قائمة شركات تداول الأسهم بالولايات المتحدة الامريكية

من خلال هذا القسم، يصبح من السهل فعلاً الاستثمار عن طريق الإنترنت. اذا كنت تبحث عن شركات تداول الاسهم في البحرين فأن هذه الصفحة توفر لك بشكل دقيق أفضل التقييمات و التوصيات عن أفضل شركات تداول الاسهم في البحرين. قمنا بتقييمهم جميعاً و اخترنا الذين لديهم سجلات من تقديم أفضل الخدمات التداولية للعملاء.

المعلومات التي قمنا بجمعها تهدف لضمان بأنك سوف تقوم بقرار واثق و مدروس. كما يمكنك أن ترى، هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل متداول يعمل بحسب حاجاته الخاصة.

قمنا باختبار المنصات و خدمة العملاء و سهولة الاستخدام الخاصة بالشركات الأفضل في الولايات المتحدة و سجلنا النتائج لمساعدتك على الاختيار.

لتسهيل عملية البحث، إليكم قائمة لأفضل شركات تداول الأسهم التي تعمل في الولايات المتحدة الامريكية لعام 2017.

ولكن تذكّروا: قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.

اسم الشركة الإيداع الأدنى بونص إيداع نوع المنصة الرافعة القصوى هيئات الرقابة المالية التقييم المزيد من المعلومات
UFX $100 جوائز حتى 5000$ ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:400 MiFID

9.6/10
تسجيل

إقرا التقييم

Markets $100 لا يوجد ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:50 ?
.حد أقصى تلقائي للرفع التداولي عند 1:50. تطبق الشروط والأحكام
CySEC, FSB

9.5/10
تسجيل

إقرا التقييم

XM $5 يصل إلى $5000 ميتا تريدر 4, على شبكة الانترنت 1:888 CySEC, FCA, ASIC, BaFin, FSP, CONSOB, PSZAF, ACPR, CNMV, AFM

9.3/10
تسجيل

إقرا التقييم

4 AvaTrade $100 Up To $5000 ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت 1:400 ASIC, MiFID, البنك المركزي الإيرلندي, FSC, BVIFSC

9.1/10
تسجيل

إقرا التقييم

5 Trade.com $100 حتى $2000 ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:200 CySEC

9.0/10
تسجيل

إقرا التقييم

أفضل شركات تداول الاسهم الامريكية للعام 2017

UFX

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

UFX تقييم شركة
Markets

تعتبر شركة Markets.com بالتأكيد واحدة من أقوى الوسطاء في مجال فوركس. تقدم الشركة مجموعة من المزايا التي تجعل التداول ممتعاً. هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار من بينها و كل واحدة تقدم العديد من الأدوات و التقنيات التداولية. يعرف هذا الوسيط كذلك بأنه يقدم مكافأة بمقدار 25$ بدون إيداع لمتداوليه الجدد.

Markets تقييم شركة
XM
XM
XM

شركة XM، كانت تعرف سابقاً بإسم XEMarkets، هي الإسم التجاري لشركة Trading Point القابضة المحدودة و التي مقرها قبرص. الشركة مشرعة من قبل CySec، و ASIC في أستراليا و FSP في نيوزيلندا و FCA في المملكة المتحدة. في XM يمكن للمستمثرين الوصول إلى التداول بالعملات و عقود الفروق و مؤشرات الأسهم و المعادن الثمينة و الطاقة.

XM تقييم شركة
AvaTrade

تأسست شركة AvaTrade عام 2006 و هي من بين افضل وسطاء فوركس حول العالم، لها مكاتب في نيويورك ودوبلين وسيدني و ميلان وطوكيو و غيرها من المواقع. شركة AvaTrade مشرعة من قبل البنك المركزي الإيرلندي و مرخصة من قبل MiFIDفي الإتحاد الأوروبي. و هي كذلك مشرعة من قبل ASIC في أستراليا و مفوضية الخدمات المالية في اليابان بالإضافة إلى مفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزر فيرجين البريطانية.

AvaTrade تقييم شركة
Trade.com

شركة Tade.com هي شركة وساطة في مجال فوركس وعقود الفروقات تقدم حلول تداولية للمتعاملين من شتى أنحاء العالم. تدار Trade.com من قبل Lead Capital Markets وشركة استثمارية مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) تحت الترخيص رقم 14/227 كما أنها مرخصة كذلك تحت "توجيه الأسواق في الأدوات المالية" (MiFID) ومسجلة ومرخصة من قبل جهات رسمية في EEA.

Trade.com تقييم شركة