تفاصيل الشركة

الاسم AnyOption
موقع الشركة www.anyoption.com
سنة التأسيس 2008
منصة التداول CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • تلقي نتائج صفقاتك بشكل رسائل نصية SMS مجانية
  • تداول بيناري متقدم عبر الجوّال
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة AnyOption

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة AnyOption

تفاصيل الشركة

الاسم AnyOption
موقع الشركة www.anyoption.com
سنة التأسيس 2008
هيئات الرقابة المالية CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • تلقي نتائج صفقاتك بشكل رسائل نصية SMS مجانية
  • تداول بيناري متقدم عبر الجوّال

السلبيات

تنويه هام : شركة AnyOption لم تعد توفر دعماً للعملاء في اللغة العربية. لذلك، وإن كنتم تبحثون عن شركات تداول الخيارات الثنائية فبإمكانكم زيارة الشركات الرائدة والتي من أولوياتها تقديم خدمة العملاء في اللغة العربية في صفحة شركات البيناري.

يكتسب التداول الثنائي الكثير من الشعبية بين المتداولين السابقين في أسواق الأسهم و أسواق فوركس. هناك العديد من الأسباب وراء هذا الأمر، و لكن السبب الرئيسي لجاذبية التداول الثنائي هو بساطته.

من غير الممكن أن يكون تداول الخيارات الثنائية أبسط مما هو عليه. فالعملية ليست معقدة بتاتاً. تقوم بإختيار الأصل، سواءاً أكان سهماً أو مؤشراً أو زوج عملات أو سلعة أساسية، و بعد ذلك تقوم بتقييم ما إذا كان الأصل سوف يرتفع أو ينخفض خلال المستقبل القريب. بعد أن تتخذ ذلك القرار بناءاً على النمط أو بناءاً على الحدس الخاص، تقوم بفتح عملية التداول. إذا قمت بفتح "نداء" فإن هذا يعني بأن قيمة الأصل سوف ترتفع و في حال إرتفعت القيمة حتى لو بسنت واحد، فإنك سوف تستفيد من أرباح كبيرة نسبياً على إستثماراتك. بالطبع، العكس صحيح أيضا، إذا ما إنخفضت قيمة ذلك الأصل حتى لو بسنت واحد، تكون قد خسرت كل أموالك.

التداول مع شركة AnyOption يحتوي على بعض الفوائد تجعل من هذا النوع من التداول أكثر ربحية. بدايةً، عندما تقوم بالفعل بتوقع نتيجة خاطئة، فإنك لا تخسر جميع أموالك. مع AnyOption، فإنك تحتفظ بما نسبته 15% من إستثمارك الأولي، حتى لو قمت بعملية تداول خاطئة.

من جهةٍ أخرى، إذا ما قمت بالتداول في الإتجاه الصحيح، فإنك سوف تتمتع بعوائد ما بين 65% إلى 71% من إستثمارك.

بالإضافة إلى ذلك، التداول مع شركة AnyOption كان ممتعاً جداً. منصة التداول مبنية على الإنترنت، ما يعني أن بإمكانك التداول من أي جهاز موصول بالإنترنت، و لا داعي لأن تبقى ملتصقاً بشاشتك حتى تنتهي عملية التداول.

فيما يتعلق بالخيارات المتوفرة، فإن هناك سبب وراء تسمية هذا الوسيط AnyOption (أي خيار) حيث أن لديك أكثر من 100 خيار من الأصول القابلة للتداول. تتضمن هذه الأصول الأسهم و السلع الاساسية و المؤشرات و أزواج فوركس.

واجهة المستخدمة سهلة الإستعمال و بديهية، بالإضافة إلى أنها سريعة جداً و متجاوبة. بعد أن تقوم بإختيار الأصل، يمكنك بسهول إختيار تداول "النداء" أو "الوضع"، و الإستثمار الذي ترغب به و سوف تكون جاهزاً. على عكس وسطاء آخرين قمت بتجربتهم، مع شركة AnyOption تمتلك منصة التداول مرونة كاملة و يمكنك إختيار اي إستثمار تريده، بالإضافة إلى أي تاريخ إنتهاء بداية من نهاية الساعة وصولاً إلى نهاية الشهر.

الأمر الذي لم يعجبني كثيراً في منصة التداول هو أنه لم يكن هناك طريقة لرؤية ما إذا كنت "في المال" أو "خارج المال" من الشاشة الرئيسية من دون الحاجة لفتح التداولات واحدة تلو الأخرى. كان الأمر ليكون أكثر ملائمة إذا كانت تلك المعلومات ظاهرة بجانب التداولات المفتوحة على الصفحة الرئيسية.

مع هذا، لرؤية وضعية تداولاتك في أي وقت، يمكنك بسهولة النقر على صورة الرسم البياني وسوف يخبرك عن وضعك. يجب أن أخبركم بأن التداول مع AnyOption كان سهلاً جداً لدرجة أنه أغراني لإستثمار بعض من أموالي عن طريق فتح حساب شخصي.
بالإضافة إلى منصة التداول الرائدة في هذا المجال، فإن شركة AnyOption تقدم دورات تدريبية أساسية و إرشادات عن سوق التداول بالخيارات الثنائية، الأمر الذي وجدت أنه مفيد جداً.

كما يوفر الموقع الإلكتروني أيضاً أجندة إقتصادية بالإضافة إلى الأخبار الهامة و التي من المفترض أن ترشدكم في عملية إتخاذ القرار عند فتح التداولات الجديدة.

تتوفر خدمة AnyOption بثمان لغات تتضمن الإنجليزية و الإيطالية و الفرنسية و الإسبانية و الألمانية و التركية و الروسية و العربية، مما يجعلها سهلة الوصول لأي شخص بغض النظر عن موقعه. خدمة العملاء متوفرة عن طريق الهاتف و البريد الإلكتروني و المحادثة الحية.

في الختام، يمكن القول بأن شركة AnyOption قد قامت بعمل رائع في تأسيس نفسها كواحدة من الوسطاء الرائدين في مجال التداول بالخيارات الثنائية الجديد نسبياً. الأشخاص الوحيدين الذين من الممكن أن أفكر بأنهم لن يستمتعوا بخدمات AnyOption هو الوسطاء المنافسين، حيث أن هناك الكثير أمامهم لينافسوا فيه.

أثبتت شركة AnyOption أنها واحدة من أكبر و أكثر منصات تداول الخيارات الثنائية شعبيةً في السوق، و نحن نتطلع لرؤية المزيد من التطور و التقدم في المستقبل.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : AnyOption تقييم : 9 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن