HY Markets تقييم الشركة

HY Markets

  • الاسم : HY Markets
  • موقع الشركة : hymarkets.com
  • سنة التأسيس : 1997

تفاصيل الشركة

الاسم : HY Markets
موقع الشركة : hymarkets.com
سنة التأسيس : 1997
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خسارات من الحسابات
  • حساب تجريبي
  • عدة منصات تداولية

السلبيات

  • قسم أسئلة شائعة متناثر و ضئيل
  • مكافآت محدودة

تقييم الشركة HY Markets

تقييم الشركة HY Markets

اعتباراً من تاريخ 28 سبتمبر 2016، توقفت شركة HY Marketsعن استقبال أي عملاء جدد. للتعامل مع شركات موثوقة يمكنكم قراءة التقييمات عن شركات التداول الرائدة لهذا الشهر لمعرفة المزيد عن الفرص التداولية.

يقع مقر شركة HY Markets في لندن في المملكة المتحدة، و هي مرخصة و مشرعة من قبل سلطة السلوك المالية (FCA) في المملكة المتحدة. HY Markets هي الإسم التجاري لـ Henyep Capital Markets UK Ltd و هي قسم من مجموعة Henyep، التي هي تكتل عالمي متنوع لديهم 30 عاماً من التاريخ في الخدمات المالية، و يعملون في 3 قارات و 20 دولة حول العالم. مجموعة Henyep لديها مكاتب في دبي و هونج كونج.

HY Markets Products
HY Markets Products

أنواع الحسابات لدى HY Market

تقدم شركة HY Markets3 أنواع من الحسابات بناءاً على الخبرة التداولية، هناك الحساب المصغر و القياسي و الممتاز. الحسابات الأكبر مؤهلة للحصول على حساب VIP لخدمة المتداول الشخصي و التي توفر خدمات حديثة و إمكانية الوصول إلى جميع الأسواق.

الحساب المصغر و الذي يعتبر مثالياً للمتداولين الجدد، يتطلب حد أدنى للإيداع بمقدار 50$. الإيداع بمقدار 750$ يمكن من إفتتاح حساب قياسي، و للمتداولين الذين لديهم خبرة يمكنهم الحصول على حساب ممتاز من خلال إيداع مبلغ 2500$. تتوفر إمكانية الرفع التداولي 1:300 لجميع الحسابات و هناك إنتشار بمقدار 1.8 لكلٍ منها.

الحساب الرابع لدى HY Marketsهو حساب HY Pro، و هو حساب VIP للمتداولين الكبارة بحد أدنى من الإيداع عند 5000$. قدرة الرفع التداولية عند 1:200 و إنتشار 0.5 نقطة.

على الرغم من أن مزايا جميع الحسابات متشابهة بشكل أساسي، فقد كان من الجيد أن نراها معروضة جنباً إلى جنب على الجدول الخاص بالمقارنة بين الحسابات. فقد كانت هذه ميزة جيدة.

يتوفر حساب تجريبي يحتوي على 50,000$ إفتراضية للمتداولين الذين يرغبون بممارسة تداولاتهم قبل المخاطرة بالمال. هناك حتى قسم يشرح العناصر المختلفة للحساب التجريبي، و هي ميزة من النادر الحصول عليها لدى الوسطاء الآخرين.

الميزات

أحد أفضل الميزات لدى HY Market هو "الروابط السريعة" الموجودة في عامود منفصل و تظهر على الجانب الأيمن من كل صفحة. الروابط مقسمة حسب المنتجات و المنصات و الحسابات و الأدوات التداولية و ببساطة يمكن النقر عليها للإنتقال إلى حيث ترغب بالذهاب مما يجعل التصفح أمراً ممتعاً.

تقدم HY Market عدد كبير من الأصول التداولية، بما في ذلك المعادن مثل الذهب و الفضة و منتجات الطاقة مثل النفط الأمريكي و الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى جميع السلع الأساسية الهامة مثل القطن و السكر و المؤشرات، و خيار من الأسهم المميزة و غير ذلك. و على عكس أغلبية وسطاء فوركس، تمكن HY Markets عملائها من التداول بالعديد من الأسواق الرأسمالية في حساب مدمج واحد.

تقدم HY Markets لأصحاب الحسابات إمكانية إستخدام محول العملات الحي المحدث الخاص بهم.

التعليم

قسم التعليم من موقع HY Markets يقدم فيديهوات أساسية بالإضافة إلى دروسة مكتوبة عن مواضيع موجه للمتداولين المبتدئين و الخبراء. المواضيع تتضمن: مقدمة في الأسواق الرأسمالية، و نصائح للمتداولين و إدارة المخاطر و الأدوات التداولية و غيرها.

تم التطرق إلى التحليلات التقنية و الأساسية بتفاصيل عميقة و هي مفيدة جداً. قسم التاريخ و علم النفس من الأسواق مثير للإهتمام.

بالإضافة إلى ما سبق، تقدم HY Markets تعليقات سوقية أسبوعية و يومية بشأن ما يحدث في أكثر السلع الأساسية تداولاً، مثل النفط و الذهب و الفضة و المؤشرات و العملات الرئيسية. الملاحظات مصحوبة برسوم بيانية واضحة و ملونة.

HY Markets Charts
HY Markets Charts

كما يتوفر في قسم التعليم معجم قياسي للمصطلحات الهامة.

وجدت بأن قسم الأسئلة الشائعة متناثر جداً، و تفاجئت بأنه موجود تحت قسم الدعم. و لكن عندما فتحت القسم للساعات التداولية، سرني أن أجد قائمتين مسدلتين تحتويان على روابط نقلتني إلى قوائم للساعات التداولية الخاصة بالمنتجات المتوفرة للتداول. كانت هذه الميزة غير عادية، و بالتأكيد تعد مفيدة لمن يتداول في العديد من الأسواق الأجنبية.

كما أن لدى HY Markets كذلك مدونتها الخاصة، hymarkets.com و الذي يحتوي على العديد من المقالات الشيقة عن مختلف المواضيع. هذه المقالات مكتوبة من قبل موظفين في HY Markets و تنشر بشكل يومي. العديد من هذه المدونات هي عبارة عن تقارير بشأن سوق الأسهم و لكن غيرها توفر معلومات عن العديد من المواضيع المالية.

المكافآت و العروض

يقدم برنامج الولاء الخاص بالشركة جوائز للمتداولين لقيامهم بالتداول مع HY Markets. عندما قمنا بهذا التقييم، كان هذا الوسيط يقدم للمتعاملين المخلصين خصم 3$ لكل حصة من الذهب أو الفضة أو البلاتينيوم يتم التداول بها. يتم تنفيذ التداولات من أي حساب و يجب أن يتم التداول من خلال منصة HY Webtrader أو HY MT4. االخصوات و الحصص في البرنامج تراكمية و المال يودع مباشرة في حساب التداول الخاص بالعميل بشكل شهري.

عمليات السحب و الإيداع

تقبل عمليات الإيداع عن طريق بطاقات الإئتمان و التحوليات البنكية وSkrill و PayPal و WebMoney. عمليات السحب تتم عن طريق تعبئة نموذج على الإنترنت.

خدمة المتعاملين

يمكن التواصل مع خدمة المتعاملين على مدار 24 ساعة و 5 أيام بالأسبوع عن طريق المحادثة الحية و الهواتف في لندن.

الخلاصة

تعد شركة HY Markets من أكثر الوسطاء بديهية قمت بتقييمها. كل شيء يتدفق بشكل سلس من صفحة إلى الأخرى و العثور على القسم المطلوب أمر سهل. منا لجيد أن يكون لديك خيارات من الحسابات، و توفر حساب تجريبي يعد جديراً بالإثراء. لدى HY Markets تاريخ طويل و حقيقة أنها مشرعة يضعها أمام العديد من الوسطاء الآخرين.

الايجابيات

  • خسارات من الحسابات
  • حساب تجريبي
  • عدة منصات تداولية

السلبيات

  • قسم أسئلة شائعة متناثر و ضئيل
  • مكافآت محدودة
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : HY Markets تقييم : 8.6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :