تفاصيل الشركة

الاسم Financika
موقع الشركة financika.com
سنة التأسيس 2014
منصة التداول لا يوجد
الدولة فانواتو

الايجابيات

  • قسم تعليمي واسع

السلبيات

  • حساب تداولي واحد
  • عدم وجود حساب تجريبي
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Financika

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Financika

تفاصيل الشركة

الاسم Financika
موقع الشركة financika.com
سنة التأسيس 2014
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة فانواتو

الايجابيات

  • قسم تعليمي واسع

السلبيات

  • حساب تداولي واحد
  • عدم وجود حساب تجريبي

يدار موقع Financika.com من قبل شركة Sharp Trading المحدودة في بورت فيلا في فانواتو، و هي شركة رائدة في تقديم خدمات التداول على الإنترنت، و تخدم ملايين المتداولين حول العالم. المتداولين لدى شركة Financika لديهم إمكانية الوصول إلى أسواق فوركس و المؤشرات و الأسهم و السلع الأساسية و الـ CFD.

Financika Homepage

الحسابات

المعلومات المتوفرة عن الحسابات المقدمة من قبل Financika كانت قليلة، و لذلك أفترضت عند تقييم شركة Financika بأنه يتوفر حساب قياسي واحد. الحد الأدنى للإيداع في الحساب القياسي لدى Financika هو 250$ و هناك حد رفع القدرة التداولية عند 1:200.

لا يتوفر لدى الشركة حساب تجريبي

المنصات

يمكن لعملاء شركة Financika الإختيار من بين 3 منصات واسعة الإنتشار، و هي PROfit و WebPROfit و MetaTrader4. كل من هذه المنصات صممت وفقاً لحاجات و متطلبات المتداولين الخبراء و المبتدئين.

Financika PROfit Trading Platform

منصة PROfit لدى Financika توفر للمتداولين طرق عدة لإدارة تداولاتهم. يمكنهم إستخدام أدوات PROfit لفتح الوضعيات و وضع الطلبات و التعديل عليها بشكل سريع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضاً إستخدام أدوات الرسم البياني المتقدمة و التقارير المختلفة لتحليل أسواق فوركس بشكل أفضل و وضع إستراتيجياتهم التداولية الخاصة.

توفر منصة WebPROfit من شركة Financika العديد من الأدوات التداولية و التغذية الإخبارية و الدعم مبشارة من على المنصة و هي مخصصة للمتداولين المبتدئين و الخبراء بحيث يمكنهم إستخدام المنصة من خلال تعديل مزاياها لحاجاتهم الخاصة. لا داعي لتنزيل أي برامج بحيث يمكن للمتداولين إستخدام المنصة و التداول في فوركس و السلع الأساسية و الـ CFD و إستخدام الأدوات الرسمية المتقدمة بشكل مباشر.

Financika WebPROfit Trading Platform

التعليم

فيما يتعلق بالتعليم، تتقدم Financika على كثير من الوسطاء الآخرين من خلال مجموعة كاملة من المواد التعليمية و التوجيهية. توفر الأكاديمية مجموعة من المواد المكتوبة و المصورة التي تجذب المتداولين المبتدئين و الخبراء على حدٍ سواء.

أكاديمية المركز التعليمية مكونة من أقسام منفصلة تبدأ بالقسم المختص بالمصطلحات التداولية الأساسية. القسم الآخر يوفر شرح عن الأنواع المختلفة للرسوم البيانية التي تساعد المتداولين على القيام بالقرارات المربحة، الروم الخطية، و الرسوم العامودية و رسوم الشمعات.

الرسم الخطي الذي يظهر السعر المختار فقط خلال فترة معينة هو النوع الأبسط من بين الرسوم البيانية. يتم إنشاء هذا الرسم البياني من خلال ربط مجموعة من نقاط البيانات معاً على شكل خط.

الرسم البياني العامودي يضع سعر الإفتتاح خلال فترة معينة، و سعر الإغلاق و السعر الأدنى و السعر الأعلى. يلخص هذا الرسم البياني النشاط خلال الدقيقة أو الساعة أو اليوم أو حتى الشهر الماضي.

رسم الشمعات لدى Financika يشير إلى النطاق العالي/المنخفض من خلال خط عامودي كما هو الحال في الرسم البياني العامودي. في رسم الشمعات، القطع الأكبر تشير إلى النطاق السعري بين سعري الإفتتاح و الإغلاق.

الأقسام الأخر في الأكاديمية مفيدة و تقدم للمتداول طرق مختلفة لتفسير الأنماط التداولية المختلفة و الحركات السعرية و المعدلات المتحركة. كما أنها توفر شرح مفصل عن كيفية فهم و الإستفادة من التحاليل التقنية و الأساسية عند التداول.

الأدوات التداولية

بالإضافة إلى الأكاديمية، توفر Financika تقييم سوقي يومي و رسم بياني مجاني للعملات يحلل السوق و يوفر للمتداولين معلومات مفيدة عن توجهات السوق.

Financika Currency Charts

القاموس يحتوي على مئات المصطلحات المالية و المبادئ بترتيب أبجدي يبقي المتداولين من جميع المستويات على إطلاع دائم و محدث. بالإضافة إلى ذلك، هناك الأجندة الإقتصادية التي تحتوي على الكثير من الأحداث القادمة في الأسواق المالية حول العالم.

من المزايا الهامة لدى Financika هو ما يقدمونه على شكل "تحليل مصور" و الذي هو عبارة عن تقييم سوقي أسبوعي في ملف فيديو.

توفر Financika كذلك للعملاء العديد من أدوات إدارة المخاطر و نقاط توقف الخسائر و أوامر تحصيل الأرباح. تحصيل الأرباح هو أمر يتم وضعه لبيع الورقة المالية عندما تصل إلى سعر معين. أمر توقف الخسائر مصمم للحد من خسائر المستثمر على أصل معين. تحصيل الأرباح هو أمر يحدد متى يتم إغلاق الوضعية المفتوحة بشكل مربح آلياً.

تشجع Financika المتداولين على تفقد الموقع الإلكتروني بشكل متكرر بحيث يمكنهم قرائة أي تغييرات على المنصات التداولية أو شروط الإستخدام.

يمكن أن يتم التداول على الموقع الإلكتروني للشركة عن طريق الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أو الهواتف الذكية.

الإيداع /السحب

يمكن الإيداع في الحسابات التداولية لدى Financika عن طريق البطاقات الإئتمانية و التحويلات البنكية. يمكن أن تتم عمليات السحب عن طريق بريد إلكتروني يرسل إلى خدمة المتعاملين.

دعم المتعاملين

يمكن الوصول إلى خدمات المتعاملين عن طريق تعبئة نموذج على الإنترنت و إختيار البريد الإلكتروني أو الهاتف أو المحادثة الحية. يمكن الإتصال على مدار الساعة. سرني أثناء هذا التقييم بأن صندوق المحادثة الحية لم يظهر فور دخولي إلى الموقع الإلكتروني كما يحدث مع الكثير من الوسطاء. حقيقة أنني إحتجت لأن أختار ما إذا كنت أريد إستخدام المحادثة الحية كان أمراً مفاجئاً و ساراً.

المكتب الرئيسي لشركة Financika موجود في "بورت فيلا" في "فانواتو" و "ليماسول" في قبرص. و عنواهم البريدي في صوفيا ، بلغاريا. رقم الهاتف المتوفر يتبع لمدينة لندن. قسم الأسئلة المتكررة و الذي وجدته بعد أن نقرت على عروة التواصل، مفيد للغاية و يبدو بأنه يملئ بعض الفجوات الموجودة في الموقع الإلكتروني.

يمكن للمتعاملين الوصول إلى الأسواق في أي وقت تكون مفتوحة فيه، من الساعة 22:00 بتوقيت غرينيتش يوم الأحد حتى الساعة 22:00 بتوقيت غرينيتش يوم الجمعة. يتم التداول بفوركس و السلع الأساسية على الإنترنت طوال الوقت خلال هذه الساعات. و لكن، التداول بالـ CFD لديه ساعات عمل مختلفة بالإعتماد على موقع السوق: بالنسبة للأسواق الأمريكية، يتم التداول بالـ CFD ما بين الساعة 14:30 – 09:00 بتوقيت غرينيتش، من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة. في الأسواق الأوروبية و البريطانية ما بين الساعة 08:00 – 16:30 بتوقيت غرينيتش من الإثنين إلى الجمعة. في الأسواق الآسيوية ما بين الساعة 00:00 و الساعة 02:00 بتوقيت غرينيتش و من الساعة 15:30 – 06:00 بتوقيت غرينيتش من الإثنين إلى الجمعة.

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة Financika متوفر باللغات العربية و الإنجليزية و الروسية.

الخلاصة

موقع Financika.com يعتبر جديد في المجال، و يبدو بأنه على الطريق الصحيح. هناك بعض المعلومات الهامة المفقودة من الموقع الإلكتروني و لكني عثرت على ما أريد في قسم الأسئلة المتكررة. وجدت بأن ما تقدمه الأكاديمية من أعلى المستويات و لكني لم أعجب بعدم وجود حساب تجريبي للمتداولين المبتدئين. كما أني لم أرى أي عروض خاصة أو مكافآت. بشكل عام، وجد بأن Financika لديهم موقع سهل التصفح.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Financika تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

1 تعليقات
  • alzawwad

    السلام عليكم
    لا اعرف اساس التقييم للشركات في ديلي فوركس
    ولكن شركة فاينانسيكا شركة نصب و احتيال لا تسمح للمشتركين بسحب اي مبلغ من الحساب انا احد الاشخال الذين تمت سرقتهم وهناك الكثير غيري
    ارجو اخذ الحيطه و الحذر

    الى الاخوة في ديلي فوركس توضيح اساسيات التقييم للشركات واخذ اراء المستخدمين وتعليقاتهم في الحسبان

    alzawwad الإثنين يوليو 2015

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن