Review

FXcast هي شركه عالمية للخدمات المالية ، متخصصة في تقديم الخدمات التجارية الإلكترونية للتجار من مختلف المستويات ودرجات الخبرة . FXcast تتواجد في سوق الفوركس منذ عامين، وهي مسجلة في أنتيغوا وبربودا ، وعضو معتمد في رابطة العملة الرقمية العالمية GDCA . في غضون هذه الفترة تمكنت FXcast من ترسيخ نفسها كشركه يمكن الاعتماد عليها في صناعة تبقى حيوية جدا حتى الآن . FXcast تقدم مجموعة من منصات التداول التي يمكن تشغيلها يدويا أو آليا ، مع خاصية المتاجرة الآلية. FXcast تسوق منصة FXcast Swing platform للحسابات الصغيرة و منصة FXcast Pro والتي تعمل على أساس منصة تداول Metatrader 4 وبالتالي تسمح باستخدام المؤشرات القابله للتخصيص والخبراء الإستشاريين الآليين.

FXcast Swing platform منصة 

  تتميز منصة  FXcast Swing بفارق نقاط (Spread) يبلغ نقطة واحده على اليورو / دولار ، وإحدى المآخذ عليه هو أن الهامش ثابت ويبلغ 1:100. ولكن في غضون ذلك لا يزال لديك 35 زوج من العملات للتداول والحسابات يمكن ان بدأ بـ- 1 دولار أمريكي فقط. لا حاجة لوثائق إثبات الشخصية للحسابات التي تقل عن 100 دولارا ، فيما يسمح بإستخدام عدة حسابات في حال العمل على منصة FXcast Swing. خرائط تحرك الأسعار غير معروضه ، ناهيك عن أن الصفقات تبقى مفتوحة لحين بلوغ السعر أمر أخذ الربح أو إيقاف الخساره.

FXcast Pro
منصة 

 منصة FXcast Pro مصممه للتجار من كافة مستويات الخبرة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف عن كثب على منصة التداول باستخدام حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما. منصة FXcast Pro تعمل على أساس تقنية Metatrader 4 ما يسمح للهوامش بأن تمتد من 1:25 حتى 1:400 ، وتعرض 35 زوجاً من العملات للتداول. مع أكثر من 40 مؤشراً مدمجاً على منصة التداول فإن التداول الآلي مع الإستشاريين الخبراء يصبح حقيقة واقعة. Fxcast Pro يتيح إمكانية فتح حسابات بعملات متعددة مثل اليورو ، الدولار الأمريكي أو الفرنك السويسري.

Fxcastفتح حساب فوركس في 

الاشتراك سواء للحساب التجريبي أو الحقيقي سهل جداً ، ويستغرق أقل من 5 دقائق ، إذا كانت المعلومات المدخله صحيحة. تمويل الحسابات الحقيقيه سهل للغايه حيث أن
FXcast تدعم أكثر من ثمانية وسائل إيداع / سحب عن طريق التحويل المصرفي الدولي ، Webmoney ، e-gold ، بطاقات الإئتمان ، Liberty Reserve, بطاقات البنك للزبائن الصينيين ، e-bullion, e-dinar و c-gold.

وتدير FXcast موقعاً متعدد اللغات على الانترنت منها
العربية و الانكليزية و الصينية و الإندونيسيه ، والروسيه ، مما يسمح لقاعدة متداولي الفوركس المتنوعة الحصول على تجربة متكاملة على شبكة الإنترنت. ميزة أخرى للمشاهدة هي المساعده الودوده على الانترنت على مدار 24 ساعة. وهذا بالتأكيد يجعل شركة الوساطة هذه مهمة وتستحق النظر.
العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: FXcast
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :