City Index

  • الاسم : City Index
  • موقع الشركة : cityindex.co.uk
  • سنة التأسيس : 1983

تفاصيل الشركة

الاسم : City Index
موقع الشركة : cityindex.co.uk
سنة التأسيس : 1983
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • موقع إلكتروني بديهي.
  • 30 عام من الخبرة في هذا المجال.
  • انتشارات صغيرة.

السلبيات

  • متوفر باللغة الإنجليزية فقط.
  • لا يوجد مكافآت أو عمولات.

تقييم الشركه City Index

تقييم الشركه City Index

التداول بالعقود مقابل الفروقات وبورصة العملات الأجنبية يحتوي على مستوى عالي من المخاطرة بالنسبة لرأس المال مع احتمالية خسارة أكثر من استثمارك الأولي وقد لا يكون مناسباً للجميع. تأكد من أنك على فهم كامل بالمخاطر المحتملة واحصل على استشارة خارجية إن دعت الحاجة. 

تعتبر شركة City Index من أقدم وأقوى وسطاء فوركس والعقود مقابل الفروقات على مستوى العالم، وقد نمت هذه الشركة لتصبح واحدة من الرواد العالميين في تداولات الإنتشارات والعقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة عام 1983 وهي تعمل منذ أكثر من 30 عاماً، الإطار الزمني الذي يعد غير مسبوقاً في هذا المجال.

قامت مجموعة GAIN Capital القابضة، وهي شركة رائدة عالمياً في جال التداول على الإنترنت، مؤخراً بالإستحواذ على شركة City Index، ما أنتج أعمال تجارية للأفراد تتجاوز 235,000 حساب ممول، وأصول متعاملين بقيمة 1.2 مليار دولار و 3.1 مليار دولار كحجم تداول سنوي. لدى الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيوجيرزي وشانغهاي وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة، ولديها موظفين يصل عددهم إلى 800 موظف. تقوم الشركة بالتداول بحجم 400 مليار دولار شهرياً لأفراد من أكثر من 50 دولة حول العالم. شركة سيتي ايندكس مرخصة ومشرعة من قبل سلطة السلوك المالية البريطانية (FCA).

تقدم شركة City Index انتشارات تنافسية وإمكانية الوصول إلى الآلاف من الأسواق حول العالم، بما في ذلك المؤشرات والأسهم والعملات والسلع والسندات ومعدلات الفائدة وغيرها. الشركة تلقت العديد من الجوائز على مر السنين مقابل تداولات الإنتشارات والعقود مقابل الفروقات وتداولات فوركس، بالإضافة إلى الإبتكار في المنتجات.

CityIndex تقييم

الحسابات

إلى جانب الحساب القياسي الخاص بالشركة، والذي تتوفر عنه معلومات ضئيلة، فإن شركة City Index تقدم حساب الشخصيات الهامة (VIP) والذي يقدم مجموعة فريدة من المنافع، بما في ذلك المعدلات المميزة على تنفيذ التداولات ومتداول خاص مخصص على مدار الساعة، وفوائد على الأرصدة المالية وهوامش مرنة وإمكانية الوصول إلى أحداث خاصة بالشخصيات الهامة.

يمكن الحصول على هذا الحساب الراقي من خلال الحصول على الدعوة فقط والأهلية تحدد من قبل فريق City Index للشخصيات الهامة.

الحد الأدنى لفتح حساب لدى الشركة هو 100$ و 25$ هي الحد الأدنى لعمليات الإيداع التالية. لا يوجد عمولات على تداولات الإنتشارات والعقود مقابل الفروقات. بالنسبة لتداولات العقود مقابل الفروقات في الأسهم، بالإعتماد على السوق، فإن هناك عمولة بحد أدنى 25$.

تقدم شركة City Index خيارات لتداولات الإنتشار والعقود مقابل الفروقات وفوركس في حساب واحد. هناك إنتشار بمقدار نقطة واحدة على مؤشرات FTSE و وول ستريت، و يمكن التداول بزوج اليورو/الدولار الأمريكي مقابل انتشار 0.5 نقطة.

أثناء القيام بهذا التقييم لشركة سيتي ايندكس، سرني أن أرى بأن الشركة تقدم حساب تجريبي مجاني. في الواقع، هناك حسابين تجريبيين مختلفين.

حساب City Index التجريبي متوفر لمدة أسبوعين، ويتيح للمتداول إمكانية وصل غير محدود إلى منصتهم التداولية برصيد وهمي قدره 2500 جنيه إسترليني. كنت أفضل لو كانت المدة أطول، ولكن هناك إمكانية أن يقوم المتداول بطلب التمديد إن لم يكونوا مستعدين تماماً للدخول في السوق والمخاطرة بالمال الحقيقي.

حساب MT4 التجريبي يعطي المتداولين جميع وظائف منصة MT4 الموثوقة بالإضافة إلى مزايا City Index التي تتضمن إمكانية الوصول المجاني والغير محدود إلى منصاتهم التداولية لمدة 4 أسابيع مع رصيد وهمي بقمة 10,000$، والقدرة على التداول بأزواج فوركس من عدد من المنصات، وإمكانية الوصول إلى أزواج العملات الكبيرة والصغيرة والغريبة، وغيرها.

الميزات

تداولات الإنتشارات والعقود مقابل الفروقات هي مجالات الأعمال الرئيسية في City Index. تداول الإنتشارات هو بديل خالي من الضرائب للتداول التقليدي، ما يمكن المتداولين من تحقيق الأرباح من أسعار السوق المرتفعة والهابطة. تداول الإنتشار عادة ما يكون برافعة مالية، ما يعطي المتداولين الفرصة للتداول بما يصل إلى 10% من إيداعهم الأصلي.

CityIndex تقييم الشركه

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة City Index يعتبر سهل الإستخدام ويقدم جميع المواد بطريقة واضحة وسهلة الإستخدام. على الرغم من أن الشركة موجودة منذ فترة طويلة، إلا أن الموقع الإلكتروني الخاص بها حديث ويجعل تجربة المستخدم تجربة ممتعة. لا يحتاج المتداولين للقيام بالكثير من أجل الحصول على المعلومات التي يرغبون بها، والصفحة الأولى تقدم إمكانية الوصول إلى الكثير من المعلومات، بما في ذلك المنصات التداولية المتعددة والأداء السوقي الحالي وقائمة بالميزات المقدمة من قبل الوسيط.

التعليم

هناك الكثير من التركيز على جانت التعليم من قبل City Index، من خلال الندوات على الإنترنت والفيديوهات والدروس والنصائح التداولية المقدمة من خلال أكاديمية سيتي إنديكس التداولية.

الفيديوهات التداولية المقدمة تركز على المستويات التقنية الرئيسية في العديد من الأسواق، ما يضيف أداة أخرى إلى المواد التعليمية الواسعة أصلاً.

المعلم في فيديوهات سيتي ايندكس هي "كاثلين بروكس"، رئيسة البحوث لدى شركة City Index، والتي غالباً ما تتم دعوتها للحضور على القنوات الإخبارية المحلية والعالمية للتعليق على الأسواق المالية.

هناك كذلك أدلة توجيهية مكتوبة لتطوير المعرفة وتحسين التداول للمبتدئين والمتقدمين، وهناك مكتبة فيديوهات متقدمة تحتوي على فيديوهات للمتداولين من جميع المستويات.

ويتوفر كذلك سلسلة من الندوات المجانية التي تتراوح من المواضيع الأساسية عن التداول وصولاً إلى الإستراتيجيات والأساليب المتقدمة، وتقدم من قبل خبراء سوقيين وتعقد في مكتب الشركة في لندن. الجلسات مصصمة لتعطي المتداولين فرصة لممارسة التداول الحي تحت إشراف خبراء City Index، وتمكن المتداولين من استخدام الحسابات التجريبية خلال الندوة إن أرادوا ذلك.

الندوات على الإنترنت تسجل مرتين بالشهر وتغطي التحاليل السوقية والتعليم. هذه الندوات على الإنترنت مجانية ويمكن الوصول لها من دون الحصول على حلاسب حي. كل ما هو لازم للبدأ هو جهاز كمبيوتر وإتصال بالإنترنت.

قسم الأخبار والتحاليل السوقية مليئ بالمعلومات. بشكل يومي، هناك تقارير محدثة عن السوق وعن فوركس وعن الأخبار المالية. كما يتم عرض تحليل تقني كامل مع رسوم بيانية بشكل يومي، ويتم تجميع آراء المحللين والخبراء بشكل شهري من أجل تحضير توقعات قصيرة لمتوسطة الأجل عن الأسواق المالية.

عمليات الإيداع والسحب

يمكن أن تتم عمليات الإيداع في حساب City Index  عن طريق البطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصم. تتم عمليات السحب بنفس الطريقة. الحد الأدنى للسحب هو 50$ أو بقية رصيد الحساب أيهما أقل والحد الأقصى للسحب بعملية واحدة هو 20,000$.

خدمة المتعاملين

خدمة المتعاملين متوفرة على مدار الساعة، 5 أيام بالأسبوع، عن طريق الأرقام الهاتفية المحلية أو الدولية. خدمة المحادثة الحية ممتازة ويمكن الوصول إليها بشكل ملائم عن طريق أي من صفحات الموقع الإلكتروني. المحادثة متوفرة بعدة لغات بحسب موقع المتداول. بالإضافة إلى ذلك، فإن صفحات المساعدة والدعم للموقع الإلكتروني مليئة بالمعلومات وتتجاوز صفحات الأسئلة المتكررة المقدمة من وسطاء آخرين.

الخلاصة

بشكل عام، وجدنا أن شركة City Index تقدم جميع العلومات المهمة اللازمة للمتداول بطريقة منظمة وسهلة الإستخدام. ما لم نجده هو بعض المكافآت أو الحملات الترويجية التي تجذب المزيد من المتعاملين. 

الايجابيات

  • موقع إلكتروني بديهي.
  • 30 عام من الخبرة في هذا المجال.
  • انتشارات صغيرة.

السلبيات

  • متوفر باللغة الإنجليزية فقط.
  • لا يوجد مكافآت أو عمولات.
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : City Index تقييم : 8.8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :