تفاصيل الشركة

الاسم iOption
موقع الشركة iOption.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

  • منصة تداول سهلة الإستعمال
  • منصة "لمسة واحدة" مميزة
  • أكثر من 85 زوج للتداول

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
  • خدمة دعم بطيئة في نهاية الأسبوع
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة iOption

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة iOption

تفاصيل الشركة

الاسم iOption
موقع الشركة iOption.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

  • منصة تداول سهلة الإستعمال
  • منصة "لمسة واحدة" مميزة
  • أكثر من 85 زوج للتداول

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
  • خدمة دعم بطيئة في نهاية الأسبوع

*** إعتباراً من نوفمبر 2013 شركة iOption توقفت عن العمل كوسيط للخيارات الثنائية. ننصح جميع التجار المهتمين بالبحث عن أفضل شركات البيناري بتصفح قائمة افضل عشر شركات في هذه الصفحة.

بوجود وفرة من أزواج عملات فوركس و الأسهم و المؤشرات و السلع الأساسية التي يمكن التداول بها، ربما كان من الأفضل تسمية IOption بإسم MyOption (أو بالعربية خياري). توفر شركة الخيارات الثنائية هذه للمتداول إمكانية إدارة مخاطرهم و أرباحهم بأنفسهم و كما يشاؤون، الأمر الذي يحفز الخبرة التداولية و يزيد من فرص الدخل. قم بقراءة التقييم الكامل الذي قمنا به لهذا الوسيط لكي تقرر ما إذا كان هو الوسيط المناسب لك.

معلومات عامة عن شركة

تاريخ التأسيس: أوكتوبر 2009.

المقر الرئيسي: قبرص.

الحد الأدنى للإيداع: 250$.

الحد الأدنى للتداول: 10$.

الحد الأقصى لكل خيار: 1000$.

   

اللغات المتوفرة: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية و الإسبانية، الايطالية والبرتغالية والتركية والرومانية.

   

منصة تداول

تقع منصة تداول وسيط IOption على الموقع الإلكتروني الخاص بهم مباشرة، الأمر الذي يمكن المتداولين من الدخول مباشرة على التداول بعد تسجيل الدخول على الموقع. لا يوجد أي برمجيات ثقيلة يجب تثبيتها على الجهاز كما هو الحال مع أغلبية منصات تداول فوركس.
تتوفر جميع المعلومات اللازمة على منصة التداول مباشرة. عندما يرغب المتداول في القيام بعملية التداول، يمكنه رؤية قائمة بخياراته بالإضافة إلى الوقت المتبقي، سعر المضاربة و معدلات العوائد و الحماية، ويمكنه عندها الإختيار بين "النداء أو الوضع" (أو أزرار "فتح" و "إغلاق" الصفقات كما هو الحال مع أي وسيط خيارات ثنائية) و بعدها يتمدد الخيار موفراً معلومات إضافية. أحد الأمور التي أعجبتنا بخصوص منصة تداول IOption هو أن كل زوج عملات مسجل على الصف الخاص به، بحيث يمكن تفهم كل خيار من دون التشتت بالخيارات الأخرى الموجودة في نفس المنطقة.

iOption Trading Platform

منصة تداول iOption   

كما يمكن للمتداولين مشاهدة عرض يشرح كيفية عمل النظام قبل التسجيل، الأمر المفيد لأي شخص جديد بالنسبة للتداول الثنائي ، و لكنه غير ضروري لأي متداول قام بتجربة التداول الثنائي من قبل، حيث أن منصة IOption دقيقة و بسيطة.
للأسف، لا يقدم IOption حساب تجريبي مجاني كما هو الحال مع بعض وسطاء التداولات الثنائية الآخرين، و لكن بوجود حد أدنى بسيط للإيداع بمقدار 250$، يمكن للمستثمرين الممارسة باستعمال الحد الأدنى من الاستثمار، و يمكنهم حتى تحقيق الأرباح خلال ذلك.

مميزات IOption

كما هو الحال مع العديد من وسطاء الخيارات الثنائية يقدم IOption ما نسبته 81% من العوائد على الاستثمار من عملية تداول واحدة، بالإعتماد على الأصل المختار. إلا أن هذه النسبة من العوائد دارجة في عالم الخيارات الثنائية. إلا أن الأمر المميز هنا هو خيار التداول باللمسة الواحدة، الذي يمكن المتداولين من طلب عمليات تداول خلال عطلة نهاية الأسبوع و عندما يكون السوق مغلقاً، و الإبقاء على وضعياتهم مفتوحة خلال الأسبوع إلى أن يتم الوصول إلى الهدف. إذا ما تم الوصول إلى المعدل المحدد، يحصل المتداول على الناتج في نهاية الأسبوع، و إن لم يتم الوصول إلى الهدف، يخسر المتداول المبلغ الذي إستثمره. يقدم خيار اللمسة الواحدة عوائد تصل إلى 400% ، و التي هي من بين أعلى العوائد على الإستثمار المتوفرة على الإنترنت.

iOption OneTouch Trading Platform منصة iOption "اللمسة الواحدة"

من الخصائص المفيدة الأخرى التي يقدمها وسيط الخيارات الثنائية هذا، هي إمكانية تمديد الخيار، و هو الأمر المفيد جداً في حال كان الخيار سوف ينتهي "بسبب عدم وجود المال"، و أنت تريد أن تمدد إحتمالية حدوث إغلاق ناجح.

كما أن IOption يوفر القدرة على اختيار انتهاء الخيار في فترة ما بين 15 دقيقة إلى شهر واحد، بناءاً على معرفتك السوقية و نمط التداول الخاص بك.

خدمة العملاء

تتوفر خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني و المحادثة الحية و الدعم عن طريق الهاتف. يعمل IOption على التسهيل على شبكه من المتداولين العالميين في عملية الاتصال من خلال توفير أرقام هواتف في 12 دولة مختلفة. يمكن تخصيص البريد الإلكتروني لأقسام خاصة بحيث يحصل المتداول على الردود من الأشخاص المعنيين.

قمنا بإختبار خدمة المحادثة الخاصة بهذا الوسيط 5 مرات أثناء قيامنا بعملية التقييم، و كنا سعيدين بالخدمة في أغلب الأوقات. كان ممثل خدمة المتعاملين مطلعاً و مشجعاً، على الرغم من أن بعضهم كان أكثر ودية من البعض الآخر. بالإضافة إلى أننا إنتظرنا لمدة 30 دقيقة من أجل المحادثة الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع. على الرغم من ذلك، خدمة المحادثة الحية الخاصة بهذا الوسيط كانت أكثر من مرضية.

سهولة الإستخدام

على الرغم من أننا استخدمنا خدمات الخيارات الثنائية من قبل ، كان علينا القيام ببعض التعلم عند استخدام IOption. هذا الأمر منعنا من القيام بعمليات التداول بشكل فوري، و لكنه لم متعباً بشكل خاص. في الواقع، نحن نوصي أي متداول يقوم بإستخدام منصة تداول لأول مرة، أن يقوم بتفحصها قبل القيام بالإستثمار. مقدمة هذه الشركة تقوم بعمل جيد في شرح عملية التداول، و لكننا وجدنا أنه من المفيد النظر إلى منصة التداول بشكل شخصي قبل التداول.

فتح الحساب مع IOption استغرقت بضع دقائق فقط، و كانت أسرع بكثير من فتح حساب قياسي في فوركس. و كما هي الحال مع أي وسيط فوركس ذو سمعة جيدة على الإنترنت، يتم طلب الوثائق التعريفية عند القيام بعمليات سحب أو إيداع النقود، و يمكن تقديم هذه الوثائق عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس. يمكن القيام بعمليات الإيداع عن طريق التحويل البنكي أو البطاقات الإئتمانية أو "PayPal" و الوسطاء الماليين. و يمكن القيام بعمليات السحب عن طريق نفس القنوات، و من الممكن أن تستغرق يومان. يوفر IOption عملية سحب مجانية واحدة كل شهر، و كل عملية سحب إضافية تكلف ما 25 دولار أو 30 يورو.

كلمة أخيرة

تعتبر شركة IOption من الخيارات القوية لكلٍ من متداولي الخيارات الثنائية الجدد، و من يبحث عن منصة تداول جديدة. القائمة التي تحتوي على أكثر من 85 أصلاً يمكن التداول بها، تساعد المتداولين من جميع التفضيلات التداولية على العثور على ما يبحثون عنه، و خيار اللمسة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن المتداولين من التركيز على الأرباح طوال الأسبوع.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : iOption تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن