقة الوسيط.

و هنا أيضاً، فإن كل دقيقة تعتبر حاسمة. عمليات السحب الفورية تضمن بأن المال متوفر للمتداول بحيث يكون قادراً على تدويره و الإستمرار في التداول.

تدعي شركة LBinary بأنهم يقومون بتنفيذ عمليات السحب خلال 72 ساعة على جميع أنواع الحسابات. و يقول العديد من المتداولين أنهم حصلوا على المال خلال فترات أقل من ذلك. بما أن هذه الخاصية تعتبر هامة، فقد إرتحنا من أن الناس لدى LBinary هم محل ثقة للتعامل مع الأمور الأخرى المتعلقة بحساباتنا.

بشكل عام، فقد وجدنا بأن العاملين لدى شركة LBinary لديهم اللباقة و الإقبال. عندما كان لديهم شك من أي إجابة، فقد كانوا يعرضون أن يقوم شخص بالإتصال بنا لتقديم المعلومات الصحيحة. و بالفعل، هذا ما حصل. كما أن LBinary تقدم كذلك دورات تعليمية على مختلف المستويات، للمتداولين الخبراء و المبتدئين. و تتم دراسة خيار المحاضرات الجماعية على الإنترنت في المستقبل.

أنواع التداول

تقدم شركة LBinary مجموعة مذهلة من الأصول التي يمكن التداول بها، بما في ذلك الأسهم و العملات و السلع الأساسية و المؤشرات، بما يصل إلى الكثير من الخيارات. يمكن التداول بهذه الأصول بالعديد من الطرق، بما في ذلك التداول خلال الـ 60 ثانية و اللمسة الواحدة و خيار بناء الخيارات ذو الشعبية العالية.


المنصة المفتوحة فقط لديها منظر مختلف عن الآخرين، و قد تكون من الأمور التي تستحق التجربة من قبل من يبحث عن نوع مختلف من التجارب.

المكافآت

تقدم شركة LBinary مكافآت بنسبة 100% (حتى 3000$) على الودائع مقابل فتح الحساب، و الذي يعتبر أمراً كريماً جداً مقارنة بغيرها من وسطاء الخيارات الثنائية. و لكن عندما يقوم المتداول بإنشاء الحساب، فإن شركة LBinary لا تقوم بدفع المكافآت و تفضل تقديم محفزات أخرى مثل الدورات التعليمية المجانية و المحادثة الحية و خدمات العملاء على مدار 24 ساعة.

بإختصار، شركة LBinary تعتبر شركة وساطة مثيرة للإهتمام في عالم الخيارات الثنائية، و التعامل معهم سهل و يمكن الإعتماد عليهم.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : LBinary تقييم : 6.5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن