Trade.com

  • الاسم : Trade.com
  • موقع الشركة : trade.com
  • سنة التأسيس : 2009
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 8 من بين 671 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

الاسم : Trade.com
موقع الشركة : trade.com
سنة التأسيس : 2009
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • حساب تجريبي
  • خيارات من الحسابات
  • خدمة عملاء في 25 موقع

السلبيات

  • مكافآت أو عروض ترويجية محدودة

تقييم الشركة Trade.com

تقييم الشركة Trade.com

شركة Trade.com هي شركة تجارة العملات و CFD و توفر حلول تداولية لعملائها حول العالم. الشركة مدارة من قبل SafeCap Investments Ltd، و هي شركة مقرها قبرص و مشرعة و مرخصة في قبر من قبل CySEC. كما أنها تندرج تحت MiFID و مسجلة و مرخصة مع جهات في EEA.

بدأت شركة Trade.com كشركة Arbat Capital Limited عام 2006، و تم تغيير إسمها إلى SafCap Investments Ltd عام 2009

يبدو بأن شركة Trade.com تجاوزت التقلبات الأخيرة التي تسببت في إضطراب في الأسواق العالمية و يعزون ذلك إلى إدارة المخاطر القوية لديهم و التي مكنتهم من تجاوز تأثير التشريع السويسري الفرنسي الأخير.

 

Trade.com

 

الحسابات

هناك 3 حسابات مختلفة لدىى Trade.com. الحد الأدنى للإيداع في الحساب التقليدي هو 100$ و الحساب القياسي 2,500$ و الحساب الممتاز 10,000$. المتداولين الذين يقومون بفتح أي من هذه الحسابات يحصلون على العديد من المزايا، مثل التدريب الشخصي و حزمة التعليم الحصرية و خدمة العملاء بعدة لغات.

بالإضافة إلى ذلك، أصحاب الحسابات القياسية و الممتازة يحصلون على توصيات SMS و تحليل سوقي ممتاز. الحساب الممتاز يقدم كذلك خدمة دعم حصري.

هناك مكافأة ترحيبية بقيمة 10% على جميع الودائع و قوة رفع تصل إلى 5:1. لا توجد رسوم أو عمولات.

عند القيام بهذا التقييم، سرني أن أرى بأن متداولي Trade.com يمكنهم فتح حساب تجريبي بقيمة 100,000$ من الأموال الإفتراضية.

 

 

 

Trade.com

الميزات

المتعاملين لدى Trade.com يمكنهم التداول بنطاق من الأدوات، تتضمن السلع الاساسية، أي المعادن الثمينة الذهب و الفضة و النفط و القمح و السكر، بالإضافة إلى المؤشرات الرئيسية مثل NASDAQ و FTSE و NIKKEI و مجموعة من الأسهم الدولية و السندات و الـ CFD. لا توجد عمولات على التداول بالـ CFD و متطلبات الهامش منخفضة ما بين 2-5%. كما أن الإنتشارات على CFD إنتشارات ضيقة.

يتوفر معدل رفع عند 1:100 علىا لسلع الأساسية و المؤشرات و هناك سيولة عالية لزيادة الفرص و الربح الفوري.

 

تقدم Trade.com للمتداولين إمكانية تنويع محفظتهم على أسواق السندات العالمية. لا توجد رسوم أو عمولات و معدل الرفع هو 1:100. عندما يتعلق الأمر بفوركس، يمكن للمتعاملين الإختيار للتداول من خلال إنتشارات ثابتة أو متغيرة.

أحد الميزات المقدمة هي التمديد، الوضع الذي ينطبق فقط على التداولات خلال ساعات المساء، و يتضمن فائدة تدفع أو تخصم من الوضعيات المفتوحة. التداول بالعملات يتضمن عملتين مختلفتين بمعدلات الفائدة الخاصة بكلٍ منهما. عند شراء العملات التي لها معدل فائدة أعلى من العملة المباعة، فإن الفائدة يحصل عليها المتداول. و لكن، عندما يتم شراء عملة بمعدل فائدة أدنى من معدل فائدة العملة المباعة، فإن المتداول هو الذي يدفع الفائدة، و المال يخصم من حسابه.

قائمة معدلات ساعات المساء متوفرة على Trade.com

التعليم

فيما يتعلق بالتعليم، Trade.com تتقدم على الآخرين من خلال الأدوات التداولية و المواد الإرشادية لمساعدة المتداولي على القيام بالقرارات الذكية المدروسة.

أحد أهم الأدوات المتوفرة لدى Trade.com هو المؤشرات التي يمكنها تتبع التقلبات السريعة في أنماط السوق. مدعومة بمزوج توصيات رائد، و هي شركة Trading Central، فإن التوصيات تنبه المتداولين بالتحركات السوقية بإستخدام أسهم سهلة. هذه الفرصة متوفرة حصراً لأصحاب الحسابات التداولية الذين لديهم إيداع أكبر من 2000$.

 

Trade.com

توفر Trade.com مكتبة حصرية واسعة تحتوي على الفيديوهات التعليمية لمساعدة المتداولين على تحسين مهاراتهم.

الدورات متوفرة عن تداولات فوركس و CFD، و هي مصممة لمساعدة المتداولين على زيادة إمكانياتهم في السوق المالي و توفر لهم الإرشاد المحترف و الدعم للمتداولين من جميع المستويات.

الكتاب الإلكتروني يقدم الكثير من التوجيهات التداولية و الإستراتيجيات، كما أن الإرشادات الأولية التي تقدمها الشركة واضحة و موجزة و مليئة بالنصائح العملية التي يمكن تطبيقها مباشرة من التداول الأول.

الأجندة المالية العالمية التي تقدمها Trade.com تعد أداة حيوية أخرى لجميع المتداولين، و تدرج بالساعة الأحداث اليومية للأيام القادمة و التي من القرر أن تؤثر في التحركات السوقية. تمثل الأجندة و تشرح الأحداث الرئيسية التي تؤثر في السوق.

عمليات السحب و الإيداع

طرق التمويل لدى الشركة تتضمن البطاقات الإئتمانية و التحويلات البنكية و WebMoney و غيرها من وسائل الدفع عن طريق الإنترنت. الحد الأدنى لفتح حساب لدى Trade.com هو 100$ و لا توجد رسوم على الإيداع.

عمليات السحب يمكن أن تتم بنفس الطرق. من أجل سحب المكافأة، على المتداول تنفيذ تداولات بمقدرا 10,000$ مقابل كل 1 دولار مكافأة. يمكن سحب الأموال ممن الحساب قبل الوصول إلى الحد الأدنى للتداول، و لكن هذا يتضمن التنازل عن المكافأة.

خدمة المتعاملين

التواصل مع خدمة المتعاملين سهلة لدى Trade.com من خلال الإتصال المتوفر في 25 دولة و البريد الإلكتروني للعديد من الأقسام و المحادثة الحية خلال ساعات التداول.

الخلاصة

شركة Trade.com عبارة عن وسيط متكامل يوفر جميع الميزات اللازمة للنجاح في تداولات فوركس. الموقع الإلكتروني سهل التداول و التداول على أي من المنصات التداولية الثلاثة سهل و فعال. كما يمكن الحصول على حساب تجريبي يمكن من خلاله ممارسة التداول و تجربة الأدوات الجديدة و الإستراتيجيات. 

الايجابيات

  • حساب تجريبي
  • خيارات من الحسابات
  • خدمة عملاء في 25 موقع

السلبيات

  • مكافآت أو عروض ترويجية محدودة
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Trade.com تقييم : 8.9 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :