تفاصيل الشركة

الاسم ICoption
موقع الشركة icoption.com
سنة التأسيس 2012
منصة التداول لا يوجد
الدولة أنغويلا

الايجابيات

  • الحساب التجريبي
  • خدمة VIP

السلبيات

  • حساب تداول واحد فقط
  • معلومات ضئيلة عن المنصات
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة ICoption

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة ICoption

تفاصيل الشركة

الاسم ICoption
موقع الشركة icoption.com
سنة التأسيس 2012
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة أنغويلا

الايجابيات

  • الحساب التجريبي
  • خدمة VIP

السلبيات

  • حساب تداول واحد فقط
  • معلومات ضئيلة عن المنصات

لقد تأسست شركة ICoption عام 2012، وهي شركة تداول الخيارات الثنائية التي تديرها شركة بريميرو لحلول رأس المال المحدودة (Primero Capital Solutions Ltd) في أنجويلا.

يمكن للعملاء في ICoption تداول معظم المؤشرات الرئيسية والسلع والأسهم والعملات في العديد من طرق التداول وضمن مجموعة متنوعة من أطوال التجارة.

الحسابات

هناك عدة حسابات VIP في ICoption ويمكن للتجار الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة في أكثر من 200 نوع من أنواع الأصول. وخلافاً لبعض وسطاء الخيارات الثنائية الآخرين، لا تجني ICoption أية عمولات، فروق أسعار أو أي رسوم أخرى.

تشمل حسابات ال VIP الكبار العديد من الميزات، بما في ذلك خدمة عملاء معززة بالإضافة إلى توصيات التداول واقتراحات السوق. ويمكن لأصحاب حسابات ال VIP متابعة حالة حساباتهم وإذا رغبوا في ذلك، يمكنهم أن يختاروا بأن يقوم الخبراء في شركة ICoption بإدارة أموالهم. يقوم هؤلاء المحللين والفنيين الماليين بمتابعة الأخبار والتطورات في السوق ويعلمون أصحاب حسابات ال VIP عندما تقدم الفرص المربحة نفسها.

ويتمتع أصحاب حسابات ال VIP أيضاً بخدمة التحليل اليومي للسوق، خدمة توصيات التداول الدقيقة والمضمونة، تحديثات وضع الحساب عن طريق البريد الإلكتروني، وأكثر من ذلك بكثير.

وتشمل خدمة حسابات ال VIP أيضاً الميزات التالية: أدوات الاستثمار المتقدم وإدارة الأموال، الرسوم البيانية والمخططات المتقدمة، الرزنامة الاقتصادية، الاستراتيجيات المالية وأخبار السوق.

الحد الأدنى للإيداع في الحساب هو 250 دولار/يورو/ين ياباني/جنيه استرليني. يتم تحديد العملة وفقاً لعملة المنصة ووفقاً لطريقة الدفع. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب للتداول مختلف في كل منصة. على سبيل المثال، أقل مبلغ ممكن لتداول صفقات ال 60 ثانية هو 5 دولارات.

على الرغم من أنه ليس هناك خدمة الحساب التجريبي، إلا أنه هناك خدمة الحساب الإسلامي لأولئك الذين يتبعون قوانين الشريعة. لقد تم تصميم الحسابات الإسلامية بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتبذل ICoption قصارى جهدها لتوفير نفس الخدمات في الحسابات الإسلامية (مثل خدمة دعم العملاء وتوصيات التداول اليومية) المشابهة لتلك التي يحصل عليها أصحاب الأنواع الاخرى من الحسابات. هناك العديد من أوقات التداول، بدون عملات وتقارير سوق وتوصيات تداول يومية.

الميزات

تقدم شركة ICoption عدد من الخيارات الثنائية المختلفة.

ICoption Trading Platform

يمكن للتجار اختيار تداول الخيارات طويلة الأجل التي تعتمد بشكل كبير على قدرة التاجر على تحليل أسواق أو أصول مالية أو نتيجة سلع محددة على مدى فترة طويلة من الوقت، والتي يمكن أن تستمر ل 3 أيام على الأقل، وأحياناً لأيام أكثر أو حتى أسابيع أو شهور. من ناحية أخرى تعتبر تواريخ انتهاء صلاحية خيار ال 60 ثانية قصيرة للغاية.

إن تداول أزواج العملات أمر بسيط جداً. تقدم ICoption العديد من أزواج العملات التي يمكن الاستثمار فيها، وكل ما على التاجر القيام به هو التنبؤ أي من الازواج سيتفوق على الآخر وسيصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية بمستوى أفضل من الأزواج الأخرى.

عند التداول مع خيار اللمسة الواحدة على التاجر فقط تحديد الأصل والمبلغ المحدد الذي يرغب في استثماره والمعبر عنه بوحدات العملة. ومن ثم على التاجر الانتظار للمعرفة ما إذا كان الأصل سيصل في أي وقت خلال العقد إلى المستوى الذي تنبأ به. إذا حدث هذا يمكن للتاجر الحصول على دفعات كبيرة التي قد تصل إلى 500% عند وصول الأصل إلى المستوى المحدد.

يمكن للدفعات على صفقات خيار السلم أن تتجاوز في بعض الأحيان ال 1500% في ظل ظروف معينة. في هذه الميزة يقوم التجار بتحديد مستويات أو أسعار الفائدة على السلم ووقت انتهاء الصلاحية. تتم المباعدة بين المستويات تلقائياً ويجب على الأصل الذي تم اختياره أن يصل في نهاية المطاف إلى مستوى محدد قبل انتهاء صلاحية الخيار حتى يتم اعتبار الصفقة فائزة.

يسمح خيار التداول الاجتماعي بواسطة iFollow للتجار بمتابعة ونسخ صفقات التجار الآخرين، ولذلك عندما ينفذ التجار صفقة مربحة يضمن التاجر الجديد الذي يقوم بمتابعتهم تحقيق الربح أيضاً. إن متابعة تاجر قائد هي أساساً نسخ كل تحركاته. وبالتالي، عند قيام القائد بفتح صفقة جديدة يقوم التاجر التابع بفتح صفقة مماثلة. يدعم هذا البرنامج جميع صفقات الخيارات الثنائية العادية.

التعليم

في أكاديمية التداول يمكن للتجار مشاهدة مقاطع فيديو عن مجموعة من المواضيع المثيرة للاهتمام في عدة مجالات مختلفة مثل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، دروس عن استخدام المنصة ودورة متعمقة عن كيفية تحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية.

ICoption Education Center

يقدم قاموس المصطلحات المالية في أكاديمية التداول تعريفات واضحة لمعظم المصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية.

خدمة دعم العملاء

يمكن لعملاء التواصل مع موظفي ICoption عبر المكتب في أنجويلا. ويمكن التواصل أيضاً عن طريق الدردشة ويمكن للتجار إرسال أسئلتهم إلى مندوب خدمة العملاء خلال ساعات التداول. لإرسال بريد إلكتروني يجب على المتداول تسجيل الدخول وإدخال كلمة السر.

الايداع/السحب

حتى كتابة هذا الاستعراض، الايداع في الحسابات كان ممكناً فقط عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل البنكي.

يمكن ايداع حتى 5000 دولار دفعة واحدة. ولكن للتجار حرية تنفيذ عمليات إيداع بالقدر الذي يرغبونه.

هناك عدة طرق لسحب الودائع يشمل بطاقات الائتمان، التحويل البنكي إلى حساب مصرفي. يمكن سحب أي مبلغ طالما أنه لا يتجاوز الرصيد الحالي.

الملخص

تقدم ICoption كل ما يحتاج إليه تاجر الخيارات الثنائية من أجل تحقيق النجاح. موقع الشركة جذاب وسهل الاستعمال.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : ICoption تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن