قائمة شركات تداول الأسهم بقطر

العديد من المستثمرين اليوم يفضلون القيام بالبحوث بأنفسهم و بعد ذلك القيام بالتداولات من خلال الحساب المعد على الإنترنت. يوفر موقع ديلي فوركس في هذا القسم معلومات و تقييمات شاملة عن شركات تداول الاسهم في قطر حيث تقدم كل شركة البحوث و الرسوم البيانية و الأخبار بشأن الإستثمارات، و قد تقوم كذلك بتقديم توصيات بشأن أسهم معينة. تجد هنا ما يكفي من التقييمات بحيث يمكن أن تساعدك في تكوين فكرة عن شركة تداول الأسهم الملائمة لك.

في حين أن الظروف التداولية تعد بالطبع جزء مهم من تجربة التداول، فإننا نعتقد بأن الأجزاء الأهم من التجربة التداولية متعلقة بالكفاءة والمهنية و الأمان لدى شركة في قطر. قد جعلنا مسألة البحث أسهل ما يكون من خلال تقديم قائمة بأفضل شركات تداول الاسهم في قطر لكي تختار من بينهم.

لتسهيل عملية البحث، إليكم قائمة لأفضل شركات تداول الأسهم التي تعمل في قطر لعام 2017.

ولكن تذكّروا: قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.

اسم الشركة الإيداع الأدنى بونص إيداع نوع المنصة الرافعة القصوى هيئات الرقابة المالية التقييم المزيد من المعلومات
UFX $100 جوائز حتى 5000$ ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:400 MiFID

9.8/10
تسجيل

إقرا التقييم

FXTM $5 Sign Up - 20% ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, Sirix 1:1000 CySEC, IFSC

9.7/10
تسجيل

إقرا التقييم

Markets $100 لا يوجد ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:50 ?
.حد أقصى تلقائي للرفع التداولي عند 1:50. تطبق الشروط والأحكام
CySEC, FSB

9.5/10
تسجيل

إقرا التقييم

4 AvaTrade $100 Up To $5000 ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت 1:400 ASIC, MiFID, البنك المركزي الإيرلندي, FSC, BVIFSC

9.1/10
تسجيل

إقرا التقييم

5 Trade.com $100 حتى $2000 ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:200 CySEC

9.0/10
تسجيل

إقرا التقييم

أفضل شركات تداول الأسهم في قطر للعام 2017

UFX

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

UFX تقييم شركة
FXTM

تأسست شركة FTXM أو Forex Time عام 2012، وهي ما تزال تعتبر جديدة في عالم تداولات فوركس على الإنترنت. ولكن، خلال فترة عامين، تمكن هذا الوسيط من طباعة أسهه في المجال من خلال الفوز بعدة جوائز مثل "أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013" و "أسرع وسطاء فوركس نمواً" . تقع شركة FTXM في قبرص وهي مشرعة من قبل IFSC في بيلز بالإضافة إلى FSB.

FXTM تقييم شركة
Markets

تعتبر شركة Markets.com بالتأكيد واحدة من أقوى الوسطاء في مجال فوركس. تقدم الشركة مجموعة من المزايا التي تجعل التداول ممتعاً. هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار من بينها و كل واحدة تقدم العديد من الأدوات و التقنيات التداولية. يعرف هذا الوسيط كذلك بأنه يقدم مكافأة بمقدار 25$ بدون إيداع لمتداوليه الجدد.

Markets تقييم شركة
AvaTrade

تأسست شركة AvaTrade عام 2006 و هي من بين افضل وسطاء فوركس حول العالم، لها مكاتب في نيويورك ودوبلين وسيدني و ميلان وطوكيو و غيرها من المواقع. شركة AvaTrade مشرعة من قبل البنك المركزي الإيرلندي و مرخصة من قبل MiFIDفي الإتحاد الأوروبي. و هي كذلك مشرعة من قبل ASIC في أستراليا و مفوضية الخدمات المالية في اليابان بالإضافة إلى مفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزر فيرجين البريطانية.

AvaTrade تقييم شركة
Trade.com

شركة Tade.com هي شركة وساطة في مجال فوركس وعقود الفروقات تقدم حلول تداولية للمتعاملين من شتى أنحاء العالم. تدار Trade.com من قبل Lead Capital Markets وشركة استثمارية مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) تحت الترخيص رقم 14/227 كما أنها مرخصة كذلك تحت "توجيه الأسواق في الأدوات المالية" (MiFID) ومسجلة ومرخصة من قبل جهات رسمية في EEA.

Trade.com تقييم شركة