Review

تأسست شركة CTOption عام 2013، و هي منصة تداول رائدة في الخيارات الثنائية و شركة وسيط استثماري مقرها لندن في المملكة المتحدة، و تعمل في أكثر من 90 دولة حول العالم. شركة CTOption متوفرة للمتداولين في الولايات المتحدة.

معلومات عامة:

الحد الأدنى للإيداع: 250$.
الحد الأقصى للإيداع: 50,000$.
الحد الأقصى للعوائد: 80%.
المكافآت: 100%.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الصينية و العربية.

CTOption Trading Platform

الحسابات و المنصات

تستخدم شركة CTOption منصتها التكنولوجية الخاصة "Panda TS" بالإضافة إلى منصة "ميتا تريدر 4".

هناك 3 أنواع من الحسابات لدى شركة CTOption. الحساب المصغر، و الحساب القياسي و الحساب التنفيذي. تقدم الشركة مكافآة تريحيبية عند فتح الحساب بالإضافة إلى تقرير سوقي أسبوعي. على الرغم من أن الحسابات الذهبية و البلاتينية مذكورة في مكان آخر، إلا أننا لم نحصل على معلومات إضافية عنها.

"المكرر الثنائي" المبتكر لدى شركة CTOption يسمح للمتداولين بتتبع المتداولين المحترفين بطريقين سهلة وآمنة في أي وقت. و يتوفر هذا الأمر في كلاً من الوضعية اليدوية و المتحركة.

CTOption Binary Replicator

تقدم شركة CTOption حساب تجريبي يمكن المتداولين من استكشاف نقاط القوة والضعف في الاستراتيجية التداولية من دون المخاطرة بالمال. و تقدم الشركة حساب ممول حقيقي على المنصة التداولية. و لم يتم ذكر المبلغ التمويلي بالضبط.

و يتوفر هناك حساب تداول إسلامي للخيارات الثنائية يتوافق مع الشريعة الإسلامية. هذه الحسابات تمكن المتداولين من التداول من دون رسوم فائدة أو رسوم إستبدال.

الخصائص

تقدم شركة CTOption تشكيلة من الأصول بما في ذلك الأسهم و السلع و أزواج العملات و المؤشرات. كما تتوفر لديهم أجندة إقتصادية مفصلة.

من الممكن للعملاء إيداع النقود بإستخدام البطاقات الإئتمانية الرئيسية و التحويل النقدي و بإستخدام تشكيلة من طرق الدفع، مثل "WebMoney و GiroPay و CashU و Neosurf و Sofort و MoneyBookers و Yandex" و الكثير غيرها.

بالنسبة لتعليم المتداولين، فإن شركة CTOption تقدم تفسير مفصل عن التداول بالخيارات الثنائية بالإضافة إلى فيديوهات دقيقة. كما يتوفر لديهم كتاب إلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك برنامج تدريب خاص و تدريب مباشر من خلال مدربين محترفين.

خدمة الدعم عن طريق المحادثة الحية متوفرة على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع. هناك أيضاً الدعم عن طريق الهاتف من خلال مكتب لندن.

بشكل عام، وجدت أن شركة CTOption سهلة الاستخدام وسهلة التصفح.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



2 User Reviews
Shwail
Shwail

المتداول العزيز، هناك عدة معايير مهمة يجب ان تكون موجودة في شركة الفوركس. بشكل عام، ولا يهم أي شركة تختار، يمكنك تقليص إمكانيات اختيارك للشركات عن طريق فتح حساب تجريبي (ديمو) واختبار منصة التداول. هذا طبعاً بالإضافة إلى قراءة ما يكتب عن الشركة في مواقع الإنترنت الموثوقة. تجارة موفقة ان شاء الله.

shwail
shwail

اكتر الناس نقول انها نصابه هل ادخل لهده الشركه تحت ضمانتكم ؟

العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: CTOption
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :