تفاصيل الشركة

الاسم Saxo Bank
موقع الشركة saxobank.com
سنة التأسيس 1992
منصة التداول FSA, Bank of Spain, MAS, SFBC
الدولة الدانمارك

الايجابيات

  • يقدم مجموعة متنوعة من منتجات الأصول
  • الحصول على جوائز متعددة من الصناعة
  • سهولة فهم الواجهة

السلبيات

  • الودائع المرتفعة تتطلب (200 دولار للحساب الصغير)
  • تغير الفوارق والهوامش كثيرا ولكن لا تطبق بصورة منتظمة
  • صعوبة فك شفرة الرسوم البيانية
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Saxo Bank

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Saxo Bank

تفاصيل الشركة

الاسم Saxo Bank
موقع الشركة saxobank.com
سنة التأسيس 1992
هيئات الرقابة المالية FSA, Bank of Spain, MAS, SFBC
الدولة الدانمارك

الايجابيات

  • يقدم مجموعة متنوعة من منتجات الأصول
  • الحصول على جوائز متعددة من الصناعة
  • سهولة فهم الواجهة

السلبيات

  • الودائع المرتفعة تتطلب (200 دولار للحساب الصغير)
  • تغير الفوارق والهوامش كثيرا ولكن لا تطبق بصورة منتظمة
  • صعوبة فك شفرة الرسوم البيانية

SaxoBank يأخذ تداول الأفراد إلى المستوى التالي والذي يصبح في هذه الحالة تداول جماعي. فبالإضافة إلى تقديم ثلاث منصات تداول "وكيل خاص"، فإن بنك ساكسو يجذب السماسرة والمؤسسات وغير ذلك من شركاء التداول المحتملين.ومع ذلك يصبح السؤال بالنسبة للمستثمرين الأفراد: كيف يقدم بنك ساكسو الخدمة الجيدة لعميلها الدائم، المتداولبن الأفراد؟

لدى ساكسو، يحصل المتداولين الأفراد على الكثير. فهم يحصلون على مجموعة واسعة من منتجات الأصول-- بما في ذلك فوركس والأسهم والعقود الآجلة--وحسابين تجريبيين مجانيين لاختبار المنصات. يتعين على المتداول أن يسلك طريقه خلال شبكة معقدة من القيود والشروط والصيغ للاستمتاع بخضم الاستثمار. هناك المزيد من المعلومات لاستيعابها كما يتم التعامل مع مختلف المستثمرين بطريقة مختلفة.

ثلاث منصات تستوعب ثلاثة أنواع من المتعاملين الأفراد. يلائم حساب Saxo MiniTrader الأشخاص الذين يستثمرون استثمارات صغيرة ويتداولون في أكثر التداولات التبادلية شيوعاً. بالنسبة لهم، تبدأ الحسابات بـ 2000 دولار وتزيد لتصل إلى 25000 دولار. بالنسبة للمستثمر الواثق صاحب المهام المتعددة، يوفر حساب SaxoTrader ما يزبد عن 160 زوج من العملات إلى جانب تشكيلة من الأصول القابلة للتداول. تبدأ حسابات SaxoTrader عند 10000 دولار. وفي النهاية، بالنسبة للمضارب الجالس في الطائرة أثناء التنقل، يقدم ساكسو منصة تداول قائمة على متصفح، SaxoWebTrader، مع إمكانية الوصول بالهاتف المحمول إلى 50 من التداولات التبادلية للفوركس.

أما Saxo MiniTrader فهي عبارة عن منصة قابلة للتنزيل يبلغ حجمها 8 ميجا بايت. ويتسم التسجيل للحساب التجريبي بالسرعة والسهولة. ماعليك إلا تقديم اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وبلد المنشأ وكلمة مرور. وتحصل على معرف المستخدم. ينزل وكيل التداول في بضع دقائق

وتتسم عملية التسجيل بأكملها والتي تشبه عملية التسجيل لمنصة SaxoTrade بالتعقيد. فهي تحتوي على مستند قانوني من 20 صفحة واستمارة طلب وكيل من 5 صفحات يتطلبان إثبات شخصية والعنوان بالإضافة إلى جواز السفر وإفصاحات مالية تبين الدخل وصافي الأصول وورأس مال المخاطرة. ولا يجوز طلب أي أموال إلا بعد قبول الطلب الخاص بك.

بينما تقدم الفروق النموذجية في قائمة طويلة على موقع الويب وتتفاوت ما بين 1 نقطة (أوقية فضة/دولار) إلى 350 نقطة (دولار/زار)، كما أن الفروق في MiniTrader تكفي 16 عملية تداول تبادلي وتبدأ عند نقطتين. وسرعان ما يزيد حجم الاستثمار المبدئي البالغ 2000 دولار بسبب متطلبات الهامش. ستجد الفروق وأعداد الرافعة الخاصة بك في ملخص الحساب أسفل ظروف التداول. تتحدد الفوارق والهوامش بصورة فردية وتتغير بتغير ظروف السوق. يتولى السمسار أمر تقييم ظروف السوق التي تؤدي إلى التقلب والتغير في الفروق بالإضافة إلى التغير الحتمي في الأرباح.

تتوفر ظروف السوق هذه عبر عروض الأسعار الحية والتغذية الإخبارية التي يمكنك طلبها في سطح مكتب التداول. يمكن عرض الكثير من الرسوم البيانية والمخططات كما أنها قابلة للتخصيص بحسب الوقت وعدد الإحداثيات. ويصعب قراءة بعض الرسوم البيانية كما أن عروض الأسعار الحية تومض بشكل مستمر ومثير للضيق.

بينما تستطيع تغيير العرض على سطح مكتبك، تكون الشاشات على شكل نوافذ منبثقة. أما الأشخاص المهووسون بالتنظيم، وبخاصة في عالم الفوركس الفوضوي، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للاعتياد على ذلك. فالمنصة الصغيرة يسهل التنقل بها بواسطة القوائم المنسدلة وعلامات التبويب. تظهر إحدى هذه القوائم، أسفل العنوان "الأدوات"، وظيفة TradeMaker. TradeMaker هو عبارة عن وكيل تداول إلكتروني. يختار المستخدم من بين مجموعة من الاستراتيجيات ويقدم ساكسو المشورة وينفذ بحسب هذه الاستراتيجية. وهذا يمكن من يرغب في أن يعهد إلى خبراء ساكسو للتداول نيابة عنه من فعل ذلك.

لتحقق أقصى حد من السرعة في منصة ساكسو، تتوفر سلسلة من الدروس سريعة التشغيل. وهذا على فرض أن المستخدم على دراية ببعض أساسيات الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الدروس على تعريفات لعدد من المصطلحات الشائعة كما تحتوي شاشة التداول بها على تذكيرات بيع/شراء العملات حتى تكون متأكداً من إجراء المعاملة الصحيحة. كما يتوفر أيضا منظر عام لسوق الفوركس.

بجانب الفوركس، تتضمن الأصول التي يمكن تداولها بموجب حساب MiniTrader العقود مقابل الفروقات والذهب والفضة.

يسمح SaxoTrader، وكيل التداول الكامل، بما يزيد عن 160 صفقة فوركس متقابلة إلى جانب الخيارات وتداول الأسهم والعقود مقابل الفروق والمعادن. ويبلغ حجم التنزيل ما يقرب من 22 ميجا بايت، أكبر من ثلاثة أضعاف Mini client ولكنه أكثر قوة. فإلى جانب إمكانية تداول مجموعة أكبر من الأصول، يمكن لمتداول الفوركس تنفيذ أوامر الإيقاف/إيقاف الخسارة والأمر المحدد واوامر السعر الحالي والآجل. كما يسمح أيضا بالحسابات الفرعية.

وقد فازت المنصة الكاملة بالعديد من الجوائز وهي بمثابة أهم منتج لـ SaxoBank. ويتطلب استثمار مبدئي حجمه 10,000دولار لبدء الحساب. وكما هو الحال في حساب MiniTrader، يقدم حساب SaxoTrader فروق وهوامش متغيرة والتي يمكنك الرجوع إلى ملخص حسابك من أجلها. تذكر أن لكل عملية مقابلة فارق عمولة مختلف.

ولأن SaxoBank يتخذ من الدانمارك مقراً له فهو يخضع لقوانين الحكومة الدانماركية. وقد يفسر ذلك الشروط والمعلومات القانونية المفصلة الذي يجب على المضارب أن يستثمر من خلالها لاستخدام المنصة. بالإضافة إلى تنوع حسابات فوارق النقاط والهومش، توجد مصاريف التداول المنخفضة والتي تغطي التكاليف الإدارية إلى جانب معادلات مبسطة غير منتهية للمؤسسات الأخرى.

إحدى الشكاوي التي تسمع عادة من مضاربي Saxo هو احتمالية أن يكون هناك بعض الأخطاء وبخاصة في عمليات التداول الكبيرة. وفيما يتعلق بخدمة العملاء، فيبدو أنها تقوم بدورين. فيشير بعض المستثمرين أنه يوجد قد كبير منن الدردشة كما تقدم النصائح. بينما يزعم آخرون أن الدردشة الحية لا يجاب عليها مطلقا كما أن الرد على البريد الإلكتروني بطيئاً. وبشكل إجمالي، يبدو أن المستخدمين راضين بدرجة كبيرة. إذا كانت لديك القدرة على استيعاب حجم كبير من المعلومات -- والكثير من مستثمري الفوركس يتمتعون بهذه الموهبة - فستستمتع بلا شك بمنصات SaxoBank.
 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Saxo Bank تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن