تفاصيل الشركة

الاسم DupontFX
موقع الشركة dupontfx.com
سنة التأسيس 2011
منصة التداول لا يوجد
الدولة سانت فنسنت وجزر غرينادين

الايجابيات

  • ليس هناك حاجة للتحميل
  • تنفيذ تداول فوري
  • تعمل مع جميع أنظمة التشغيل
  • وجود خدمة المستشارون الخبراء

السلبيات

  • ليست مراقبة حتى الآن
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة DupontFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة DupontFX

تفاصيل الشركة

الاسم DupontFX
موقع الشركة dupontfx.com
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة سانت فنسنت وجزر غرينادين

الايجابيات

  • ليس هناك حاجة للتحميل
  • تنفيذ تداول فوري
  • تعمل مع جميع أنظمة التشغيل
  • وجود خدمة المستشارون الخبراء

السلبيات

  • ليست مراقبة حتى الآن

معلومات:

تأسست في: 2011
المقر الرئيسي: سانت فنسنت والجرينادين
الحد الأدنى للإيداع: 100$.
اللغات المتوفرة: الإنجليزي، الفرنسي، الألماني، الهولندي، الإسباني و العربي.
المراقبة: غير موجودة

شركة DuPont Financial تأسست في سانت فنسنت والجرينادين و هي شركة تابعة لمجموعة FTD المحدودة، و التي تأسست عام 2011، إلا أن مؤسسي الشركة يعملون في العالم المالي منذ أكثر من عقدين.

تقدم شركة DupontFx خيارات واسعة مع منصات تداولية متعددة متوفرة من خلال حساب واحد.

المنصات التداولية

كانت شركة DupontFX تقدم العديد من المنصات التداولية، و لكن عند تحديث تقييمنا في أوكتوبر 2014، وجدنا فقط منصة MT4 و منصة سيريكس للتداول الإجتماعي هي فقط المتوفرة، مما يطرح التسائل لماذا قرر الوسيط فجأة أن يقلل من عرضه في الوقت الذي يقوم به الكثير من الوسطاء الآخرين بتوسيع عروضهم. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن منصة سيريكس ذكرت في قسم التداول الآلي من الموقع الإلكتروني، لم يكن هناك أي موقع واضح للقيام بالتسجيل من أجل هذه الخدمة. و تقدم شركة DupontFX خدمات التداول على أنظمة أندرويد و iOS

يمكن للمتداولين مع شركة DupontFx التداول من خلال مجموعة من المنصات المختلفة، بما في ذلك الميتاتريدر 4 و الميتاتريدر 5 (لتداول الذهب والفضة و العملات فقط)، بالإضافة إلى منصة مخصصة على الموقع الإلكتروني. كما يتوفر نطاق كامل من تكنولوجيا الهواتف المتحركة. قمنا بإختبار عدد من المنصات و أعجبنا برؤية بأن الطلبات المعلقة يمكنن أن تدخل قبل نقرة واحدة فقط من سعر السوق. بالمثل، كان هناك القليل من الإنزلاق في سعر التنفيذ على الطلبات التي قمنا بوضعها، مما يجعل التجربة التداولية ممتعة كما هو متوقع.

هناك العديد من أنواع الحسابات التي يمكن الإختيار منها. حساب DupontFx المدار يتم التحكم به من قبل مدراء محافظ خبراء يقومون بتطبيق برنامج تداول مخصص بالإضافة إلى تقنياتهم التداولية الخاصة المثبتة.

تقدم شركة DupontFx لأصحاب الحسابات إستخدام برامج تداول-EA و التي تبرمج للعمل مع منصة تداول MT4. هذه الروبوتات أصبحت ذات شعبية عالية مؤخراً حيث تسمح بإنشاء التداولات الأوتوماتيكية بناءاً على خوارزميات عندما تتوفر الظروف السوقية المناسبة.

يمكن للمتداولين الإختيار من نطاق واسع من العملات و العديد من الشروط التداولية. و هو مزود حلول متكاملة مخصصة و يمكن توفير البيانات على أي زوج من العملات للمستثمرين المؤهلين لذلك. و يعملون مع أفضل و أكبر مزودي سيولة في العالم، بما في ذلك HSBC و سيتي بانك و بنك باركليز.

كما تسمح DupontFX بالمضاربة لتحقيق الأرباح.

سهولة الإستخدام

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة DupontFX واضح و سهل الإستعمال، على الرغم من أن بعض المعلومات كان من الصعب العثور عليها بشكل فوري. في الواقع، أعجبنا جداً رؤية أن المعلومات المتعلقة بالحسابات التجريبية كانت متوفرة في أكثر من صفحة على الموقع الإلكتروني.

المشكلة التقنية الوحيدة التي واجهناها خلال تقييم شركة DupontFX كانت بأن المنصة المبنية على الموقع الإلكتروني تتضمن عيب وظيفي خطير: عند عرض الرسوم البيانية قصيرة الأجل، فإن شريط أو شمعة السعر الحالي يقطع بسبب الحافة اليمنى من منطقة الرسم البياني، و لا يمكن رؤيته.

هناك طريقتين للوصول إلى خدمة العملاء، و كلاهما كانت سهلة و عملية. خيار "يرجى التواصل معي" هو طلب إتصال هاتفي و المحادثة الحية المتوفرة على مدار 24 ساعة هي طريقة للتواصل الحي على الإنترنت. لا يوجد حالياً إشراف جهة تشريعية و لكن هذا الأمر سوف يكون متوفراً قريباً.

الخلاصة

تعتبر شركة DupontFX نوعاً ما كالطفل الجديد في المنطقة، على الرغم من أن ظهورهم الأولي يبدو بأنه يخسر القوة. يشتكي المتداولين من صعوبة سحب المال و على الرغم من الإدعاء بأنهم على الطريق للتشريع منذ قرابة 4 سنوات، فإنه لم يتم نشر أي تطورفي الموضوع. على الرغم من أن هناك أسباب تدفع المتداولين لإختيار وسيط غير مشرع، فإننا ننصح بعكس ذلك بشدة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحسابات المدارة. مع هذا بالإعتبار، تحصل شركة DupontFX على نقاط إيجابية لكونه جاذباً و يقدم عروض ممتازة، على الرغم من أن صفحة العروض الترويجية لم تحدث منذ 6 أشهر قبل نشر تحديث تقييم DupontFX، و بالتالي نتسائل عن مدى صحة هذه العروض.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : DupontFX تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن