تفاصيل الشركة

الاسم ActivTrades
موقع الشركة activtrades.com
سنة التأسيس 2001
منصة التداول FCA, FSCS
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • العمولات المنخفضة
  • سهولة التصفح

السلبيات

  • ازدحام النص
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة ActivTrades

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة ActivTrades

تفاصيل الشركة

الاسم ActivTrades
موقع الشركة activtrades.com
سنة التأسيس 2001
هيئات الرقابة المالية FCA, FSCS
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • العمولات المنخفضة
  • سهولة التصفح

السلبيات

  • ازدحام النص

"اكتيف تريدس" وبالإنجليزية (ActivTrades) هي شركة وساطة رائدة في لندن تعمل في أسواق فوركس و عقود الفروقات (سي إف دي) والأسهم وانتشار الرهان. تمتد خدماتهم لجميع الأسواق العالمية و لديها وصول مباشر من خلال تشكيلة من المنصات التداولية المميزة. "اكتيف تريدس" (ActivTrades) مسجلة مع سلطة الخدمات المالية و تتبع لبرنامج تعويضات الخدمات المالية.

معلومات عامة

الحد الأدنى للإيداع: 100$.

الحد الأعلى لرفع التداول: 1:400

اللغات المتوفرة: الإنجليزية والإيطالية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والعربية والبلغارية والروسية والصينية والتركية والرومانية وغيرها.

الحسابات و المنصات في شركة "اكتيف تريدس"

الحسابات و المنصات في شركة "اكتيف تريدس"

تستخدم "اكتيف تريدس" (ActivTrades) منصات التداول  الشهيرة MT4 و MT5.

هناك 3 أنواع مختلفة من الحسابات المتوفرة للتداول. الحساب الكلاسيكي مخصص للفترات القصيرة و التداول القوي و يعتبر مثالي للمضاربين. الحد الأدنى للإيداع المطلوب من أجل فتح مثل هذا الحساب هو 100$ و يتم التداول فيه على منصة MT4. الحد الأعلى للرفع التداولي هو 1:400 و لا توجد هناك عمولات. الحساب المميز في "اكتيف تريدس" يقدم نفس مزايا الحساب الكلاسيكي و لكنه يستخدم منصة MT5 و إنتشارات تبدأ من 0.8 على زوج اليورو/الدولار الأمريكي و الدولار الأمريكي/الين الياباني. هناك تنفيذ مباشر لكلا الحسابين.

النوع الثالث من الحسابات هو الحساب الإسلامي و الذي صمم للمتداولين الذين يتبعون قوانين الشريعة الإسلامية في المجتمع الإسلامي. لا توجد فائدة على التداولات التي تبقى لفترات أطول من 24 ساعة. الحد الأدنى للإيداع هو 100$ لفتح هذا الحساب، وقوة الرفع التداولية هي 1:400 كذلك.

سرني رؤية حساب تجريبي مع تداولات حقيقية.

تقدم " اكتيف تريدس " (ActivTrades) حصص تداولية صغيرة و متناهية الصغر، و التي هي عبارة عن أجزاء من الحصة، و بالتالي تساعد في الحد من الخسائر. يمكن التداول بعقود الفروقات لأغراض التحويط مع هوامش أدنى بكثير من المطبقة في العقود الأجلة و يسمح بالرهان على الإنتشار (فقط لسكان المملكة المتحدة).

المزايا

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "اكتيف تريدس" (ActivTrades) مفيد للغاية و يمكن تصفحه بسهولة، على الرغم من أني أشعر بأن هناك الكثير من النصوص في الصفحات. الصفحة الرئيسية تعطي نظرة عامة على الشركة و أيضاً معلومات للمتداولين الجدد بالإضافة إلى العملاء القدامى بشأن الخيارات المتوفرة. مركز المؤسسة يقدم نظرة عامة عن إحتمالات الشراكات للمؤؤسات و الأفراد ذوي المحافظ الكبيرة و العلامات البيضاء (White Labels).

قسم الإعلام المحدث لديهم يتضمن جميع القوائم على وسائل التواصل الإجتماعي. العروض تقدم كذلك في بعض الأوقات. أثناء القيام بهذا التقييم، وجدت مكافئة بقيمة 50 يورو مقدمة أسبوعياً لمن ينشر معلومات عن الشركة و يجذب عملاء جدد.

خدمة العملاء متوفرة 24 ساعة و خمس أيام بالأسبوع بعدد من اللغات. يمكن التواصل من خلال خط مجاني في المملكة المتحدة و البريد الإلكتروني.

التعليم

تهتم شركة "اكتيف تريدس" بالتعليم و هناك مجموعة من الأدوات التعليمية على الموقع الإلكتروني. يمكن للمتداولين التسجيل للحصول على إستشارة خاصة و من الممكن الإنضمام إلى الدورات المتوفرة على الإنترنت. هناك نصوص مكتوبة و خيارات واسعة من الفيدو متوفرة كذلك. من بين الفيديوهات هناك التعليمات بشأن المشاركة في الدورات التعليمية و التي تعتبر لمسة جيدة و غير شائعة بين الوسطاء.

بشكل عام، وجدت بأن "اكتيف تريدس" (ActivTrades) مباشرة و توفر الكثير من المعلومات. 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : ActivTrades تقييم : 8.1 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن