تفاصيل الشركة

الاسم HighBinary
موقع الشركة highbinary.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة سويسرا

الايجابيات

  • سهولة تطبيق الحساب.
  • مكافئات ممتازة.

السلبيات

  • الحاجة إلى JavaScript
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة HighBinary

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة HighBinary

تفاصيل الشركة

الاسم HighBinary
موقع الشركة highbinary.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة سويسرا

الايجابيات

  • سهولة تطبيق الحساب.
  • مكافئات ممتازة.

السلبيات

  • الحاجة إلى JavaScript

شركة HighBinary مقرها في سوسيرا مع مكاتب في المنامة، البحرين. تأسست شركة HighBinary في العام 2013، و الشركة تقود العودة إلى أصول هذا المجال الخالي من التفاهة، متجنبة العروض الترويجية المشتتة التي يستخدمها العديد من الوسطاء في فوركس، و تقوم بتقديم تجربة تداول خيارات ثنائية مباشرة. يتم تأمين الأموال حتى 250،000$، وجميع التحويلات تتم عبر Comodo SSL لضمان كامل للمتداول. على الرغم من أن الوسيط يوفر عروض منافسة تتضمن مكافئات بنسبة 100% و كتب إلكترونية باللغتين العربية و الإنجليزية، فإن الموقع نفسه يركز على المنصات التداولية بتصميم وجدنا أنه سار جداً خلال التقييم.

المعلومات العامة لشركة HighBinary

الحد الأدنى للإيداع: 250$.
الحد الأدنى للتداول: 25$.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية و العربية.

المنصات لشركة HighBinary

هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار منها لدى HighBinary. و تقدم جميع هذه المنصات التداول على العديد من الأصول مثل المؤشرات و أسواق الأسهم و السلع الأساسية بما في ذلك الذهب و أزواج العملات.

يعتبر " highbinary" ملكية خاصة بالشركة للخيارات الثنائية المالية و الذي يقدم التحركات السوقية المحتملة بالإعتماد على الأداة التداولية:

من خلال أداة العالي/المنخفض، يمكن للمتداول التقرير ما إذا كان سعر الأصل سوف يهبط أو يرتفع. مع "الحدود"، يختار المتداولون ما إذا كان سعر الأصل سوف يبقى ضمن المنطقة المحددة أم لا.

تعطي أداة اللمسة الواحدة المتداولين الفرصة لتقرير ما إذا كان سعر الأصل سوف يلامس أو لن يلامس السعر المستهدف. و هي أداة تم تطويرها من قبل شركة HighBinary حيث يمكنك الحصول على 500% من إستثمارك الأصلي من خلال التقرير إذا ما كان التوقع المقدم من قبل الموقع سوف يتم الوصول إليه أم لا. في حال تم الوصول إليه، سوف يكون بالإمكان الوصول إلى أرباح أعلى بكثير مقارنة بالعمل في الوضعية القياسية. من خلال "اللمسة الواحدة"، يمكنك الإستثمار 7 أيام بالأسبوع و هي الوضعية الوحيدة التي تمكن العملاء من الإستثمار خلال المدى المتوسط.

بالإضافة إلى الخيارات المذكورة أعلاه، فإن شركة HighBinary توفر الخيار الشهري المعروف بإسم "60 ثانية"، حيث يستمر كل خيار لمدة 60 ثانية حتى ينتهي، و يناسب المتداولين الموسميين الذين يمكنهم الإستفادة من التقلبات السوقية.

سهولة الإستخدام

الحد الأدنى المطلوب للإستثمار في شركة HighBinary هو 200$، و لكن المتداولين الذين يقومون بالإستثمار بمبالغ أكبر من الممكن أن يحصلوا على مكافئات ترحيبية تصل إلى 10,000$ من HighBinary. عند وقت إجراء هذا التقييم، كانت هناك حاجة إلى JavaScript من أجل الإستخدام الأفضل للموقع الإلكتروني. خدمة العملاء متوفرة من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني و المحادثة الحية على مدار الساعة.

بشكل عام، فإن شركة HighBinary توفر موقع إلكتروني واضح و مرتب و يحتوي على جميع المعلومات الأساسية التي يحتاج إليها المتداول للبدأ بالتداول في الخيارات الثنائية. الكتب الإلكترونية عن الجودة باللغتين العربية و الإنجليزية تعتبر محفز ممتاز للمتداولين من مختلف المواقع، وبحسب خبرة المتداول أبو سليمان، الذي تخرج من جامعة لندن، وصاحب خبرة أكثر من 15 سنة في التداول و من وجهة نظرنا، هذه الشركة تستحق إعطائها فرصة.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : HighBinary تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن