التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: متجه بشدة نحو الصعود فوق 1.3900

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3910 وأمر جني الأرباح عند 1.3960.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3850.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3870 وأمر جني الأرباح عند 1.3800.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3950.
    أعلان

    الين هو أحد الأصول الشائعة خلال الأوقات العصيبة

لقد مال زوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود قبل صدور بيانات التضخم الأخيرة في الولايات المتحدة وإعادة فتح البلاد في المملكة المتحدة. وقد ارتفع الزوج إلى 1.3896، والذي كان أعلى من أدنى مستوى الأسبوع الماضي بنحو 1.2٪.

التضخم في الولايات المتحدة وإعادة فتح المملكة المتحدة

سيكون المحفز الرئيسي لزوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث بيانات التضخم الأمريكية. ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات ستظهر أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) ارتفع بنسبة 0.5٪ في يونيو بعد ارتفاعه بنسبة 0.6٪ في مايو. من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر أسعار المستهلكين إلى 4.9٪ من 5.0٪ السابقة على أساس سنوي.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 0.4٪ على أساس شهري وبنسبة 4.0٪ على أساس سنوي. ستكون الزيادة السنوية أكبر من هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.0٪. سيكون هذا الشهر الثالث على التوالي الذي يكون فيه التضخم أعلى من هدف 2٪.

إذا تراجع التضخم، فسوف يرسل ذلك إشارة إلى أن الاحتياطي الفيدرالي كان على حق في أن الوضع الحالي كان مؤقتًا. من ناحية أخرى، إذا تفوق التضخم على التقديرات، فسيشير ذلك إلى أن التضخم موجود ليبقى.

كما يرتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قبل إعادة فتح البلاد في المملكة المتحدة. حيث أن الحكومة ستقوم باسقاط معظم القيود في الأسبوع المقبل، بفضل جهود التطعيم. فقد تلقى ما لا يقل عن 80٪ من سكان البلاد جرعة واحدة من اللقاح. ومع ذلك، فإن القلق الأكبر هو أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا آخذ في الارتفاع في المملكة المتحدة. لذلك، قد يؤدي إعادة الفتح السريع إلى المزيد من انتشار العدوى.

سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع بداية موسم الأرباح في الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تبدأ شركات مثل PepsiCo و Goldman Sachs و JP Morgan الموسم اليوم. بشكل منفصل، سينشر بنك إنجلترا محضر اجتماعه الأخير وتقرير الاستقرار المالي.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للساعة أن زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قد ارتفع مؤخرًا. وارتفع إلى 1.3896، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 1.3910. يبدو أن هذا الزوج يقوم بتشكيل نموذج قمة مزدوجة يقع خط العنق عند 1.3840. الاتجاه نحو الصعود مدعوم أيضًا بالمتوسط ​​المتحرك لفترتي 25 و 50. اقترب مؤشر تدفق الأموال من مستوى ذروة الشراء. شكل الزوج أيضًا نمط كوب ومقبض، والذي عادة ما يكون علامة على الاستمرارية. لذلك، من المحتمل أن يخترق زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أعلى إذا تمكن المضاربون على الارتفاع من التحرك بسهولة فوق 1.3900.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.