Review

ابتداءً من تاريخ 12 فبراير 2016، تم تعليق رخصة CySEC لشركة Capital Option و تم إيقاف جميع النشاطات التداولية. يمكنكم الحصول على شركات تداول أكثر ضماناً في قائمة أفضل 10 شركات الخيارات الثنائية.

تأسست شركة Capital Option عام 2013 و هي إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة "SpotOption Exchange" المحدودة، و التي هي شركة إستثمارية قبرصية مرخصة و مصرح لها من قبل "لجنة قبرص للأوراق المالية و البورصات". كما أنها مرخصة و مشرعة في الإتحاد الأوروبي. المنصة البديهية الخاصة بالشركة مصممة للتعامل مع المتداولين من جميع الجهات، بغض النظر عن خبراتهم الإستثمارية. تقدم Capital Option مجموعة من أكثر من 100 أصل و تقدم عوائد حتى 85% في حال كان التداول مربحاً.

المعلومات العامة:

التأسيس: 2013
الموقع الرئيسي: ليماسول، قبرص.
الحد الأدنى للإيداع: 100$.
الحد الأدنى للتداول: 5$
الحد الأعلى للتداول: 3000$.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية و العربية

منصات التداول

Capital Option تقدم العديد من أنواع تداول الخيارات الثنائية، جميعها متوفرة مباشرة من الصفحة الرئيسية للشركة من على خانة التداول. خيارات التداول تتضمن خيارات التداول الثنائي القياسية، و تداول الـ 60 ثانية، و التداول طويل الأجل، و اللمسة الواحدة، و تداول السلم و تداول الأزواج. أي شخص لديه معلومات عن تداول الخيارات الثنائية يجب أن لا يواجه أي مشاكل في تحديد نوع التداول المناسب له. الأسئلة المتكررة تشرح القليل عن ما يمكن للمتداولين توقعه من كل نوع من أنواع التداول، و لكنها ليست كافية بالدرجة التي كنا نود أن نراها. على سبيل المثال، نادراً ما نرى تداول السلم و لم نكن متأكدين ما هو، و لم تكن هناك طريقة لمعرفة ذلك. من الناحية الإيجابية، يجب الإشارة إلى أن جميع المسجلين لدى Capital Option سوف يتم التواصل معهم بشكل مباشر من قبل عضو من أعضاء الفريق الذي يمكنه شرح جميع جوانب الخدمة و تقديم إرشاد تداولي قيم.

سوف يتم قريباً توفير التداول عن طريق الآيفون و الآيباد و تطبيقات الأندرويد.

Capital Option Trading Platform
Capital Option Trading Platform

خدمة العملاء

خلال تقييمنا لشركة Capital Option أسرنا أن نرى بأن الشركة توفر سلسلة فيديوهات تدريبية لتقديم الفهم الأعمق للخدمات المقدمة. تبين أكاديمية الفيديو الأساسيات المتعلقة بتداول الخيارات الرقمية و تقدم تعليمات خطوة بخطوة بشأن الكيفية التي يتم من خلالها تنفيذ التداولات على منصة Capital Option.

الملخص

بشكل عام، تظهر شركة Capital Option الكثير من الطموح كوسيط خيارات ثنائية. على الرغم من أنها جديدة في السوق، إلا أن الدعم من قبل SpotOption يعتبر مطمئناً جداً، و بناءاً على ما شهدناه خلال تقييمنا للشركة، لا يوجد لدينا أي سبب للإعتقاد بأن هذا الوسيط سوف يكون غير ناجح.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



4 User Reviews
saher1956
saher1956

شركة نصابة هي و optionow شركة واحدة

ابو عادل السامعي
ابو عادل السامعي

الحذر من هذه الشركة! نصب ويرفضون دفع المال!! لا انصح بالتداول فيها ابداً وانها ايضاً في ازمة مالية الحذر من الشركات النصابة

aaammk
aaammk


السلام عليكم
هذةالشركة نصاية
الرجاء عدم التعامل معها لعدموجود اي طرق للسحب اناعميل و ib في هذة الشركة النصابة ولم اقدر علي سحب فلوسي او فلوس عملائي ما يتعدي ال4000$ الرجاء من ادارة الموقع المحترم وضع هذة الشركة في القائمة السوداء
وشكرا

aaammk
aaammk

السلام عليكمورحمة اللة وبركاتة
ارجو عدم التعامل معهذةالشركة لعدم وجود طريقة لسحب الاموال منها بيقولولك ادخل معانا واعمل حساب واعمل ايداع وبعد كدة لايوجد اي طريقةللسحب الرجاء من السادة ادارةالموقع وضع هذه الشركة في القائمة السوداء وشكرا

العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: Capital Option
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3.5
تمت مراجعته من قبل :