تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يواصل الدولار الأسترالي إظهار الضعف تحت ضغط الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس


حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية جلسة الثلاثاء، لكنه تعرض للانهيار مظهراً علامات الضعف مرة أخرى. في النهاية، شكلنا قليلاً من نمط "قمة الملقط"، والذي يقع أسفل المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في هذه الحالة، من المرجح أن يستمر السوق برؤية البائعين، وربما يحاولون دفعه إلى ما دون المقبض 0.73. هذا بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، والاختراق دونه سيجذب حجماً معيناً من الاهتمام.

ومع ذلك، هناك خط اتجاه تصاعدي يجب أن نركز عليه، وقد حددته على الرسم البياني، وهو يشير إلى أن علينا المضي قدماً في الاتجاه التنازلي. إذا تمكنا من الاختراق ما دون خط الاتجاه التصاعدي، فمن المحتمل جداً أن نتجه نحو المقبض 0.72. هذه هي المنطقة التي قدمت الدعم في السابق، ولكن بصراحة، ما نراه هنا هو تباعد بين البنوك المركزية، حيث يتطلع الاحتياطي الفيدرالي إلى التناقص التدريجي، بينما يبدو بنك الاحتياطي الأسترالي متساهلاً للغاية. في هذه الحالة، فإن حقيقة أن الدولار الأسترالي قد أخذ إشارة من بقية العملات حول العالم، فمن المنطقي أنه مع استعراض قوة الدولار الأمريكي، سيستمر ذلك بالعمل ضد هذا الزوج.

فيما يتعلق بالشراء، سأحتاج إلى رؤية الاختراق فوق قمة الملقط، وحتى ذلك الحين، أعتقد أنها ليست فرصة شراء حقاً حتى نحصل على إغلاق يومي فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. الاختراق فوق ذلك المتوسط يضع المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم في مرمى البصر، متبوعاً بالمقبض 0.75. لا يزال الدولار الأسترالي مقياساً للصين، التي كانت ما تزال تواجه المصاعب. لا يزال الدولار الأسترالي من الناحية الفنية في قناة تصاعدية، ولكن من المؤكد أنه يتعرض للتهديد في هذا الوقت، وهو أمر منطقي إلى حدٍ ما حيث يميل الدولار الأمريكي إلى التحرك بنفس الاتجاه مقابل معظم العملات. سجل الدولار النيوزيلندي "أدنى انخفاض" خلال الجلسة، لذلك من المحتمل جداً أن يتبع الدولار الأسترالي ذلك، لأن الاثنان متشابكان للغاية. في كلتا الحالتين، هذا رسوم بياني ذو مظهر ضعيف للغاية على الرغم من حقيقة أنني أتوقع قدراً معيناً من التراجع.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.