التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: ارتداد صعودي قصير الأجل

آدم ليمون

انخفاض طويل الأجل عند سعر 28607 دولار أمريكي.

لم يتم تفعيل توصيات البيتكوين Bitcoin يوم الأربعاء الماضي ، حيث لم يصل السعر الي مستويات الدعم أو المقاومة في ذلك اليوم.

توصيات البيتكوين BTC / USD اليوم

افكار تداول المدي المتوسط

  • المخاطرة بنسبة 0.50٪ لكل صفقة.
  • يجب إدخال التداولات قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الخميس.
  • دخول شرائي بعد انعكاس الحركة السعرية الصعودية على الإطار الزمني H1 بعد اللمسة التالية عند سعر 28607 دولار.
  • ضع وقف الخسارة بمقدار 100 دولار تحت القاع.
  • حرك وقف الخسارة الي نقطة الدخول بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • حصل 50٪ من الصفقات كربح عندما تحقق الصفقة ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر واترك باقي المركز في السوق.

افكار تداول قصيرة الأجل

  • دخول قصير الاجل بعد انعكاس حركة السعر الهبوطية على الإطار الزمني H1 بعد اللمسة التالية عند 31،015 دولارًا أو 32،319 دولارًا أو 32،817 دولارًا.
  • ضع وقف الخسارة بمقدار 100 دولار فوق القمة
  • حرك وقف الخسارة لنقطة الدخول بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • حصل 50٪ من الصفقات كربح عندما تحقق الصفقة ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر واترك باقي المركز للعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس حركة السعر" الكلاسيكي هو إغلاق شمعة كل ساعة ، مثل شريط الدبوس ، أو شمعة الدوجي ، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة حركة السعر التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل البيتكوين مقابل الدولار الامريكي

لقد كتبت يوم الأربعاء الماضي أنه لا توجد مستويات دعم رئيسية أقل من السعر الحالي حتى 28607 دولارًا والذي من المحتمل أن يكون مستوى محوريًا للغاية. إذا انهار هذا ، ذكرت أن سعر البيتكوين يمكن أن ينخفض ​​بسرعة كبيرة إلى 20 ألف دولار أو حتى 10 آلاف دولار.

حيث كنت أبحث عن دخول بيع إما من الانعكاس الهبوطي بعد الارتداد إلى 32817 دولارًا، أو ربما بعد إغلاقين متتاليين للساعة أسفل خط الاتجاه السفلي للقناة السعرية الهابطة والتي تقع حاليًا عند حوالي 31.547 دولارًا.

كان ذلك حديث رائع حيث تم تعليق 31.547 دولارًا أمريكيًا ، لذا كان من الممكن أن يبقي مقاربتي المقصودين بعيدًا عن صفقة بيع خاسرة. ومع ذلك، كنت محقًا في النظر إلى الاتجاه القصير بشكل عام، حيث رأينا السعر ينخفض ​​إلى الأسفل خلال الأسبوع الماضي.

على الرغم من أن الساعات الأخيرة شهدت ارتدادًا هبوطيًا قصير المدى، إلا أن الصورة الفنية لا تزال هبوطية للغاية، والتهديد بحدوث انهيار هائل بمجرد أن يثبت السعر دون مستوى الدعم المحوري هذا عند 28607 دولارًا حقيقيًا للغاية.

أعتقد أن أفضل نهج هنا سيكون إما الدخول في صفقة بيع بعد إغلاقين متتاليين منخفضين لكل ساعة دون 28607 دولارًا أمريكيًا أو من انعكاس هبوطي من 31.015 دولارًا أمريكيًا إذا تم الوصول إليه، والذي يبدو أيضًا أنه من المحتمل أن يكون مستوى مهمًا.


تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

لا يوجد شيء مهم من بيانات اقتصادية اليوم بالنسبة للدولار الأمريكي.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.