Review

شركة IBCFX هي شركة وساطة عالمية متخصصة مشرعة في نيوزيلندا تقدم خدمات فوركس و تداول CFD على الإنترنت للمتعاملين من الأفراد و المؤسسات. الموقع الإلكتروني لشركة IBCFX يعتبر سهلاً من حيث التصفح و يخدم المحترفيين الماليين و متداولي فوركس المبتدأين.

معلومات عامة حول شركة IBCFX

الحد الأقصى للرافعة المالية: 1:500
الحد الأدنى للإيداع: 100$.
الحد الأدنى لحجم الصفقة: 5,000
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإيطالية، البرتغالية، الألمانية.
العمولة: لا شيء.

تفهم شركة IBCFX بان لكل متداول إستراتيجية تداولية خاصة به، و لذلك فهم يقدمون خيارات للمتعاملين من بين العديد من الحسابات التي تناسب إحتياجتهم المختلفة. كما أنهم كذلك على إستعداد لتخصيص حساب على حسب متطلبات المتعاملين، إلا أننا لم نتمكن من تحديد تفاصيل هذا العرض المميز خلال تقييمنا لشركة IBCFX.
أكثر الخصائص تميزاً التي لاحظناها كانت صندوق السؤال الذي يظهر على كل صفحة من صفحات الموقع الإلكتروني. و هي ميزة مفيدة للغاية حيث أنها تمكن المتداول من أن يكون على تواصل دائم مع خدمة المتعاملين و تلغي الحاجة إلى التنقل ما بين الشاشات في كل مرة يكون فيها المتداول بحاجة إلى طرح سؤال معين.

IBCFX Screenshot

حسابات IBCFX

تقدم شركة IBCFX عدد مختلف من الحسابات:

أبسط الحسابات التي تقدمها الشركة هو الحساب المصغر و هو مناسب للمتداول الذي يرغب في تجربة خدمات IBCFX قبل الدخول إلى التداول بإستثمار أكبر. الحساب المصغر مناسب أيضاً للمتداولين الغير خبراء و الذين يشعرون بحاجة للمزيد من التجارب قبل الدخول بشكل كامل. من خلال الحساب المصغر، يمكن للمتداول المبتدأ االتداول في الأوضاع الحية من دون الحاجة إلى حساب تجريبي و من دون الحاجة للمخاطرة بالكثير من المال.

على الطرف الآخر من السلسلة، هناك حساب IBCFX VIP و الذي أنشأ للمتعاملين المحترفين في الأسواق المالية و الذين يريدون إستثمار مبالغ مالية كبيرة. حساب الـ VIP يبدأ بإيداع 5,000$ و يمكن المتداول من الإختيار بين أكثر من 160 أداة مالية، مثل أزواج العملات و الـ CFD مع أقل درجة إنتشار ممكنة.

جميع أصحاب الحسابات في IBCFX يمكنهم الإستفادة من الدروس عالية المستوى المتوفرة من خلال حزمة التعليم، حيث يمكنهم الحصول على الدورات على الإنترنت و الويبينار و التحليلات السوقية اليومية. الأهم من ذلك، يوجد مدير حساب لمساعدة المتداول خلال فترة التدريب الخاصة بهم.

كنا مسرورين برؤية بأنه كما هو الحال مع العديد من وسطاء فوركس، IBCFX تقدم ايضاً خيار تحويل أي حساب تداول حي إلى حساب تداول إسلامي، الذي يعرف أيضاً بإسم "حساب الخالي من المبادلة".

منصات التداول لشركة IBCFX

تستخدم شركة IBCFX أحدث التكنولوجيا في التداول على الإنترنت، بما في ذلك منصة MT4 التي يمكن تثبيتها على الجهاز و "سيريكس ويبترايدر"، و التي تكتسب شعبية واسعة و سريعة في عالم فوركس. كما يقدم الوسيط كذلك منصة "ميتاتريدير" لأجهزة "أندرويد" و "أي فون" و متداول لوحي فريد متوافق مع ألواح أندرويد و آبل.

الأمن وحماية التجّار

وفقاً للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فإن البنية التحتية للتداول على الإنترنت لدى IBCFX تستخدم تكنولوجيا متطورة و هي مصممة على معايير أمنية قصوى بشأن الإتصال. البنية التحتية الخاصة بهم مؤمنة لإستمرارية الأعمال مع حماية ضد ضياع البيانات و أوقات التعطل من خلال خطة كوارث جوهرية بالإضافة إلى حلول النسخ الإحتياطية الداخلية و الخارجية. شركة IBCFX مشرعة و مراقبة من قبل FSB في نيوزيلندا، بحيث يمكنكم التداول براحة و طمأنينة.

الخلاصة

تعتبر شركة IBCFX وسيط جديد نسبياُ في فوركس و قد أظهر بأنه محصن ضد أخطاء المبتدئين، بالإضافة إلى حصولهم على التشريع منذ البداية، و قد إختار فريق العمل الحصول على أفضل العروض التكنولوجية لضمان حصول متداوليه على خبرات التنفيذ الأمثل و التداول المريح. الحد الأدنى للإيداع متدني و أنواع الحسابات متنوعة بما يضمن عدم وجود حواجز للدخول و أن المتداولين على جميع المستويات قادرين على التداول براحة و نجاح.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: IBCFX
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3.5
تمت مراجعته من قبل :