تفاصيل الشركة

الاسم GKFX
موقع الشركة gkfx.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول FCA
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • إمكانية التداول المتقدم مع MyFx
  • مرخّصة من قبل هيئة الرقابة المالية - FSA

السلبيات

  • قسم ركيك للتحليلات اليومية عبر الموقع
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة GKFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة GKFX

تفاصيل الشركة

الاسم GKFX
موقع الشركة gkfx.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية FCA
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • إمكانية التداول المتقدم مع MyFx
  • مرخّصة من قبل هيئة الرقابة المالية - FSA

السلبيات

  • قسم ركيك للتحليلات اليومية عبر الموقع

يوفر الموقع الإلكتروني لشركة GKFX واجهة مستخدم بديهية تخدم كلاً المهنين الماليين و المبتدئين في أسواق فوركس. بعد فحص منصة التداولة الرئيسية لهذه الشركة، و خدمة العملاء و غيرها من الخصائص، نقدم لكم التقرير التالي:

المعلومات العامة

الحد الأقصى للرفع: 1:400
الحد الأدنى للإيداع: 10$.
الحجم الأقصى للصفقة: 50 حصة.
اللغات المتوفرة: 30 لغة.

منصة تداول شركة GKFX

منصة التداول الرئيسية لدى شركة GKFX هي منصة "ميتاتريدر 4" التي تقدم للمتداولين فرصة التداول في فوركس بسرعة عالية و حد أدنى للتداول بمقدار 10$. الحساب التجريبي المقدم من قبل الشركة يحتوي على جميع المزايا التي يمكن أن تجدها في منصة التداول لشركة GKFX، كما أن الدورات التعليمية المصاحبة تعتبر ممتازة.

يمكن تثبيت منصة التداول "MYFX MT4" مقابل تكلفة إضافية تعادل 249$ سنوياً. تقوم هذه المنصة بتحسين عمل منصة ميتاتريدر 4 من خلال جعلها أكثر بديهية و أسرع في تنفيذ الأوامر و أسهل في فتح الوضعيات. يتم تثبيت التطبيق على قمة منصة ميتاتريدر المتاحة، مما يمكن المتداول من الحصول على المزيد من الفعالية.

صورة من موقع شركة GKFX
صورة من موقع شركة GKFX

أنواع الحسابات

تقدم شركة GKFX حسابات مصغرة و حسابات قياسية، مع حد أدنى للإيداع بمقدار 10$ لكلٍ منها. يمكن للمتداولين المبتدئين إستخدام الحساب التجريبي المقدم من الشركة من أجل فحص خصائص منصة التداول الخاصة بـ GKFX بعد الإستماع إلى التعليمات الصوتية الرائعة المتوفرة على الموقع الإلكتروني. تتطلب بعض الحسابات رسوم عمولة صغيرة.

تمتلك شركة GKFX حساباها الخاص بهاو الذي يعرف بإسم (MAM) "مدير الحساب المتعدد" الذي يناسب مدراء الأمول و العملاء الذي يرغبون في الحصول على مساعدة من محترفين في إدارة أموالهم. تم تطويل الـ (MAM) للمتداولين المحترفين الذين يستخدمون منصات ميتاتريدير 4 و الذين يعملون من خلال أكثر من حساب تداولي واحد في نفس الوقت. بعض الفوائد الإضافية لحسابات (MAM) تتضمن 5 وحدات تخصيص، تخصيص الحصص الصغيرة، تمكين الـ EA و أنواع الطلبات العادية و الردود السريعة على الطلبات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة MT4 MultiTerminal الخاصة بهم تهدف إلى إدارة الحسابات المتعددة في وقتٍ واحد، الأمر الذي يعتبر مفيداً جداً للأشخاص الذين يقومون بإدارة حسابات المستثمرين و المتداولين الذين يعملون بأكثر من حساب واحد في نفس الوقت.
تقدم GKFX منصة تداول متحركة مع تفسير واضح لكيفية إستخدامها. يمكن أن تستعمل هذه المنصة على أجهزة Android و الآي فون و الآي باد.

منصة تداول شركة GKFX
منصة تداول شركة GKFX

التشريع

شركة GKFX للخدمات المالية المحدودة، هي شركة مسجلة في بريطانيا و ويلز، و هي مصرح لها بالعمل و مشرعة من قبل هيئة الخدمات المالية. شركة GKFX منظمة بالكامل من قبل هيئة الخدمات المالية، الأمر الذي من المفترض أن يعطي المتداولني في شتى أنحاء العالم راحة بال بأن أموالهم تدار و تفصل بشكل مناسب.

بحسب تشريعات هيئة الخدمات المالية، و وفقاً لمرجع خدمة العملاء (CASS) تقوم شركة GKFX بالفصل بين أموال العملاء التي تعود إلى العملاء بالتجزئة. يتم الإحتفاظ بهذه النقود في حسابات مالية مفصولة في بنك من المستوى 1 مع وجود رسائل ضمان تنص على أن الأموال تعود للعملاء و أنها يجب أن لا ترتبط بأي حال من الأحوال مع الحسابات الخاصة بشركة GKFX

بالإضافة إلى الحماية المذكورة، يتم حماية جميع عملاء التجزءة من قبل "مخطط تعويضات الخدمات المالية" و المعد لحماية العملاء تحت قانون الأسواق و الخدمات المالية 2000. هذا الأمر يعطي العملاء الذين يتعاملون مع شركات منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية، حماية في حال وقعت الشركة في مشاكل مالية. في حال التداول مع شركات مثل GKFX، فإن هذا يصل إلى 50,000 جنيه إسترليني.

تحليل مركز التداول

فيما يتعلق بالتحليل التقني، تستعمل شركة GKFX مركز التداول. يعزو "مركز التداول" عمقه و معرفته السوقية لسنوات من الخبرة في أرضيات التداول للعديد من المؤسسات المصرفية. العملاء الحاليون الذين لديهم إيداعات تتجاوز عن 1,500$ يمكنهم الوصول إلى مركز التداول. يمتلك مركز التداول واجهة مستخدم بديهية تظهر أهداف و تحركات سعرية يمكن قرائتها. مؤشراته التي يتم إختبارها على الفترات السابقة تستخدم من أجل تقييم و تأكيد أنماط التحليلات. كما يقدم مركز التداول أيضاً تغطية مستمرة تقوم بتحديث العديد من ساعات فوركس و S&P و DJI30 و Nasdaq و أسواق الذهب و النفط.

يوجد على صفحة التحليل اليومي الخاصة بهم خيار العودة إلى تحليل اليوم السابق بالإضافة إلى تواريخ عشوائية تعود حتى 6 أشهر.

خدمة العملاء

خلال تقييمنا لشركة GKFX، لاحظنا (بسعادة) أن هذا الوسيط يقدم عدة أساليب لخدمة العملاء، بما في ذلك البريد الإلكتروني و الهاتف و المحادثة الحية. قمنا بإختبار خدمة العملاء عن طريق الهاتف المتحرك و وجدنا أنهم متواجبون جداً. كما تقدم GKFX خدمة الدعم عن طريق الهاتف في جميع الدول التي تعمل فيها. قمت فقط بمحاولة الخدمة في المملكة المتحدة، و بالتالي لا يمكنني القول بأن الموظفين في مناطق أخرى مثل دبي سوف يتحدثون اللغة الإنجليزية.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : GKFX تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن