توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: على أعتاب اختراق رئيسي في الاتجاه نحو الهبوط

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 0.7330 وأمر جني الأرباح عند 0.7245 (ارتداد 61.8٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7350 وأمر جني الأرباح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

ظل سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تحت الضغط في التعاملات المبكرة حيث واصلت أستراليا إحراز تقدم في التعامل مع الموجة الجديدة لفيروس كورونا. يتم تداول الزوج عند 0.7355، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7345.

بيانات الصين والتضخم في الولايات المتحدة على وشك الصدور

أحرزت أستراليا تقدمًا في التعامل مع الموجة الجديد لفيروس كورونا. بينما تضاعفت الحالات في وسط سيدني الأسبوع الماضي، بلغ العدد الإجمالي للحالات المسجلة يوم الأحد في نيو ساوث ويلز 1262. كان هذا انخفاضًا من 1600 في اليوم السابق. كان المتوسط ​​المتحرك للبلاد لمدة سبعة أيام حوالي 1300.

لذلك، مع عدم وجود بيانات اقتصادية مقررة من أستراليا اليوم، سيركز المستثمرون على البيانات الاقتصادية القادمة من الولايات المتحدة والصين وأستراليا.

سيكون الرقم الأكثر أهمية من الولايات المتحدة، حيث سينشر مكتب إحصاءات العمل (BLS) أحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI) يوم الثلاثاء. يعتقد الاقتصاديون أن مؤشر أسعار المستهلكين ظل عند مستويات مرتفعة مع استمرار أزمة العرض. على وجه التحديد، يتوقع المحللون أن مؤشر أسعار المستهلك قد انخفض من 5.4٪ في يوليو إلى 5.3٪ في أغسطس.

أرقام التضخم مهمة لأنها تعطي المزيد من المؤشرات عن حالة الاقتصاد وتشير إلى ما سيفعله الاحتياطي الفيدرالي. ستحفز بيانات التضخم الأقوى بنك الاحتياطي الفيدرالي على البدء في تقليص مشترياته من الأصول في الربع الرابع.

سوف يتفاعل زوج العملت الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث تفريغ للبيانات من الصين والمقرر له يوم الأربعاء. سيقوم مكتب الإحصاء في الدولة بنشر أحدث أرقام مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي واستثمار الأصول الثابتة. هناك احتمال أن تكون هذه الأرقام قد تباطأت مع تعامل الدولة مع موجة كوفيد. تميل الأرقام الصينية إلى تحريك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب حجم البضائع التي تشتريها الصين من أستراليا. أخيرًا، ستنشر أستراليا أرقام الوظائف يوم الخميس.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لساعتين أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتعرض لضغوط منذ يوم الخميس من الأسبوع الماضي. السعر الحالي أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7345. السعر أعلى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة (MA) ل25 يومًا و50 يومًا. كما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) بمقدار 40.

لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الهبوط خاصة إذا تمكن المضاربون على الانخفاض من التحرك دون مستوى الدعم الرئيسي عند 0.7345. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون عند مستوى تصحيح 50٪ عند 0.7290.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.