تفاصيل الشركة

الاسم BTG Option
موقع الشركة btgoption.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • سهلة الإستخدام و مفيدة
  • توفر محادثة حية

السلبيات

  • غير مراقبة حتى الآن
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة BTG Option

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة BTG Option

تفاصيل الشركة

الاسم BTG Option
موقع الشركة btgoption.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • سهلة الإستخدام و مفيدة
  • توفر محادثة حية

السلبيات

  • غير مراقبة حتى الآن

شركة BTG Option هي منصة تداول تدار من قبل شركة BBM لتوفير الخدمات المحدودة، و هي شركة تعمل من لندن في المملكة المتحدة مع مكاتب في شتى أنحاء العالم. بالإضافة إلى تقديم بعض أعلى معدلات العوائد في هذا المجال، فإن أحد الأهداف الخاصة بهذا الوسيط هو توفير المتداولين بأعلى درجات الإختيارات فيما يتعلق بكافة جوانب التداول. و بالتأكيد أنهم نجحوا في الوصول إلى هذه الأهداف.

معلومات عامة:

الحد الأدنى للإيداع: 200$.
الحد الأدنى للتداول: 25$.
المكافآت: 100%.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، الهولندين، الفرنسية، الألمانية، الروسية، العربية، الصينية، الإندونيسية، البولندية و التركية.

BTG Option Trading Platform

الحسابات

تقدم شركة BTG Option 4 أنواع مختلفة من الحسابات. الحساب البرونزي يمكن فتحه من خلال إيداع 200$. و يتم تقديم مكافأة ترحيبية بنسبة 15%، و 5% إسترداد نقدي و 5% مكافأة إعادة إيداع مع الحساب الفضي و الذي يتطلب إيداع 500$. الحساب الذهبي و الذي يمكن فتحه من خلال إيداع 1000$ يضيف بعض المزايا الإضافية مثل 10% إسترداد نقدي شهري و 15% مكافأة إعادة إيداع و تدريب لمدة 60 ثانية و مدير حساب شخصي و غير ذلك. الحساب الأكثر حصرية هو الحساب البلاتيني و الذي يتطلب إيداع 10,000$ و لكن يقدم مجموعة من الأدوات التداولية مثل الخط الساخن للشخصيات الهامة على مدار الساعة و جهاز iPad Air أو iPad Mini مجاناً.

الحسابات التجريبية متوفرة لدى شركة BTG Option مع تميل كريم بقيمة 50,000$ في الحساب الذهبي و 100,000$ في الحساب البلاتيني.

يمكن للمتداولين مع شركة BTG Option الإختيار من بين خيارات المرتفع/المنخفض، الحدود، الفترة القصيرة أو خيارات الملامسة بالإضافة إلى نطاق واسع من مواد الفترة المحددة مثل الـ 60 ثانية و الدقيقتين و الخمس دقائق و الساعة و اليوم وصولاً حتى الخيارات الأسبوعية.

المنصة

تم تصميم منصة شركة BTG Option على شكل سلسلة من الخوارزميات السعرية المتقدمة لتقديم للمستخدمين أفضل الواجهة التداولية للخيارات الثنائية و تقدم أكبر نطاق ممكن من الأدوات المالية و الأصول.

المزايا

تقدم شركة BTG Option خدمات التوصيات المجانية للمتداولين الجديين. التوصيات التداولية ترسل لتخبر المتداولين بأفضل الفرص التداولية المتوفرة في ذلك الوقت. التوصيات تتضمن إسم الأصل و الإتجاه الموصى به للخيار (مرتفع/منخفض) و الفترة الزمنية الموصى بها للإنتهاء من التداول. يمكن للمتداولين الإختيار ما إذا كانوا يريدون التداول بناءاً على الإشارة.

بعض الخصائص الأخرى التي تعد بها شركة BTG Option تتضمن عوائد رائدة في السوق تصل إلى 89% خلال دقائق، و عدم وجود إنتشارات أو رسوم أو عمولات و أغلاق التداولات قبل الفترة المجدولة، الأمر الذي يحد من المخاطر أو يحمي المكاسب.

هناك تقرير سوقي كامل معروض بشكل يومي في الموقع بالإضافة إلى أن الأجندة الإقتصادية التي توفرها الشركة مفصلة بالكامل و محدثة.

تفهم شركة BTG Option بأن التعليم أمر مهم عند التداول بالخيارات الثنائية و يقدمون نطاق من الأدوات التعليمية التي تتضمن دورات V.O.D. كما يقدمون جلسات خاصة مع مستشارين ماليين و عدد كبير من المقالات التداولية للمتداولين الجدد و الخبراء.

يمكن القيام بالإيداع عن طريق البطاقة الإئتمانية (فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبرس و غيرها) و المحافظ الإلكترونية و التحويلات البنكية و قائمة طويلة من طرق الدفع المختلفة.

خدمة العملاء متوفرة من خلال البريد الإلكتروني و الهاتف. المحادثة الحية متوفرة من لحظة فتح الصفحة التداولية، و في الواقع، على الرغم من المحاولات الجادة، فإني لم أستطع إزالة زر المحادثة الحية من جميع الصفحات التي قمت بزيارتها.

بشكل عام، تعتبر شركة BTG Option شركة سهلة الإستخدام و مفيدة و تبدو بأنها غطت جميع الإحتياجات.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : BTG Option تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن