Finmax تقييم الشركة

Finmax

  • الاسم : Finmax
  • موقع الشركة : finmax.com
  • سنة التأسيس : 2015
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 1 من بين 35 في قائمة شركات تجارة الخيارات الثنائية

تفاصيل الشركة

الاسم : Finmax
موقع الشركة : finmax.com
سنة التأسيس : 2015
الدولة : بلغاريا
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • إمكانية اختيار حساب تداولي.
  • منصة على الجوال.

السلبيات

  • غير مشرع.
  • عدد محدود من الخيارات.

تقييم الشركة Finmax

تقييم الشركة Finmax

تأسست عام 2015، وهي شركة وساطة مقرها بلغاريا. تقدم منصة مبتكرة تقدم للمتداولين أكثر من 75 أصل للتداول بالمؤشرات والأسهم والسلع وأزواج العملات في الأسواق المالية العالمية. تقدم شركة Finmax خيارات مع فترات انتهاء تتراوح من 30 ثانية حتى عام واحد. تخدم الشركة الأسواق البلغارية والأجنبية وتستخدم أحد أفضل برامج المنصات في المجال.

Finmax Review Arabic

الحسابات

هناك أربعة أنواع مختلفة من الحسابات لدى Finmax. الحساب البرونزي يمكن أن يفتح من خلال إيداع 250$. هناك مكافئة ترحيبية بنسبة 25%. تحتاج إلى 1000$ لفتح حساب فضي والذي يأتي مع مكافأة 50% ويقدم امكانية تداول خالي من المخاطر حتى 25% من قيمة الإيداع. فتح الحساب الذهبي يحتاج إلى إيداع 5000$ ويحصل على مكافأة بنسبة 75%. وهناك 2% إضافة على دفعات التداولات الفائزة القياسية مع هذا النوع من الحسابات.

من الممكن الحصول على حساب بلاتيني VIP من خلال إيداع مبلغ أكبر قابل للتفاوض. ويحصل هذا الحساب على مكافأة 100$ بالإضافة إلى 4% تضاف على دفعات التداولات الفائزة مع هذا النوع من الحساب ونطاق واسع من المزايا الأخرى.

أصحاب الحساب الفضي يحصلون على مدير حساب مخصص. أصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية يحصلون على مؤشرات مجانية غير محدودة، في حين يحصل أصحاب الحسابات البلاتينية  على خدمات سحب مجانية.

تقدم شركة Finmax حساب تجريبي مجاني لمدة أسبوع يمكن للمتداول ممارسة التداول من دون المخاطرة بالمال الحقيقي، وهو أمر غير شائع بين وسطاء الخيارات الثنائية.

Finmax Review - open Account Arabic

الميزات

هناك أكثر من 75 أصل يمكن الإختيار من بينها لدى Finmax وتصل الدفعات حتى 90%. يمكن التداول على مدار الساعة 5 أيام بالأسبوع عن طريق الإنترنت أو الجوالات.

الخيارات الثنائية المتاحة ليست كثيرة: فقط عالي/واطي و فوق/تحت هي الخيارات المقدمة. خيارات عالي/واطي تعني بأن السعر سوف يصل إلى ذلك المستوى قبل الإنتهاء، في حين أن خيارات فوق/تحت تعني موقع السعر عند الإنتهاء. هذه هي المعايير التي تحدد التداول الناجح من الخاسر.

التداول متوفر بثلاثين سهم مستقل و 14 مؤشر أسهم و 25 زوج عملات و 8 سلع.

الحد الأقصى للإستثمار هو 50,000$ والحد الأدنى هو 5$، في نطاق يعتبر واسع جدا!. من الممكن المخاطرة بأكثر من 50,000$ في تداول واحد وذلك من خلال شراء عق\د خيار آخر مباشرة بعد أن تقوم بشراء عقد بقيمة 50,000$.

تقدم Finmax خدمات التداول عن طريق منصتها الخاصة. المنصة متوافقة كذلك مع الجوالات العاملة بأنظمة iOS و Windows Mobile و أندرويد.

تقدم Finmax مجموعة من الفيديوهات التعليمية والإستراتيجيات التداولية، بالإضافة إلى الندوات عبر الإنترنت. هناك نطاق شامل من التحاليل السوقية المجانية، بالإضافة إلى أجندة اقتصادية محدثة. صفحة "الرسوم البيانية المتقدمة" متوفرة للمحللين فقط.

التعليم والتحليل 

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة Finmax يقدم تشكيلة واسعة من المواد التعليمية. هناك نطاق من الفيديوهات عن مختلف المواضيع بما في ذلك النواحي النفسية للتداول واستراتيجيات الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى استعراض للمنصة وكتاب إلكتروني عن الخيارات. هذا القسم من الموقع الإلكتروني يحتوي على 5 استراتيجيات تداولية مفسرة، أغلبيتها تتضمن تحليل الرسوم البيانية للشمعات. الندوات عبر الإنترنت حصرية للمتعاملين الذين لديهم حسابات فعالة.

هناك نطاق واسع من التحاليل السوقية المحدثة.

المكافآت والعروض

تقدم Finmax لجيمع متعامليها تداول خالي من المخاطرة عند أول عملية تداولية. يمكن المخاطرة بمبلغ يصل إلى 1000$ في هذه العملية التداولية، ولكن الحجم الأقصى المسموح به محدد كذلك من خلال نسبة من المبلغ الإجمالي المودع في الحساب.

تقدم كذلك مكافآت على الودائع على شكل نسبة من المبلغ المودع وفقاً للقواعد المحددة في قسم "الحسابات" أعلاه.

الإيداع والسحب

عملية إيداع المال في حساب Finmax عملية سهلة وآمنة. الحد الأدنى الذي يمكن إيداعه هو 250$ أو ما يعادله بعملة أخرى. تمويل الحساب يمكن أن يتم عن طريق البطاقات الإئتمانية أو بطاقات السحب – فيزا و ماستركارد، بالإضافة إلى Qiwi Wallet و WebMoney.

يمكن أن تتم عمليات السحب بنفس طريقة الإيداع.

خدمة المتعاملين

خدمة المتعاملين متوفرة في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا وكندا. يمكن للمتداولين التواصل مع ممثلي Finmax عن طريق الهاتف أو Skype خلال ساعات العمل، أو إرسال بريد إلكتروني في أي وقت.

الخلاصة

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة Finmax مصمم بطريقة جيدة مع صور ورسوم جذابة وواضحة. أغلبية المعلومات يمكن الحصول عليها من خلال الصفحة الرئيسية وهناك بعض الأقسام التي يمكن النقر عليها. تعد إمكانية الإختيار من بين الحسابات المتاحة أمر جذاب والمكافآت الترحيبية كريمة للغاية. مع هذا، هناك شعور بأنه وسيط جديد نسبياً وهناك بعض الميزات المفقودة. 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Finmax تقييم : 9.4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :