توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: نقاط المثلث في الاتجاه نحو الصعود إلى تحقيق اختراق قوي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7412 وأمر جني الربح عند 0.7500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة لاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7380 وأمر جني الأرباح عند 0.7300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7450.

لقد مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود بعد أحدث أرقام مبيعات التجزئة الأسترالية ومؤشر مديري المشتريات للخدمات. ارتفع الزوج إلى 0.7405 ، وهو أعلى بنحو 1.57٪ من أدنى مستوى في يوليو.

آثار إغلاق أستراليا

أصبح تأثير عمليات الإغلاق المستمرة في بعض أجزاء أستراليا واضحًا اليوم. حيث أظهرت البيانات التي نشرتها وكالة الإحصاءات في الدولة أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 0.8٪ في الربع الثاني بعد انخفاضها بنسبة 0.5٪ في الربع الأول.

كانت هذه الزيادة أقل من المقدرة. حدث ذلك بسبب الإغلاق في نيو ساوث ويلز في يونيو. نتيجة لذلك، انخفضت مبيعات التجزئة بنسبة 1.8٪ في يونيو. قال التقرير إن الطلبات في معظم المقاهي والمطاعم شهدت أكبر انخفاض في أغسطس بينما ارتفعت طلبات البقاء في المنزل. وشهدت المتاجر الكبرى أيضًا مزيدًا من الضعف في الربع الثاني.

أظهرت المزيد من البيانات مدى الضرر الذي تأثرت به البلاد. وفقًا لماركيت، انخفض مؤشر مديري المشتريات الخدمي للبلاد من 56.8 في يونيو إلى 44.2 في يوليو. وبالمثل، انخفض مؤشر مديري المشتريات الإنشائي من 55.5 إلى 48.7 في يوليو. تعد قراءة مؤشر مديري المشتريات عند 50 وما دون ذلك علامة على تراجع الصناعة. لذلك، من المرجح أن يستمر الوضع في التدهور مع استمرار البلاد في عمليات الإغلاق.

جاءت هذه الأرقام بعد يوم واحد من قيام بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بتسليم قرار سعر الفائدة. قرر البنك ترك أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.10٪، حيث كانت منذ ما يقرب من 10 أشهر. وستواصل أيضًا عمليات شراء الأصول في أغسطس ثم تقليل الحجم في سبتمبر. سيستمر البنك في برنامج التحكم في منحنى العائد.

بالنظر إلى المستقبل، فإن أهم العوامل المحفزة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هي أرقام الوظائف الأمريكية. يوم الأربعاء، ستنشر ADP تقديراتها للوظائف الخاصة. ستتبع هذه الأرقام طلبات إعانة البطالة الأولية في الولايات المتحدة يوم الخميس وقوائم الرواتب غير الزراعية يوم الجمعة.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه بطيء مؤخرًا نحو الصعود. على طول الطريق، شكل الزوج نموذج مثلث في الاتجاه نحو الصعود ومقاومته عند 0.7412. كما تحرك قليلاً فوق المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و50 يومًا، وهو أمر آخر يدل على الاتجاه نحو الصعود. لذلك، من المحتمل أن يشهد الزوج اختراقًا في الاتجاه نحو الصعود على المدى القريب. سيتم التحقق من صحة حركة السعر هذه إذا تمكن السعر من التحرك فوق المقاومة عند 0.7412. إذا حدث هذا، فإن المستوى التالي الذي يجب مراقبته سيكون عند 0.7500.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.