KeyStock

  • الاسم : KeyStock
  • موقع الشركة : keystock.com
  • سنة التأسيس : 1999

تفاصيل الشركة

الاسم : KeyStock
موقع الشركة : keystock.com
سنة التأسيس : 1999
الدولة : اليونان
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيارات من الحسابات
  • حساب تجريبي
  • منصة MetaTrader 4

السلبيات

  • لا توجد معلومات عن التمويل

تقييم الشركة KeyStock

تقييم الشركة KeyStock

شركة KeyStock.com هي شركة تداول تشغل من قبل "نونتيز للوساطة و الخدمات المالية أس أيه" و هي شركة خدمات مالية مشرعة من قبل هيئة السوق المالية اليونانية. و تأسست الشركة عام 1991 و مقرها في أثينا اليونان. شركة "نونتيز للوساطة و الخدمات المالية أس أيه" عضو في "بورصة أسهم أثينا" و "صندوق ضمان أعضاء بورصة أسهم أثينا". كما أنها مشرعة و مرخصة من قبل MIFID و علامة تجارية لشركة Markets.com.

الحسابات

توفر KeyStock 3 حسابات مختلفة. الحساب المصغر هو للمبتدئين و يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 1000$ فقط للبداية. و تحتاج 5000$ لفتح حساب قياسي و هو للمتداولين المتقدمين. و 20,000$ لفتح حساب حصري، و هو حساب VIP.

KeyStock Accounts Types

جميع الحسابات تتحصل على مجموعة من المنافع بما في ذلك فيديوهات الدروس، و إمكانية الوصول للندوات عبر الإنترنت و الندوات و خدمة المتعاملين على مدار 24 ساعة و خمس أيام بالأسبوع، و مدير حساب و القدرة على التداول من الكمبيوتر أو الأجهزة المتحركة.

تتوفر خدمات الرسائل النصية القصيرة و توصيات الأخبار للحسابات القياسية و التنفيذية فقط.

كما يتوفر حساب تجريبي للمتداولين الذين بدؤوا للتو التداول في فوركس.

الميزات

تقدم KeyStock 200 أصل مختلف. لا تحتاج إلى خبرة و لا يوجد أي رسوم على أي تداول. التداول يمكن أن يتم في خيار واسع من الأسهم أو المؤشرات، و KeyStock تعد بالعوائد الفورية على كل تداول.

عندما يتعلق الأمر بفوركس، فإن هناك 45 عملة مختلفة يمكن التداول بها مع إنتشارات ضيقة و معدلات رفع عند 1:200 بحيث يستطيع المتداول زيادة أرباحهم المحتملة.

هناك فئتين رئيسيتين من السلع يتم التداول بهما: السلع الناعمة (القمة و الذرة و الصويا...) و السلع الصلبة (النفط و النحاس و البلاتينيوم ....)

لا يقدم أغلبية وسطاء فوركس إمكانية التداول بالسندات، و لكن KeyStock تقدم ذلك. يمكن العثور هنا على CFD لأكثر السندات تداولاً في العالم، و التي يمكن تداولها حتى مع مبالغ بسيطة و مساعدة من قوة الرفع.

تتداول KeyStock بأوراق الخزينة الأمريكية و السندات المحلية و تقدم الفوائد التالية: عمولات منخفضة على التداول بالسندات، قائمة طويلة من سندات الشركات و السندات السيادية و الحكومية و مراقبة شاملة من خلال منصة تداول KeyStock.

تواريخ انتهاء العقود تعتمد على الأداة التي يتم تداولها، و تقوم KeyStock بنشر أجندة تحتوي على تواريخ إنتهاء CFD على منصة MetaTrader.

من المزايا الرئيسية لـ KeyStock هو شراكتهم مع "مركز التداول" و هو مركز تحليل تقني و مالي رائد و لديه سجل قوي في تقديم تقييمات دقيقة و ذات جودة عالية للأسواق المالية و توفير معلومات سوقية بناءاً على سنوات عديدة من الخبرة المكتسبة من التداول لدى مؤسسات بنكية مشهورة.

مع "مركز التداول" يحصل المتداولين على 250 تقرير يومي، و نشرة إخبارية يومية و الموقع الإلكتروني لمركز التداول و إضافات التحليل التقني بالإضافة إلى الدعم المتوفر بـ 25 لغة.

تبقي KeyStock المتداولين على إطلاع بتواريخ التداول المختلفة الخاصة بجميع الأصول من خلال نشر جداول على الموقع الإلكتروني.

الشراكات

تقدم KeyStock برامج شراكات مصصمة لإعطاء أفضل النتائج للجميع. و لديها برنامج شراكة مخصص يقدم خطط عمولات كريمة و دعم كامل و توجيه و جميع المواد اللازمة للبدأ بتحقيق المال من الحركة القائمة.

هناك نوعين من برامج المشاركة: برنامج تقديم الوسيط، و حل الملصق الأبيض.

التعليم

هناك حجم كبير من الفرص التعليمية لدى KeyStock. الدروس متوفرة للمبتدئين و من لديهم معلومات أساسية عن تداولات فوركس، و الإستراتيجيات السهلة و المصطلحات و غيرها من الأدوات المالية.

KeyStock Education Center

الاستراتيجيات المتقدمة و الأدوات التداولية و التداول الاجتماعي مغطاة بشكل عميق و هناك العديد من الدروس عن منصة MT4 و التي تستخدم من قبل متداولي KeyStock.

كما أن هناك دروس عن الكتاب الإلكتروني لدى KeyStock و الذي يتضمن نفسية و سلوك المتداولين و المبادئ الأساسية و المصطلحات و النصائح للتداول الناجح و كيفية استخدام الأدوات التداولية و غير ذلك.

KeyStock Market News

الأخبار مع التحليل و الاتجاهات و المراقبة على الإنترنت من قبل بورصة أسهم أثينا و الأسواق الأجنبية منشورة بشكل يومي على الموقع الإلكتروني لـ KeyStock و هناك تحاليل تقنية إضافية و رسوم بيانية لتكوين / تنفيذ التداولات و أجندة اقتصادية محدثة بآخر الأحداث الاقتصادية الدولية.

KeyStock Economic Calendar

خدمة المتعاملين

توفر الشركة خدمة المتعاملين على مدار 24 ساعة و خمس أيام بالأسبوع مع عدة لغات. يتوفر الممثلين عن طريق الهاتف في مكاتب الشركة في أثينا، و يمكن الإتصال عن طريق البريد الإلكتروني كذلك. و تتوفر المحادثة الحية على الموقع الإلكتروني.

الموقع الإلكتروني متوفر بـ 12 لغة بالإضافة إلى الإنجليزية.

الخلاصة

الموقع الإلكتروني الخاص بـ KeyStock سهل التصفح و جميع المعلومات واضحة. العروات معنونة بشكل واضح و عملية فتح الحساب الجديد ، حي أو تجريبي، عملية سهلة و مباشرة. الأخبار السوقية موجودة بتصميم جيد و تصحبها فيديوهات لتحليلات حديثة.

الايجابيات

  • خيارات من الحسابات
  • حساب تجريبي
  • منصة MetaTrader 4

السلبيات

  • لا توجد معلومات عن التمويل
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : KeyStock تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :