GrowBinary تقييم الشركة

GrowBinary

  • الاسم : GrowBinary
  • موقع الشركة : growbinary.com
  • سنة التأسيس : 2013
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 25 من بين 35 في قائمة شركات تجارة الخيارات الثنائية

تفاصيل الشركة

الاسم : GrowBinary
موقع الشركة : growbinary.com
سنة التأسيس : 2013
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيارات من المنصات
  • أدوات تعليمية

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
  • لا يوجد مكافآت أو عروض

تقييم الشركة GrowBinary

تقييم الشركة GrowBinary

تأسست شركة GrowBinary عام 2013 في ليسامول، قبرص، و هي وسيط خيارات ثنائية يعمل تحت قانون الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية (MiFID). و هي مشرعة تحت إسم Growell Capital من قبل لجنة البورصة و الأوراق المالية القبرصية (CySEC).

لا تقبل GrowBinary العملاء من الولايات المتحدة

الحسابات

يبدو بأن هناك مبدأ "حساب واحد يناسب الجميع" فيما يتعلق بالحسابات لدىى GrowBinary، حيث أن كل صاحب حساب جديد يحصل على حزمة حساب مختلفة بناءاً على تاريخهم و حجم الإيداع. إكراميات الحسابات تتضمن عمليات سحب أسعر و إستشارات خاصة و فرصة للحصول على مكافآة GrowBinary على الإيداعات الأولية. يمكن للمتداولين طلب الحصول على خدمة المتعاملين من خلال إعادة الإتصال عند فتح حساب جديد، و الذي يعد مفيداً جداً في التأكد من أنهم سوف يحصلون على الحزمة المناسبة لهم.

الحد الأدنى للإيداع هو 100$ و الحد الأقصى للإيداع هو 1500$.

لم يتم ذكر أي حساب تجريبي

GrowBinary Asset Index

الخيارات

تقدم GrowBinary العديد من الخيارات المختلفة.

خيارات اللمسة الواحدة هي نوع من الخيارات المستخدمة من قبل المتداولين الذين يعتقدون بأن سعر الأصل سوف يتجاوز مستوى معين في المستقبل و لكن غير متأكدين من إستمرارية السعر المرتفع. تتطلب اللمسة الواحدة بأن يتوقع المتداولي بحركة السعر و السعر المحدد نفسه، و يمكن للمتداولين تحقيق ما يصل إلى 500% على كل تداول.

على سبيل المثال، تمكن منصة GrowBinary المتداولين الركوب مع النمط قصير الأجل من خلال خيار 60 ثانية. كل ما يحتاجه الأمر هو إختيار النداء أو الوضع و الإنتظار حتى الإنتهاء. يمكن فتح عدة وضعيات في نفس الوقت.

خيار "المدى الطويل" من GrowBinary يوفر إمكانية الإحتفاظ بالخيار حتى نهية كل شهر أو حتى نهاية العام. هذا الخيار يمكن من إتاحة الوقت الكافي للنجاح، بحيث يكون المتداول قادراً على ممارسة قدراته على التنبئ بالسوق و الإستفادة من التجربة.

تمكن خاصية "أزواج" من التنبئ بشأن أداء أي زوج من الأصول من حيث الأداء الأفضل للأصلين عند وقت الإنتهاء. خيارات الأزواج مبنية على المقارنة، و الأداء النسبي فقط هو المحسوب.

من خلال خيار السلم، يحصل المتداول على المستويات السعرية المصفوفة على بعد مسافات متساوية، مثل السلم. يقوم المتداول بتقييم سعر الأصول الكامنة و مكان الإغلاق فوق أو ما دون المستوى السعري المحدد سابقاً عند وقت الإنتهاء، و يمكن كذلك إختيار الخيار الذي يكون "خارج المال" للحصول على عوائد محتملة يمكن أن تصل إلى 1500%. يمكن للمتداول الخروج من التداول في وقت مبكر من خلال الضغط على زر البيع.

التعليم

توفر GrowAcademy سلسلة من الدروس المفيدة بشأن التداول للمبتدئين، الأمر الذي يعوض نوعاً ما عن غياب الحساب التجريبي، في حين أن أصحاب الحسابات لديهم إمكانية الوصول إلى ندوات إلكترونية متطورة و فيديوهات كذلك. بالإضافة إلى ذلك، هناك ملخصات سوقية يومية و أسبوعية تساعد المتداولين في المجال.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم GrowBinary منتجات مهنية و سهلة أخرى لتداول الخيارات الثنائية و لكي يستطيع المتداول تحسين مهاراتهم التداولية من خلال التدريب المباشر و الكتب الإلكترونية و الفيديوهات و الدورات و الدعم التقني.

الإيداعات/السحوبات

يمكن أن تتم الإيداعات للحسابات التداولية عن طريق البطاقات الإئتمانية و المحافظ الإلكترونية مثل Neteller و Skrill و التحوليات البنكية و تحويلات النقود عن طريق شركات مثل وسترين يونيون و MoneyGram.

الحد الأدنى لكل عملية إيداعية هو 100 دولار.

تتم عمليات السحب بنفس الطرق. لا يوجد حد أقصى لمبلغ السحب.

خدمة المتعاملين

يمكن للمتداولين التواصل مع GrowBinary عن طريق البريد الإلكتروني أو الإتصال بأحد من الأرقام المدرجة على الموقع الإلكتروني. هناك أرقام خاصة في اليابان و قبرص و لندن و أستراليا و الدعم متوفر باللغات الإنجليزية و الفرنسية و العربية.

المحادثة الحية متوفرة على مدار الساعة.

الخلاصة

بصفتها شركة جديدة نسبياً، فإن GrowBinary توفر ما يكفي من المزايا لجذب المتداولين في مجال الخيارات الثنائية. وصف كيفية التداول بالخيارات الثنائية على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني يعتبر مفيد و مباشر و محل تقدير المتداولين الجدد. لا أرى حساب تجريبي و هناك عدم وجود للمكافآت و العروض الترويجية. كان من الجيد بأن يكون هذا الوسيط مشرع ، حيث أن أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم تشريع.

الايجابيات

  • خيارات من المنصات
  • أدوات تعليمية

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
  • لا يوجد مكافآت أو عروض
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : GrowBinary تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :