AvaTrade

  • الاسم : AvaTrade
  • موقع الشركة : avatrade.com
  • سنة التأسيس : 2006
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 5 من بين 111 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

الاسم : AvaTrade
موقع الشركة : avatrade.com
سنة التأسيس : 2006
الدولة : جمهورية أيرلندا
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • إنتشارات ثابتة و عائمة
  • موقع إلكتروني سهل التصحف و متعدد اللغات
  • حساب تجريبي

السلبيات

  • حساب قياسي واحد
  • عملية سحب طويلة

العملات الرقميه AvaTrade

العملات الرقميه AvaTrade

قد يكون عالم العملات المشفرة جديد نوعاً ما، ولكن شركة AvaTrade ليست جديدة، وهو ما يعطي شركة الوساطة هذه ميزة ممتازة على الكثير من وسطاء العملات المشفرة الذين يظهرون فجأة في هذا المجال. تداول البتكوين وغيرها من العملات المشفرة عن طريق Ava يستفيد من قدرات وإمكانيات الوسيط لتوفير فرص تداول عملات مشفرة لا نظير لها.

تقدم شركة AvaTrade للمتداولين إمكانية الإختيار بين العديد من العملات الرقمية الشهيرة، مثل الإيثيريوم واللايتكوين والريبل والداش والبتكوين كاش وبالطبع، البيتكوين. لا تفرض Ava عمولات على التداول بالعملات المشفرة، ولا تفرض رسوم بنكية على المعاملات المرتبطة بها. على عكس العديد من الأصول الأخرى التي يمكن التداول بها عن طريق هذا الوسيط، فإن الحد الأقصى لحجم الحصة لتداول العملات المشفرة عن طريق Ava هو 10 حصص. هذا قد يبدو محدوداً، ولكنه كذلك إجراء حمائي للمتداولين بسبب التقلبات العالية لأغلبية العملات المشفرة.

أحد الميزات البارزة لتداول البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة عن طريق Ava هو أن هذا الوسيط يقدم رافعة تصل إلى 1:20 على تداول العملات المشفرة، في حين أن بعض الوسطاء يقدمون 1:2 أو 1:5. الميزة الأخرى للتداول مع Ava هو القدرة على بيع جميع الأزواج، وهو خيار غير متوفر في محافظ العملات المشفرة العادية.

أخيراً، من الجدير بالذكر أن Ava تقدم العديد من صفحات المعلومات عن تداول البتكوين، بالإضافة إلى معلومات مهمة عن تداول العملات المشفرة الأخرى لتمكين المتداولين من الفهم الكامل للنظام قبل البدأ. في هذا المجال، فإن شفافية Ava محل ترحاب، وفريدة من نوعها، حيث أن العديد من الوسطاء لا يوضحون الإختلاف بين خدمات العملات المشفرة عن الأصول الآخرى.

شركة AvaTrade مشرعة في 5 قارات، ما يجعلها من أكثر الوسطاء جدارة لتداول البيتكوين ولجميع العملات المشفرة والعملات العادية. 

تفاصيل المراجعة: AvaTrade
تاريخ المراجعة:
تقييم : 4.5
تمت مراجعته من قبل :