التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب: الذهب يرتفع بعد تصريحات حول السياسة النقدية في الولايات المتحدة وبيانات الوظائف غير الزراعية

توصية الأسبوع الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.35٪.
  • تفعل امر البيع الخاص بتوصية الأسبوع الماضي ووصلت لنقطة وقف الخسارة.
  • تفعل امر الشراء الخاص بتوصية الأسبوع الماضي وتم الوصول للهدف كاملاً.
    أعلان
    سعر الذهب يتحرك بسرعة
    تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

    تداول الأن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر معلق من مستويات 1755.
  • أفضل نقاط نقطة لوضع وقف الخسارة اغلاق أقل من مستويات 1735.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 دولار.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 دولار واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1797.

أفضل نقاط الدخول بيع

  •  دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1801.
  • أفضل نقاط نقطة لوضع وقف الخسارة اغلاق أعلى مستويات 1817.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 دولار.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1766.

تحليل الذهب

ارتفع سعر الذهب خلال تداولات الأسبوع الماضي، ليتداول بالقرب من اعلى مستوياته في أربعة أشهر، حيث تابع المستثمرون خلال يوم الأربعاء الماضي تصريحات رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة، جيروم باول، والذي تحدث عن إمكانية البدء في ابطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعات الفيدرالي القادمة بداية من شهر ديسمبر الجاري. اعتبر المستثمرون تصريحات باول، إشارة على تخفيف وتيرة التشديد النقدي حيث تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية بينما ارتفعت أسواق الأسهم والمعادن الثمينة. كما تابع المستثمرون بيانات الوظائف الخاصة بشهر نوفمبر الماضي والتي سجلت ارتفاع، حيث اصدر مكتب إحصاءات العمل، بيانات أظهرت ارتفاع التوظيف في قطاع الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال نوفمبر بمقدار 263 ألف وظيفة، بينما ظل معدل البطالة دون تغيير عند 3.7٪، تراجع الذهب بسرعة بعد البيانات بينما ارتفع الدولار بشكل قوي وسط إشارات لمزيد من التشديد النقدي قبل استيعاب المستثمرين للبيانات ومن ثم اختتم الذهب التداولات الأسبوعية باللون الأخضر مع ابتلاع خسائر يوم الجمعة.

على الصعيد الفني ارتفع سعر تداولات الذهب خلال الأسبوع الماضي، حيث ارتد اغلق التداولات الأسبوعية بالقرب من مناطق العرض القوية التي ترتكز بين مستويات 1799 و1805 على التوالي والموضحة على الرسم البياني. على الجانب الاخر يتداول الذهب اعلى من مستويات الدعم التي تتركز عند 1786 1777 على التوالي. في غضون ذلك يتداول الذهب اعلى متوسطات الحركة 50 و100 و200 على الإطار الزمني لليوم، والإطار الزمني للأربع ساعات وكذلك على الإطار الزمني للساعة في إشارة للاتجاه الصاعد الذي يسجله المعدن النفيس على المدى المتوسط. نتوقع ارتفاع الذهب اذا ما اخترق مستويات العرض المحددة والتراجع في حال فشل السعر في اختراقها، مع العلم اغلاق شمعة اليوم بشكل انعكاسي الرجاء الحفاظ على ادارة راس المال والدخول في صفقة البيع والشراء حسب المستجدات اليومية لأخبار الذهب التي سوف ننوه عنها بشكل يومي.

الرسم البياني الأسبوعي للذهب
 

 تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
 تابع توقعات الذهب الأسبوع القادم هنا
تابع أخبار الذهب يومياً هنا

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.