FxPro

  • الاسم : FxPro
  • موقع الشركة : fxpro.com
  • سنة التأسيس : 2006
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 3 من بين 99 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

الاسم : FxPro
موقع الشركة : fxpro.com
سنة التأسيس : 2006
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • أدوات تداولية فريدة
  • حساب تجريبي جاهز
  • دعم متوفر بـ 23 لغة

السلبيات

  • عملية تأكيد متعددة الخطوات
  • لا توجد عروض أو مكافآت

تقييم الشركة FxPro

تقييم الشركة FxPro

FxPro، مقرها قبرص، وهي وسيط فوركس يقدم خدماته للمتداولين الخبراء والمبتدئين. تأسست الشركة عام 2007، وحققت الشركة لنفسها مركزاً كأحد وسطاء فوركس الرائدين. تقدم نطاق واسع من الخيارات والميزات، والصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني مليئة بالمعلومات المفيدة. التصفح خلال الموقع سهل وسلس وعملية فتح الحساب التجريبي أو الحقيقي عملية سهلة وسريعة.

FxPro Broker

الحسابات

هناك العديد من الحسابات المقدمة من FxPro: حساب FxPro MT4 مع الإنتشار العائم، وحساب FxPro MT4 مع الإنتشار الثابت و حساب FxPro MT5 مع الإنتشار العائم والتنفيذي السوقي، وحساب متداول FxPro مع الإنتشار العائم والتنفيذ السوقي و حساب FxPro SuperTrader Investment والذي يقدم للمستثمرين فرصة الوصول إلى أسواق فوركس من دون الحادة للتداول اليدوي.

الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 500$ لمتداولي منصة MT4 و 1000$ لمتداولي حسابات cTraderن ولكن، يمكنك أن تودع مبلغ 100$ في كل مرة.

حساب PAMM يعتبر مناسب للمتداولين المهنيين الذين يديرون حسابات متعددة عن متداولين آخرين.

يقدم هذا الحساب للمتداولين كل ما هم بحاجة له لإدارات أموال متعامليهم تحت حساب رئيسي واحد.

حزمة VIP تقدم لمتعاملين مختارين بحسابات عالية القيمة والذين يتداولون بأحجام كبيرة. متعاملي VIP يستفيدون من إيداعات بدون رسوم وخدمات VIP مجانية و بطاقة مساتركارد مجانية من FxPro بالإضافة إلى توصيات تداولية وتقارير اخبارية حصرية وتنبيهات مستويات الهامش عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

الحسابات التجريبية متوفرة على منصات MT4 و MT5 و حسابات cTraders مع حد أقصى من الحساب الوهمي حتى 500,000. قوة الرفع من 1:1 إلى 1:500.

FxPro Broker Accounts

الميزات

تقدم FxPro نطاق من الميزات التي تهدف إلى تسريع وتحسين التجربة التداولية.

خلال تقييم FxPro، كان من الجيد أن نجد بأن الشركة تقوم بإدراج إنتشاراتها بشكل واضح، وبأن الشركة تحاول تقديم إنتشارات تنافسية. متداولي MT4 يمكنهم التمتع بتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي من 0.8 نقطة مع قوة رفع حتى 1:500 و تداول خالي من العمولات، في حين أن متداولي ECN يمكنهم التمتع بإنتشارات تنافسية مماثلة و قوة رفع حتى 1:100. متداولي MT4 يمكنهم كذلك التمتع بأسعار جزئية واستخدام المستشارين الخبراء والذين يمكنهم تسريع تجربة تداولية أكثر ربحية.

الميزة المتميزة لدى FxPro هو أن المتداول يمكنه تحديد قوة الرفع من 1:1 إلى 1:500، من أجل الإستفادة من مخاطر السوق أو التقليل منها، بالإعتماد على تفضيلات كل متداول.

تقدم FxPro العديد من الأدوات التداولية المميزة الأخرى. بالنسبة للمتداولين المهتمين بتطويل خدمة المستشار الخبير الخاصة بهم، فإن FxPro Quant تقدم تكنولوجيا سهلة للقيام بذلك. كما تمكن FxPro Valut المتداولين من الإبقاء على مبلغ معين من المال في "خزنة" جاهز للإستعمال لتداولات مستقبلية. و يمكن استخدام FxPro Dashboard لعرض التداولات الخاصة بمتداولين آخرين.

كما تقدم FxPro كذلك أدوات تداولية قياسية مثل التحليل التقني و أخبار فوركس. أخيراً، فإن هذا الوسيط يقدم حاسبات تقليدية مثل حاسبة النقاط والهامش وتحويل العملات.

Pic2

من الأدوات الأخرى هناك خدمة بناء الإستراتيجية المرئي الثورية، FxPro Quant، والتي تعطي المتداولين فرصة تحويل استراتيجياتهم إلى خوارزميات تداولية تعمل بشكل آلي على منصات MT4 و cTtrader. هذه الأداة القوية تفتح المجال لتطوير خوارزمية استراتيجية للجميع من دون الحاجة إلى معرفة في البرمجة. هذه الخوارزميات التداولية يمكن أن تحمل إلى خادم FxPro الإفتراضي الخاص سريع الإستجابة بحيث يمكن للمتداولين التداول على مدار الساعة من دون أي وقت معطل ومن دون الحاجة حتى لتشغيل الجهاز.

التعليم

أكاديمية التداول لدى FxPro صممت لتعليم الأساسيات عن تداول فوركس للمبتدئين وتجهيزهم للتحديات التداولية في عالم أسواق العملات.

لدى FxPro مكتبة فيديوهات واسعة والتي تقدم فيدويهات قصيرة مفيدة عن المواضيع الأساسية، وجميعها تهدف إلى تحسين الأداء التداولي العام. الفيديوهات تحمل في الوقت المناسب و على عكس العديد من فيديوهات فوركس التي شاهدناها على مواقع الوسطاء الآخرين، فإن هذه الفيديوهات كانت عن الإستراتيجيات والنصائح التداولية العامة، وليس فقط عن كيفية استخدام المنصة التداولية.

الأجندة الإقتصادية تمكن المتداولين من التخطيط لتداولاتهم بشكل دقيق. يمكنهم عرض التقارير الإقتصادية المتوقعة والنتائج السابقة لكلٍ منها والتوقعات من المحللين والتقلبات المحتملة.

عمليات الإيداع والسحب

يمكن أن يتم الإيداع عن طريق التحويل البنكي والبطاقات الإئتمانية ومواقع PayPal و Neteller و Skrill و WebMoney و EasaPay و MonetaRU (للدول الناطقة بالروسية) و CashU و Netbanx و mPay للمتعاملين من الصين.

من أجل سحب المال، على المتداول التسجيل في حساب FxPro Direct وتقديم طلب السحب.

خدمة المتعاملين

مع وجود قواعد خدمة المتعاملين في 23 دولة، فإن متعاملي FxPro يمكنهم التأكد من أن المساعدة على بعد إتصال هاتفي مجاني واحد. المتداولين في الدول الأخرى، أو من يفضل الطرق البديلة من الخدمة، يمكنهم طلب إعادة الإتصال في الوقت الذي يرغبون به. كما هو الحال مع أغلبية الوسطاء، فإن FxPro تقدم خدمة المتعاملين على مدار 24 ساعة، 5 أيام بالأسبوع من الأحد مساءاً عند الساعة 23:00 في أغلبية المناطق الزمنية، حتى يوم الجمعة منتصف الليل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن صفحة "اتصل بنا" هي من بين أفضل ما شاهدناه، مع صناديق مختلفة تحتوي على أرقام هواتف و بريد إلكتروني لكل قسم، بحيث يمكنك التأكد من أن استفسارك سوف يصل غلى المكان الصحيح.

الخلاصة

بشكل عام، لدى FxPro ما يناسب الجميع، ويسهل التداول في فوركس. وجدنا بأن ميزات FxPro لم تكن فريدة بالضرورة، ولكنها قدمت بشكل مفيد ومهني بحيث يمكنها خدمة جميع أنواع المتداولين بشكل أكثر من كاف. 

الايجابيات

  • أدوات تداولية فريدة
  • حساب تجريبي جاهز
  • دعم متوفر بـ 23 لغة

السلبيات

  • عملية تأكيد متعددة الخطوات
  • لا توجد عروض أو مكافآت
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : FxPro تقييم : 9.6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :