تفاصيل الشركة

الاسم CherryTrade
موقع الشركة cherrytrade.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة جبل طارق

الايجابيات

  • خيارات طويلة الأجل
  • حساب تجريبي

السلبيات

  • منصة تداول واحدة فقط
  • متوفرة باللغة العربية والانجليزية
  • غير مراقبة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة CherryTrade

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة CherryTrade

تفاصيل الشركة

الاسم CherryTrade
موقع الشركة cherrytrade.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة جبل طارق

الايجابيات

  • خيارات طويلة الأجل
  • حساب تجريبي

السلبيات

  • منصة تداول واحدة فقط
  • متوفرة باللغة العربية والانجليزية
  • غير مراقبة

أصبحت شركة Cherry Trade من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية. أسست الشركة عن طريقة مجموعة منوعة من الخبراء في فوركس، و المشتقات المالية و إدارة المال و القانون الدولي، و ظهرت على الساحة عام 2013. Cherry Trade من شركات الوساطة القليلة في الخيارات الثنائية التي تقبل متعاملين من الولايات المتحدة. مقرها الرئيسي في جبل طارق، و لديها عملاء من جميع أنحاء العالم. تشمل خدمة المتعاملين لديها الكثير من الدول الأخرى في أوروبا و آسيا و أفريقيا و أوقيانوسيا.

المزايا

من أهم مزايا Cherry Trade هو توفر الخيارات طويلة الأجل، الأمر الذي لا يقدمه أغلبية الوسطاء الآخرين. يمكن أن يتم شراء الخيارات طويلة الأجل بتواريخ إنتهاء تتراوح من 24 ساعة حتى عام كامل.

يوفر هذا الأمر فائدة كبيرة للمتداولين. أحد مشاكل مجال الخيارات الثنائية اليوم هو أن ما يقرب من 99% من وسطاء الخيارات الثنائية لا يقدمون أية خيارات ثنائية طويلة الأجل لأنها توفر الكثير من المزايا للمتداولين. بدلاً من ذلك، يقدم أغلبية الوسطاء الخيارات قصيرة الأجل ما بين 60 ثانية إلى ساعة.

الحسابات

هناك 5 أنواع مختلفة يمكن الإختيار من بينها لدى Cherry Trade و التي تبدأ بالحساب الأساسي الذي يتطلب إيداع 200$ و يقبل حتى 1000$. الحد الأقصى للإيداع في الحساب الإحترافي هو 5000$ و حساب الخبراء 10,000$. حساب VIP يقبل حتى 25,000$ و حساب الشركات يمكن فتحه من خلال موافقة إدارة شركة Cherry Trade.

عند القيام بهذا التقييم، لم أجد معلومات إضافية عن الحسابات المختلفة و الذي كان مفاجئاً. أفترض بأن المعلومات سوف تتوفر عندما يتم فتح أحد الحسابات.

يتوفر كذلك حساب تجريبي للمتداولين الذين يحتاجون للممارسة قبل الإنتقال إلى الحساب الحقيقي.

المنصات

تتميز منصة Cherry Trade بكونها من الرواد في هذا المجال لعدة أسباب. تعمل المنصة على منصة الخيارات الثنائية الشهيرة SpotOption مع توفر خصائص إضافية مطورة من قبل Cherry Trade. تعرف SpotOption بأنها من أفضل المنصات التداولي في مجال الخيارات الثنائية و هي المطور الأكبر لتكنولوجيا التداول بالخيارات الثنائية في السوق. كما أن الشركة هي الوحيدة المرخصة في أوروبا كمطور تكنولوجيا الخيارات الثنائية و الذي يعني بأن وكالة حكومية مستقلة في أوروبا قامت بفحص الشركة و تقييم كامل للبرنامج.

CherryTrade Trading Platform

منصة Cherry Trade التداولية مبنية 100% على الإنترنت و لا داعي لتنزيل البرنامج، مما يجعل من السهل التداول من أي مكان و في أي وقت. متداولي الخيارات الثنائية لا يحتاجون إلى خبرة تداولية سابقة للبدأ بالتداول حيث أن العملية مباشرة و سهلة جداً للتصفح. الواجهة سهلة الإستخدام بشكل ملحوظ و قد بذلت الشركة الكثير من الجهد لجعل العملية سريعة و بديهية.

كما تقدم شركة Cherry Trade كذلك نطاق هائل من الأصول المنتقاة من أفضل السلع الأساسية و الأسهم والعملات و المؤشرات و تقدم للمتداولين الكثير من المواد التدريبية لتسريع عملية التعليم بحيث يبدأ المتداولين بتحقيق الربح منذ البداية.

تمكن منصة Cherry Trade المتداولين من بيع الخيارات قبل أن تنتهي. هذا الإنتهاء المبكر يعطي المتداولين الفرصة لتحقيق المزيد من الأرباح من خلال محافظهم.

الوحدات التداولية على منصة Cherry Trade تعد فريدة في المجال. عند كل مرحلة من العملية الإستثمارية، تسعى المنصة لمساعدة المتداولين للحصول على الأفضلية التي يحتاجون لها من أجل التداول بنجاح. و تستعمل آخر التقنيات في المجال لضمان بأن جميع العمليات سريعة و آمنة و مضمونة.

التعليم

توفر Cherry Trade العديد من الأدوالت التعليمية للمتداولين. يتلقى المتداولين الجدد كتاب إلكتروني عن الخيارات الثنائية و الذي يحتوي على معلومات مفيدة عن التداول بالخيارات الثنائية، بالإضافة إلى معجمم كامل بالمصطلحات. كما تقدم Cherry Trade كذلك مكتبة فيديو تحتوي على عدد كبير من الفيديوهات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، توفر Cherry Trade دورات فيديو و دورات حية على الإنترنت تقوم بإرشاد المتداولين عن كل شيئ من التقنيات التداولية إلى نصائح إدارة المال.

العروض و المكافآت.

تقدم Cherry Trade العديد من المكافآت للمتداولين و التي من أبرزها هو مكافأة الإيداع الأول. هذه المكافأة يمكن الحصول عليها مباشرة بعد أن يقوم المتداول الجديد بأول عملية إيداع.

يعتمد حجم المكافأة على مبلغ الإيداع الأولي الذي يقوم به المتداول مع نطاق يتراوح بين 25% إلى 100% من الإيداع الأولي بالإعتماد على مبلغ الإيداع. كما أن المكافأة صالحة على أي إيداعات لاحقة في المستقبل.

من أجل الحصول على المكافأة، سوف يكون على المتداولين التواصل مع قسم خدمة المتعاملين في الشركة و طلبها. كما يقدم الوسيط كذلك مكافأة توصية صديق بقيمة 50$ عن كل متداول تقوم بتوصية الشركة له.

عندما يتعلق الأمر بخيارات الأصول، فإن الشركة تقدم الأصول الأكثر شعبية من بين أزواج فوركس و الأسهم و السلع الأساسية و المؤشرات. كما أنها تتداول بـ Bitcoins. تتضمن تداولات الخيارات "التمديد" (Roll Over) و "المضاعفة" (Double Up) و "البيع المبكر" (Sell Early) و "بناء الخيار" (Option Builder).

العوائد تصل إلى 85% من بعض الخيارات الثنائية.

الإيداع و السحب

من الممكن إيداع و سحب المال في Cherry Trade بإستخدام تشكيلة واسعة من عمليات الدفع، مثل MasterCard و Visa و Maestro و Switch و Solo و Diners Club و Delta و التحولي المالي.

الإعتمادية

لا تمتلك شركة Cherry Trade أي ترخيص تشريعي رسمي.

خدمة العملاء

تقول شركة Cherry Trade: "لا تتردد بالإتصال بنا في أي وقت من خلال المحادثة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. نحن موجودن لنساعد". و تقوم بدعم هذا الكلام من خلال شبكة من 19 خط هاتف موزعة بشكل إستراتيجي حول العالم. التجاوب مع المحادثة الحية و البريد الإلكتروني سريعٌ أيضاً.

الخلاصة

تقدم Cherry Trade عمليات بيع عالية و خيارات شائعة للأصول و منصة تداولية سهلة مع مجموعة كاملة من الأدوات التكميلية و موظفين على درجة عالية من الجاهزية. كما أنهم يقبلون المتعاملين من الولايات المتحدة و هو الأمر الغير شائع لدى وسطاء الخيارات الثنائية. الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أنيق للغاية و سهل الإستخدام. قطعة شركة Cherry Trade مسافة طويلة خلال عامين و يبدو بأنها تسير في الإتجاه الصحيح.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : CherryTrade تقييم : 7.6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن