تفاصيل الشركة

الاسم 123Binary
موقع الشركة 123Binary.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • سهولة الاستخدام
  • التكنولوجيا الراقية
  • دعم ممتاز
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة 123Binary

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة 123Binary

تفاصيل الشركة

الاسم 123Binary
موقع الشركة 123Binary.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • سهولة الاستخدام
  • التكنولوجيا الراقية
  • دعم ممتاز

السلبيات

** إعتباراً من ديسمبر 2013 شركة 123Binary توقفت عن العمل كوسيط للخيارات الثنائية. ننصح جميع التجار المهتمين بالبحث عن أفضل شركات البيناري بتصفح قائمة افضل عشر شركات في هذه الصفحة.

شركة 123binary هي شركة وساطة خيارات ثنائية تقدم تداول الأسهم و السلع الأساسية و المؤشرات و العملات. الصفحة الرئيسية للشركة تفتح الكثير من الرسوم البيانية الخاصة بالسوق و دفعاتها، و تتميز بالوضوح و الرحابة. يحتاج الأمر مجرد تصفح في الموقع الإلكتروني للشركة من أجل الوصول إلى جميع المعلومات التي قد يبحث عنها المتداول، و من أجل الشعور بالراحة مع ما تقدمه الشركة.

المعلومات العامة

المقر الرئيسي: المملكة المتحدة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار.
اللغات المتوفرة: العربية و الإنجليزية.
الحد الأدنى للتداول: 5$ لخيارات الـ 60 ثانية، و 30$ للخيارات العادية.
هل تقبل التداول في الولايات المتحدة: نعم.

المنصة التداولية

كما هو الحال مع أغلبية متداولي الخيارات الثنائية، فإن شركة 123binary تقدم تشكيلة من خيارات المنصات، بما في ذلك خيارات الـ 60 ثانية، و منصة عالي-منخفض قياسية. كما تقدم الشركة كذلك التداول الإجتماعي، حيث يمكن للمتداولين أن يروا ما يقوم به المتداولين الآخرين. هذه الخاصية تعتبر جديدة لدى الشركة و هي من الأمور التي لم نشهدها في منصات الخيارات الثنائية الأخرى.


منصة التداول القياسية.

منصة التداول الإجتماعي
منصة التداول الإجتماعي.

الخصائص:

أفضل خصائص شركة 123binary هو المركز التعليمي الذي يخدم كلاً من المتداولين الخبراء و المبتدئين على حدٍ سواق. كما يقدم المركز كتب إلكترونية سهلة الفهة و فيديوهات و عروض توضيحية و جلسات تداول مباشرة مع الخبراء بالإضافة إلى خاصية التداول الإجتماعي الفريدة لديهم.

تسعى شركة 123binary إلى الإبقاء على حملة حسابات الشركة مطلعين على أخر الأخبار السوقية طوال الوقت. حتى عندما لا يتداول المتداول، فإن لديه إمكانية الوصول إلى الكثير من الادوات و مركز البحوث الذي يمكنهم من التفاعل مع المتداولين الناجحيين الآخرين، و بالتالي توفير وعي واسع في السوق و المتداولين فيه.

لا تقدم شركة 123binary الحسابات التجريبية، و هو الأمر الذي يقدمه عدد قليل جداً من وسطاء الخيارات الثنائية، و لكن الشركة تقدم حساب تدريبي لأي شخص يقوم بإيداع مبلغ 250$ أو أكثر. كما تقدم الشركة خدمة التداول المتحرك على جميع أنظمة الهواتف المتحركة من خلال منصة الهاتف المتحرك المبنية على الإنترنت، بالإضافة إلى الجلسات المباشرة المجانية مع المتداولين الخبراء لمساعدة المتداولين الجدد تعلم الإستراتيجيات التداولية المناسبة، و لذلك لكل من يقوم بإيداع فوق 1000$. خلال تقييمنا لشركة 123binary ، وجدنا أيضاً أكثر من 40 فيديو توجيهي و التي من الممكن أن تكون من الأدوات الهامة جداً للمتداولين الجدد أو المتوسطين، بالإضافة إلى الأجندة الإقتصادية الكاملة التي توضح كل الأحداث التي من الممكن أن تحرك الأسواق.

خدمة العملاء

يوجد لدى شركة 123binary فريق خدمة متعاملين مفيدج متوفر عن طريق المحادثة الحية أو البريد الإلكتروني. قمنا بفحص خدمة المحادثة الحية و وجدنا أن الممثل كان مفيداً جداً. من المزايا المحددة هي أنه أثناء التحدث مع ممثل الشركة، كان هناك رنة منخفضة في كل مرة كانت تقوم فيها بالرد، بحيث لم نضطر إلى البقاء على نفس الصفحة، و يتم إعلامنا عندما تقوم بالرد على إستفسارنا.

المحادثة الحية مع123binary.com
المحادثة الحية مع123binary.com 

الملخص

كانت خبرتنا مع 123binary إيجابية، و كنا سعيدين جداً بالخدمات المتوفرة. الخدمة الأكثر تميزاً لدى الشركة كانت منصة التداول الإجتماعي، و هي الخدمة التي ليست دارجة في عالم التداول الثنائي (و لكن قد تصبح كذلك خلال المستقبل القريب، حيث أن التداول الإجتماعي يبدو دارجاً). بشكل عام، كنا مسرورين جداً بالخدمات المقدمة و الطبيعة الودودة للشركة، و التي جعلتنا نشعر بالثقة و الآمان أثناء التداول هناك.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : 123Binary تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن