Review

تأسست شركة Interactive Options عام 2005، و هي الإسم التجاري لشركة: "K.J.W. Krisworld Development Ltd".

تقع شركة Interactive Options في قبرص و تشرع من قبل CySec. يبدو بأن الصفات الرئيسية لهذه الشركة هي الإعتمادية و الأمن و البساطة، و قد أصبحت الشركة واحدة من الرواد في مجال التداول عبر الإنترنت.

معلومات عامة

تاريخ التأسيس: 2005.
الحد الأدنى للإيداع: 250$
الحد الأدنى للتداول: 5$
الحد الأقصى للدفع: 8000$
المكافآت: 100%
اللغات المتوفرة: الفرنسية و الإنجليزية و العربية و الروسية و الألمانية

Interactive Option How To

المنصات التداولية و الحسابات

تقدم شركة Interactive Options تشكيلة واسعة من الخيارات و الطرق التداولية مثل خيار فوق/تحت و 60 ثانية و الأزواج و غيرها. هناك 4 حسابات مختلفة و هناك رسم مقارنة واضح لجعل عملية إختيار الحساب أمر سهل.

الحساب الأزرق يتطلب حد أدنى للإيداع عند 250$ و يقدم خياراً بين 80 أصل باللإضافة إلى كون التداولين الأول و الثاني بدون مخاطرة. الحساب الفضي يحتاج إلى 1000$ إيداع كحد أدنى و يقدم كذلك تداولين مجانيين بحد أقصى 100$ باللإضافة إلى 120 أصل و تحليلات مالية أسبوعية و عروض ترويجية أسبوعية. يمكنك فتح حساب ذهبي في شركة Interactive Options من خلال إيداع 4500$ و تلقي تداولين مجانيين بحد أقصى 300$ و خيار من بين 180 أصل (سلع أساسية و أسهم و مؤشرات و عملات) و مستشار شخصي. لمن لديه القدرة على فتح حساب بقيمة 10000$، يمكنهم الحصول على الحساب البلاتيني. هناك عدد لا حصر له من الأصول و مكافأة ترحيبية بقيمة 500$ و تدريب مجاني و غير ذلك.

تقدم شركة Interactive Options تشكيل جيدة من العروض الترويجية. عند وقت كتابة هذا التقرير، كان لديهم عرض الصيف مع 3 تداولات بدون مخاطر و تدريب شخصي مجاني مع خبرائهم في الشركة.

عمليات الإيداع و السحب تتم من خلال الطرق العادية و الحد الأقصى المسموح به في أي خيار منفرد هو 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملات الأخرى.

الخصائص

عندما يتعلق الأمر بالتعليم، تقدم شركة Interactive Options لحاملي الحسابات تشكيلة واسعة من الفعاليات التداولية الحية و الدورات و الدروس على الإنترنت و كل متداول منهم يحصل على إمكانية وصول مجاني لأكاديمية التداول الخاصة بهم.

خدمة المتعاملين متوفرة عن طريق المحادثة الحية، و البريد الإلكتروني و الهاتف في 7 دول مختلفة بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

بشكل عام، فإن الموقع الإلكتروني لشركة Interactive Options كان سهلاً و أغلب المعلومات كانت معروضة بشكل واضح. واجهت صعوبة في العثور على أي معلومات بشأن منصة التداول الخاصة بهم و حاولت الحصول على تلك المعلومات من خلال المحادثة مع ممثل الشركة.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: Interactive Option
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3.5
تمت مراجعته من قبل :