تفاصيل الشركة

الاسم FxPro
موقع الشركة fxpro.com
سنة التأسيس 2006
منصة التداول CySEC, FCA, MiFID
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • خدمة عملاء ممتازة
  • فيديوهات تعليمية تستحق المشاهدة
  • خيارات رافعة مالية أكثر من شركات فوركس أخرى

السلبيات

  • عملية تأكيد التسجيل العضو تتكون من عدة خطوات
  • صعوبة إيجاد الدورات التعليمية الخاصة بالمنصات للمتداولين الجدد
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل الشركة

الاسم FxPro
موقع الشركة fxpro.com
سنة التأسيس 2006
هيئات الرقابة المالية CySEC, FCA, MiFID
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • خدمة عملاء ممتازة
  • فيديوهات تعليمية تستحق المشاهدة
  • خيارات رافعة مالية أكثر من شركات فوركس أخرى

السلبيات

  • عملية تأكيد التسجيل العضو تتكون من عدة خطوات
  • صعوبة إيجاد الدورات التعليمية الخاصة بالمنصات للمتداولين الجدد

لا تجعل إسم الشركة يحيرك، شركة "أف أكس برو" (FxPro) هي شركة فوركس تقدم خدماتها للمحترفين و المبتدأين على حد سواء. من المزايا الهامة لهذه الشركة تكمن بأنها تمكن المتداول أن يحدد قوة الرافعة المالية من 1:1 إلى 1:500، من أجل الاستفادة من المخاطرة في السوق، أو التقليل منها، بالاعتماد على ما يفضله كل متداول. كما أن هناك حساب فوركس تجريبي يحتوي على أوضاع تداول حقيقية يساعدك على تحديد ما إذا كنت تريد الاستثمار مع هذا الشركة أو لا. إقرأ تقييم شركة FxPro الكامل الذي قمنا به، و حدد إذا ما كان يناسبك.

معلومات عامة

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: المملكة المتحدة
أقصى حد فائدة: 1:500
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار
الحجم الأدنى للصفقة: 1,000 دولار
اللغات المتوفرة: الإنجليزية, الإسبانية, العربية, الإيطالية, الفرنسية, الألمانية, اليابانية, الصينية, الروسية, البرتغالية, اليونانية, التايلندية, البولندية, الهنغارية و اكثر
مسّجل في الهيئات الرقابية التالية: CySec, MiFid, FCA

المنصات التداولية

تقدّم شركة FxPro العديد من منصات التّداول MT4, MT5, cTrader و منصة الجوّال FxPro Markets

منصة cTrader، هي منصة ECN (شبكة التواصل الإلكتروني) مبتكرة مصمّمة خصّيصاً لتداولات الفوركس، المعادن، المؤشّرات و عقود الطّاقة الفوريّة. منصة cTrader من FxPro تعد منصة قوية و سهلة الاستخدام حيث أنها تستخدم تكنولوجيا قوية تمكنك من التداول عند مستويات أعلى.

يمكنكم أيضا" استخدام منصّة MT4 لسطح المكتب ، الجوّال أو ال Webtrader ، كما أنّه في الربع الأول من عام 2015، قامت FxPro بتوسيع عروض المنصات من خلال إضافة منصة MetaTrader5 و التي تحتوي على بعض المزايا المتقدمة التي لا تقدمها منصة MetaTrader4، بما في ذلك الأجندة الإقتصادية المبنية في المنصة و التداول من رسوم العلامات و مؤشرات مدمجة إضافية.

عند القيام بتقييم شركة FxPro أعجبنا سهولة قيام المتداول بالتحويل بين المنصات، بحيث يمكن القيام بالتداول من أي جهاز، ليس فقط الجهاز الذي يتم عليه تحميل المنصة. وجدنا بأن منصة WebTrader بديهية و مثقلة بالبيانات المفيدة.

يسرنا أن نرى بأن FxPro تقدم للمتداولين حساب تجريبي يمكن مساعدتهم في تحديد ما إذا كان التداول عن طريق FxPro مناسبهم لهم أم لا.

FxPro WebTrader اف اكس برو ويب تريدر

FxPro Client Terminal (MT4)
محطة عميل فوركس برو (MT4)

الخصائص

تقدم شركة FxPro عدد من الخصائص التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول، و قد كنا مهتمين بمكتبة الفيديو الكبيرة التي لديهم، و التي تقدم فيديوهات قصيرة و مفيدة عن مواضيع أساسية جميعها تهدف إلى تحسين أداء التداول العام لديك. تحمل هذه الفيديوهات بسرعة ، و على عكس العديد من الفيديوهات المتعلقة بفوركس التي وجدناها على المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات فوركس آخرى، فإن هذه الفيديوهات هي عبارة عن دروس في إستراتيجيات تداول خاصة ونصائح تجارية عامة،و ليس فقط عن كيفية إستعمال منصات التداول.

تقدم هذه الشركة أيضاً أدوات تداول قياسية من التحليل الفني و أخبار فوركس، أغلبيتها تكون من ضمن كل منصة تداول، عوضاً عن أن تكون على الموقع الإلكتروني للشركة. أخيراً، فإن هذه الشركة تقدم حاسبات تقليدية مثل حاسبة النقاط، حاسبة الهامش، و محول العملات.

بشكل عام، وجدنا أن خصائص هذه الشركة لم تكن فريدة بشكل عام، و لكنها كانت معروضة بطريقة مفيدة و إحترافية يمكنها أن تخدم جميع أنواع المتداولين بشكل رائع.

خدمة العملاء

بوجودة قواعد لخدمة العملاء في 22 دولة، فإن المتداولين الذين يستعملون شركة FxPro يمكنهم التأكد من أن المساعدة موجودة على بعد مكالمة هاتفية مجانية واحدة. المتداولون الموجودون في دول أخرى، أو الذين يفضلون طرق خدمة مختلفة، يمكنهم طلب إعادة الإتصال في الوقت الذي يحددونه. مثلما تعمل شركات فوركس أخرى، مثل "شركة أفا اف اكس" و "إيتورو" فإن FxPro تقدم خدمة الدعم على مدار 24/5 من الأحد الساعة 11 مساءاً في جميع المناطق الزمنية، إلى منتصف ليل الجمعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن صفحة "أتصل بنا" الخاصة باف اكس برو تقع بين أفضل ما رأيناه، حيث تحتوي على صناديق مختلفة فيها أرقام الهواتف و عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بكل قسم، حتى تتأكد من أن استفسارك سوف يصل إلى المكان الصحيح.

Email from FxPro
رد شركة FxPro عبر البريد الألكتروني

قمنا بإرسال بريد إلكتروني إلى FxPro صباح يوم الاثنين، و حصلنا على جواب خلال 20 دقيقة، و هي أفضل فترة زمنية لجواب حصلنا عليه من قبل أي شركة فوركس. كما قمنا بإختبار خاصية التواصل الحي لهذه الشركة، و كنا سعداء بإكتشاف أن الخدمة كانت بنفس الجودة. الإستفسار الذي وجهناه إلى ممثل الشركة على التواصل الحي كان أصعب من أي إستفسار سابق، و ذلك لأننا واجهنا صعوبات فنية مع المنصة، و لكن على الرغم من التأخير البسيط قبل كل جواب، تمكن الممثل من تشخيص مشاكلنا و حلها بشكل صحيح.

Chat with FxPro
محادثة مباشرة مع الدعم الفني للشركة

سهولة الإستعمال

على الرغم من أن خدمة العملاء لدى FxPro كانت بين أفضل ما قابلناه، إلا أننا واجهنا صعوبة كبيرة في استعمال خدمات التداول الخاصة بهم. مع العلم بأن ممثلو خدمة العملاء الخبراء الخاصين بهذه الشركة كانوا قادرين على مساعدتنا في حل أغلبية المشاكل، الأمر الذي حسن كثيراً من تجربتنا.

التسجيل لحساب فوركس برو أو الحساب التجريبي كان أمراً بسيطاً. كنا سعداء عندما علمنا بأنه في حال وجود أي معلومات خاطئة خلال العملية، فإن النموذج يقفز مباشرة إلى المكان الصحيح بحيث لا تضيع في البحث عن المكان الذي حدث فيه الخطأ. إلا أن الأمر الذي وجدناه مزعجاً كان أن عملية تأكيد الحساب التجريبي أو الحي عبارة عن عدة خطوات. أولاً وصلنا بريد إلكتروني يحمل رابط تنشيط الحساب، وبعد التنشيط، وصلنا بريد إلكتروني آخر يحتوي على معلومات تسجيل جديدة، و لم نفهم لماذا طلب منا توفير كلمة سر لم تعتمد في ما بعد، أو لماذا أعطيت لنا معلومات تسجيل غير مألوفة.

ومن الأمور المزعجة كذلك أن البريد الإلكتروني الذي يحتوي على رابط تنشيط الحساب، كان يحتوي على رقم حساب و هوية ملف شخصي، وعندما حاولنا تسجيل الدخول، طلبت معلومات التسجيل، و هكذا، لم نعرف بسهولة أي من المعلومات السابقة مطلوبة منا الآن؟
على الجانب الإيجابي، قدّرنا حقيقة أنه عند فتح حساب تجريبي ، يمكنك إختيار القوة، و العملة و القيمة في الحساب، من أجل مشابهة عملية التداول الحقيقة إلى أفضل درجة. يمكن إيداع النقود عن طريق التحويل البنكي، و باي بال (PayPal)، بطاقات الائتمان، ماني بوكيرز (Money Bookers)، أو Neteller، بحيث يمكنك البدء بالطريقة التي تعجبك.

خلاصة

FxPro يعد من أكثر شركات الفوركس نمواً في عالم تجارة العملات والمعادن والأسهم. فبالإضافة إلى كونها الراعي الرسمي لبطولة الفورمولا 1 وسباقات الرالي، فأنها تدعم الرياضة بأعلى مستوياتها منها نادي أستون فيلا وفولهام البريطانيين ونادي موناكو الفرنسي. وهذا إن دلّ على شيء، فأنه يدل على مدى جدّية ومصداقية شركة اف اكس برو.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : FxPro تقييم : 9.6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن