توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الهبوط أدنى من 0.7115

آدم ليمون

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7065.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7250.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7200 وأمر جني الربح عند 0.7300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7100.

لم يتغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا في الجلسة الآسيوية حيث انعكس السوق على أحدث بيانات أستراليا والصين. يتم تداول الزوج عند 0.7150، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله هذا الشهر عند 0.7115.

البيانات الاقتصادية لأستراليا والصين

لم يتغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا يوم الثلاثاء بعد الأرقام الأخيرة من الصين وأستراليا. في الصين، أظهرت البيانات الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في البلاد ارتفع من 49.2 في أكتوبر إلى 50.1 في نوفمبر. كانت هذه هي المرة الأولى منذ بضعة أشهر التي يرتفع فيها الرقم. وهذا يعني أيضًا أن أداء القطاع جيد نسبيًا حتى مع استمرار التحديات.

أظهرت بيانات إضافية أن مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي انخفض بشكل طفيف من 52.4 إلى 52.3. بعد ذلك، ارتفع مؤشر مديري المشتريات المركب من 50.8 إلى 52.2، مما يشير إلى أن اقتصاد البلاد كان يعمل بشكل جيد نسبيًا. عادة ما تكون الأرقام الصينية مهمة للاقتصاد الأسترالي بسبب حجم البضائع التي تشتريها الصين من أستراليا.

كما تفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع البيانات من أستراليا. وكشفت الأرقام أن ائتمان القطاع الخاص في البلاد ارتفع بنسبة 0.5٪ بينما انخفضت موافقات البناء بشكل حاد في أكتوبر. يشير هذا إلى أن أسعار المساكن من المرجح أن تظل مرتفعة مع تأخر المخزونات.

لعبت الأرقام الاقتصادية من الولايات المتحدة والانخفاض العام للتقلبات دورًا أيضًا في حركة الأسعار في البلاد. في بيان، حث جو بايدن الأمريكيين على الاستمرار بشكل طبيعي حتى مع انتشار متحور أوميكرون. وقد أصر على أنه على جميع الأمريكيين تلقي اللقاح.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل الزوج مع بيانات ثقة المستهلك الأمريكية الأخيرة الصادرة عن كونفرنس بورد. من المتوقع أن تظهر الأرقام تراجع ثقة المستهلك الأمريكي إلى 110.9 في نوفمبر مع استمرار مخاوف التضخم.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يتم تداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.7154. على الرسم البياني لأربع ساعات، فإن هذا السعر أدنى قليلاً من الدعم المهم عند 0.7170، والذي كان أدنى مستوى في 30 سبتمبر. إنها تحاول عمل كسر وإعادة اختبار النمط.

السعر أيضًا في منتصف نطاقات البولينجر والنقطة المحورية القياسية. وقد تحرك أيضًا أقل قليلاً من المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

لذلك، من المرجح أن يواصل الزوج الاتجاه نحو الهبوط حيث يحاول السوق اختبار مستوى S1 عند 0.7065. سيتم إبطال هذا الرأي إذا ارتفع السعر فوق المقاومة الرئيسية عند 0.7200.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.