Abshire-Smith تقييم الشركة

Abshire-Smith

  • الاسم : Abshire-Smith
  • موقع الشركة : abshire-smith.com
  • سنة التأسيس : 2011

تفاصيل الشركة

الاسم : Abshire-Smith
موقع الشركة : abshire-smith.com
سنة التأسيس : 2011
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيارات الحسابات التداولية
  • إمكانية إستخدام عدد من المنصات التداولية
  • حسابات تجريبية و إسلامية

السلبيات

  • لا توجد مكافآت تشجيعية أو عروض ترويجية
  • عدد محدود من الأدوات التعليمية

تقييم الشركة Abshire-Smith

تقييم الشركة Abshire-Smith

تأسست شركة Abshire-Smith عام 2011، و هي موجودة في لندن و ويلز، و هي شركة وساطة في فوركس و CFD، و مشرعة و مرخصة من قبل "سلطة السلوك المالي". تقوم الشركة كذلك بالتداول بالسلع الأساسية و الأسهم و الخيارات و الإنتشارات و العقود الآجلة و الأوراق المالية الحكومية و العامة. يتم الإحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مفصولة.

الحسابات

توفر شركة Abshire-Smith حسابات تداولية مخصصة مع ميزات مختلفة لتلبية المتطلبات الخاصة بكل عميل. هناك عدد متنوع من الحسابات المختلفة. يمكن فتح حساب التداول الحي بإستخدام أي من منصات التداول التي يقدمها الوسيط، و هي Vertex FX10 و MetaTrader4 و Straticator.

الحساب القياسي و حساب الـ VIP تستهدف المتداولين الأفراد. تقدم هذه الحسابات إنتشارات ثابتة و حد أقصى للرفع التداولي عند 1:200. الحد الأدنى للإيداع هو 500$ من أجل الحساب القياسي و 15000$ من أجل حساب الـ VIP. الحساب القياسي يقدم على منصة VertexFX Trader.

حساب الوصول المباشر للسوق DMA متوفر على مستوى الشركات لمكاتب التداول التي تحتاج إلى تنفيذ خاص و حجم كبير من السيولة. هذا الحساب، و الذي يحتاج إلى إيداع 500$، مناسب للمتداولين المحترفين و CTA و صناديق الإستثمار و مدراء المال، حيث يقدم حد أدنى من التأثير السوقي و التسعير المؤسسي.

Abshire-Smith DMA Liquidity

شركة Abshire-Smith شركة رائدة في توفير المشتاق المالية في منطقة الشرق الأوسط للمتداولين الأفراد و المؤسسات، و بالتالي ليس مفاجئاً بأن نجد لديهم حساب إسلامي يتماشى مع قوانين الشريعة، حيث لا يتضمن رسوم تمديد (معدلات فائدة سلبية أو إيجابية)، و لا يتم التسامح مع الإسائة للخدمة المجانية.

تقدم الشركة حلول الوساطة المتميزة للمتعاملين من المؤسسات حيث لدى المستثمرين إمكانية الوصول إلى حجم كبير من السيولة عبر عدد من فئات الأصول. الحد الأدنى للإيداع من أجل حساب الشركات هو 50,000$.

يتوفر حساب تجريبي بشكل دائم و يقدم العديد من المزايا للمتداولين الذين بدؤوا التداول في سوق فوركس. يوجد لديهم خيار من بين المنصات التداولية و الأسعار السوقية الحية و يمكنهم ممارسة الإستراتيجيات الجديدة و فهم المنصات التداولية و التداول من دون المخاطرة المالية الحقيقية.

الميزات

الموقع الإلكتروني لشركة Abshire-Smith يعتبر من أكثر المواقع الإلكترونية حيوية من بين من قمت بتقييمهم. يستخدم الموقع أشكال بألوان وردية – نهدية، و يستخدم شخصيات كرتونية على الصفحة الرئيسية مما يعطي شعوراً بالشباب و العصرية و أنا متأكد من أن هذا الأمر قد نجح في جذب العديد من المتداولين.

يمكن للمتداولين الإختيار من بين المنصات التداولية الثلاثة المقدمة من قبل الشركة. الأمر الذي أعجبني عند القيام بهذا التقييم كان أنه بالإضافة إلى سرد المنصات المتوفرة، فإن كل منصة موضحة بشكل مفصل و تتضمن تاريخها و إمكانية الوصول له و ميزاتها الخاصة.

تعرفت للمرة الأولى على منصة Straticator و التي لم أسمع بها من قبل، و لم أرى أي وسيط آخر يقوم بتقديمها.

التعليم

يحصل جميع أصحاب الحسابات على إمكانية التسجيل في Market Squawk، و هي خدمة تحليل سوقي مباشرة على مدار 24 ساعة تقدم الكثير من المزايا، بما في ذلك التغطية المتوسطة للأحداث الإخبارية الحية مثل مثل أخبار المؤتمرات الصحفية للبنوك المركزية و التغطية الحية للإعلانات المتعلقة بالبيانات السوقية المتحركة مثل تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية. كما أنها تقدم معلومات قيمة بشأن الحركات السوقية من قبل فريق من المحللين و الجهات العالمية التي تتراوح من الوسطاء و المتداولين حتى مدراء صناديق الإستثمار و البنوك الإستثمارية.

Abshire-Smith Market Analysis

تستخدم Squawk تغذية إخبارية صوتية توفر للمتداولين ميزة تنافسية بشأن الأخبار العاجلة على المتداولين الآخرين في السوق و يمكنهم من التعامل بصورة أسرع مع الأخبار التي تحرك السوق.

كما أن هناك أجندة إقتصادية تحتوي على تقارير إقتصادية محدثة مع إدارج للأحداث المالية الحالية و المجدولة خلال بضعة أيام.

تفاجئت بعدم وجود دورات تدريبية و ندوات أو ندوات على الإنترنت.

الشراكات

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها مشاركة Abshire-Smith. يمكن للـ IB الإستفادة من الحلول المفصلة البسيطة و التي تمكنهم من من الإستفادة بالكامل من قاعدة بياناتهم، في حين يمكنهم الإستفادة من التطوير المستمر لعلامتهم التجارية.

تقدم خدمة كاملة بدون علامة تجارية لمنصات VertexFX Trader و Straticator DMA و MetaTrader4. و يمكن من خلال هذه الخدمة الإستفادة من بيئة تداولية جيدة و تطوير حقيقي للشركة و حوافز مالية تنافسية.

يفهم فريق العمل لدى Abshire-Smith العديد من العقبات التي تواجه الشركة التي قد بدأت للتو و يمكنهم المساعدة في عملات التشريع مع تقديم منصة تداولية بدون علامة تجارية أو منصة تداولية كاملة.

عمليات الإيداع/السحب

تمويل الحسابات لدى Abshire-Smith يمكن أن يتم بطريقة سهلة من خلال البطاقات الإئتمانية و بطاقات السحب الآلي و التحويلات البنكية و خيار من بين العديد من برامج المحافظ الإلكترونية مثل Skrill، CashU و Neteller و غيرها. عمليات السحب تتم عموماً في نفس اليوم (خلال ساعات العمل من 09:00 حتى 17:00 بتوقيت المملكة المتحدة). و لكن، بسبب وجود أطراف خارجية (البنوك، البطاقات الإئتمانية و المحافظ الإلكترونية)، فإن وقت تلقي النقود قد يصل حتى 7 أيام عمل.

عمليات السحب قد تتضممن رسوم لضمان تغطية تكاليف الدفعة على الأقل.

خدمة العملاء

يمكن للمتعاملين التواصل مع ممثلي Abshire-Smith عن طريق البريد الإلكتروني و الهاتف في مكتبهم في لندن. كما تتوفر خدمات إعادة الإتصال و المحادثة الحية على كل صفحة من صحفات الموقع الإلكتروني، و المتوفرة باللغات الإنجليزية و العربية فقط.

الخلاصة

شركة Abshire-Smith ليست شركة مشهورة جداً في عالم الوساطة في فوركس، و هو الأمر الذي يعد غريباً حيث أنها تقدم العديد من الميزات التي من المفترض أن تجذب المتعاملين. بما أنها شركة جديدة نسبياً في عالم فوركس، ربما أنها لم تقم بتقديم بعض الأمور الجاذبة التي تقدمها العديد من شركات الوساطة الأخرى مثل المكافآت التشجيعية أو العروض الترويجية أو البرامج التعليمية الإضافية. و لكن مع هذا، فإن الموقع الإلكتروني مميز و التصفح فيه سهل.

الايجابيات

  • خيارات الحسابات التداولية
  • إمكانية إستخدام عدد من المنصات التداولية
  • حسابات تجريبية و إسلامية

السلبيات

  • لا توجد مكافآت تشجيعية أو عروض ترويجية
  • عدد محدود من الأدوات التعليمية
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Abshire-Smith تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :