التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: زخم متوسط ​​المدى في الاتجاه نحو الصعود

آدم ليمون

قد يؤدي ارتفاع الجنيه الإسترليني إلى إبطاء تفضيل عملات السلع الأساسية.

.

لم يتم تفعيل توصيات يوم الأربعاء 29 ديسمبر لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث لم يتم الوصول إلى أي من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية المحددة في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.75٪.
  • لا يجوز إدخال التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت لندن اليوم.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية لـ 1.3614 دولار أو 1.3483 دولار.
  • قم بتعيين نقطة وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 25 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من الوضعية كربح عندما يصل السعر إلى 25 نقطة من الربح واسمح لبقية المركز بالعمل.

فكرة لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني H1 فور الملامسة التالية للمستوى 1.3709 دولار.
  • قم بتعيين نقطة توقف الخسائر بمقدار نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 25 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من الوضعية كربح عندما يصل السعر إلى 25 نقطة من الربح واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

لقد كتبت قبل أسبوعين أن مستوى الدعم عند 1.3376 دولار من المحتمل أن يكون النقطة المحورية لليوم. كان هذ توقع جيد بمعنى أنه على الرغم من أن المستوى لم يصمد أو ينكسر بدقة شديدة، فبمجرد كسر المستوى إلى الأعلى، استمر السعر في الارتفاع في تقلبات في الاتجاه نحو الصعود وكان يفعل ذلك منذ ذلك الحين.

يبدو أن لدينا اتجاهًا أكثر وضوحًا في سوق الفوركس، حيث أشارت ملاحظات جيروم باول حول الميزانية العمومية للاحتياطي الفيدرالي إلى ميل أكثر تشاؤمًا للسياسة النقدية، مما تسبب في أن يبدأ الدولار الأمريكي، الذي كان يضعف بالفعل، في البيع بحزم أكبر. أما بالنسبة للجنيه الإسترليني، فقد كان قوياً لعدة أيام، ونرى ذلك من الناحية الفنية مع تسلسل واضح من القيعان المرتفعة والقمم المرتفعة التي تم تحقيقها في هذا الزوج من العملات.

يشير هذا إلى أن الوقت قد حان للبحث عن تداولات شراء، ولكن المشكلة تكمن في وجود بيانات اقتصادية أمريكية مهمة جدًا اليوم في شكل بيانات التضخم (CPI) والتي سيتم مراقبتها عن كثب ويمكن أن تحرك السوق في الولايات المتحدة. الدولار إذا كان هناك مفاجأة. إذا لم تكن هناك مفاجأة ، فسوف يستمر الاتجاه نحو الصعود.

لذلك سأكون سعيدًا جدًا للقيام بتداول شراء من ارتداد في الاتجاه نحو الصعود قد نشهده لاحقًا عند 1.3614 دولار، أو بأمر محدد عند 1.3483 دولار والذي قد ينجم عن ارتفاع مفاجئ في أعقاب صدور مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي لاحقًا.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

بالنسبة للدولار الأمريكي، سيكون هناك إعلان لبيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي (التضخم) في الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت لندن. لا يوجد شيء مهم مقرر اليوم بالنسبة للجنيه الإسترليني.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.