التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: الاختراق في الاتجاه نحو الهبوط لسعر البيتكوين يشر نحو المزيد من الضعف

سيبروس نياجا


في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 30000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 35000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف شراء عند 35000 وأمر جني الربح عند 38000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 32000.

لقد تراجع سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بحدة في الجلسة المسائية حيث واصل المتداولون انتظار بيانات التضخم الأمريكية القادمة. وقد انخفضت عملة البيتكوين إلى 33085 دولارًا، وهو أدنى مستوى منذ 30 مايو.

انخفاض ​​سعر البيتكوين قبل صدور بيانات التضخم

يوم الخميس، ستنشر الولايات المتحدة أحدث أرقام التضخم. ويتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن المؤشر العام لأسعار المستهلك ارتفع إلى 4.7٪ في مايو مع تعافي اقتصاد الولايات المتحدة وارتفاع أسعار السلع.

في الأسابيع القليلة الماضية، ارتفعت أسعار السلع الأساسية مثل الخشب والبنزين والنحاس إلى أعلى مستوياتها منذ سنوات. ويرى المحللون أيضًا أن مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الذي يستثني أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة يرتفع فوق 3٪.

يؤثر التضخم على أسعار البيتكوين بسبب دوره في أسعار الفائدة لأنه يشكل جزءًا من التفويض المزدوج للاحتياطي الفيدرالي. لذلك، إذا ارتفع التضخم في وقت يكون فيه سوق العمل مشدودًا، فهناك احتمال أن يكون بنك الاحتياطي الفيدرالي تحت ضغط لرفع أسعار الفائدة. في بيان صدر خلال عطلة نهاية الأسبوع، جادلت جانيت يلين، رئيسة الاحتياطي الفيدرالي السابقة ووزيرة الخزانة الحالية، بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يرفع أسعار الفائدة.

كما انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بعد أن قال تقرير إن الحكومة الأمريكية تمكنت من استرداد معظم الأموال المدفوعة لقراصنة خط أنابيب Colonial. وقد تم الدفع للمتسللين الروس بعملة البيتكوين، مما أثار مخاوف بشأن طبيعة خصوصية معاملات البيتكوين.

وفي الوقت نفسه، في تقرير يوم الاثنين، قالت شركة MicroStrategy، التي يديرها مايكل سايلور، إنها تقترض 400 مليون دولار أخرى لشراء بيتكوين. وقد قالت الشركة إنها كانت تتقاضى 284 مليون دولار كرسوم تتعلق بخسائرها في العملة المشفرة هذا الربع.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يتعرض لضغوط شديدة مؤخرًا. وقد انخفضت العملة بأكثر من 50٪ من أعلى مستوى لها على الإطلاق. كما تحرك الزوج أسفل الخط السفلي لنموذج الراية في الاتجاه نحو الهبوط الموضح باللون الأسود. كما تحرك تحت مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ والمتوسطات المتحركة قصيرة وطويلة المدى.

لذلك، بعد هذا الاختراق في الاتجاه نحو الهبوط، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يحاول المضاربون على الانخفاض التحرك دون أدنى مستوى لشهر مايو عند أقل من 30 ألف دولار. وسيكون أي انخفاض أقل من 30000 دولار علامة على سيطرة المتداولون على الانخفاض وأنهم سيبدأون في استهداف الدعم الرئيسي التالي عند 25000 دولار. مع ذلك، فإن الارتداد فوق مستوى تصحيح 23.6٪ سوف يبطل الرؤية في الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.