كتب فوركس مجانية للتحميل

نظراً للحاجة ولطلب الزوار في موارد تعليمية إضافية لتداول العملات على الإنترنت، إليكم قائمة من كتب الفوركس للتحميل المجاني لمساعدتك في خطواتك الأولى للدخول إلى عالم التداول الألكتروني ولتوسيع آفاقك في التحاليل الفنية للمتقدمين. إضافة إلى كتاب الفوركس للمبتدئين خطوة بخطوة، الذي قدمه موقع ديلي فوركس عبر صفحاته مجاناً للمتداولين، إليكم قائمة كتب تداول للتحميل المجاني لإثراء معرفتكم في الفوركس والتحليل الفني التي تحتوي على مواد على المتداول ان يكون على دراية بها كشرط أساسي للنجاح في تداول الفوركس.

قائمة كتب التداول أدناه سوف يتم تحديثها بانتظام وإضافة كتب مجانية عليها عند إتاحتها. كل ما عليكم لتحميل الكتب هو تعبئة تفاصيلكم الكاملة وسوف يتم تحويلكم إلى صفحة التحميل مباشرة.

ملاخظة: الآراء الواردة في هذه الكتب ليست تعبّر بالضرورة عن موقع ديلي فوركس.

مهم جداً: بهدف الحرص على أموالكم وتدبيرها بشكل حكيم، قوموا بفتح حساب تجريبي مع شركة الفوركس التي تقومون بأختيارها أولاً، وفقط بعد التأكد من خدمات الشركة ونزاهتها، قوموا بفتح حساب حقيقي وإيداع المال فيه.

كتاب تداول العملات ببساطة

تداول العملات ببساطة : دليل الإستثمار في سوق الفوركس

الكاتب: موقع ديلي فوركس
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  مارس 2015
عدد الصفحات:  34

عالم فوركس مليء بالخيارات- بين الشركات و بين العملات. هناك خيارات للرفع التداولي و تشكيلة من المنصات التداولية و خيارات للشراء و البيع و تحصيل الأرباح أو الإنتظار. هذا الكتاب الإلكتروني المكتوب من قبل محترفين سوف يجيب عن أهم الأسئلة التي تدور في بالكم عندما تبدؤون التداول

كتاب التحليل الفني للأسواق المالية

التحليل الفني للأسواق المالية

الكاتب: جون ميرفي (ترجمة شيماء سليمان)
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  يناير 1999
عدد الصفحات:  595

يقوم هذا الكتاب الممتاز فعلاً بتعليم آلاف المتداولين مبادئ التحليل التقني و تطبيقاته في أسواق العقود الآجلة و الأسهم. وغطى آخر التطورات في تكنولوجيا الكمبيوتر و الأدوات التقنية و المؤشرات و الرسوم البيانية للشمعات و الأسهم و تدوير الأسهم بالإضافة إلى أحدث الأمثلة و الأرقام. بداية من كيفية قراءة الرسوم البيانية إلى فهم المؤشرات و الدور الهام للتحليل التقني في عالم التداول، يحصل القارئ على نظرة عامة دقيقة لحقل التحليل التقني مع تركيز خاص على أسواق العقود الآجلة.

كتاب الأشكال الرسومية

الأشكال الرسومية

الكاتب: محمد البرماوي
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  يوليو 2006
عدد الصفحات:  9

أنماط الرسم البياني و الشمعة و إيشيموكو توفر أدلة مرئية بشأن متى تقوم بالتداول. فهم أنماط الرسم البياني و إدراك أنماط السعر على الرسم البياني يعتبر أمر هام في التحليل التقني الذي يجب على المتداول إحترافه. هذا الكتاب الإلكتروني يستطيع مساعدتك في تحسين إستراتيجياتك التداولية من خلال تعلم المجموعات الرئيسية لأنماط الرسم البياني.

كتاب التحليل الفني للأسواق المالية

التحليل الفني للأسواق المالية

الكاتب: عبد المجيد المهيلمي
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  ايلول 2004
عدد الصفحات:  34

أحد طرق البداية في التحليل التقني هي قراءة كتاب جيد عن الموضوع. من الممكن أن يكون التحليل التقني أداة رائعة للمتداولين الذين يفهمون كيف يعمل و يفهمون ما يبين و معناه. هذا الكتاب الإلكتروني يصبح بسرعة أفضل صديق للمتداول و يمكن أن يستخدم لتوقع الأسهم الرخيصة و يمكن المتداولين من تحسين أدوات التحليل التقني الخاصة بهم. يوصى عدم إستخدام الكتاب وحده. على الرغم من أنه يعتبر إستثمار مميز، فإن عليك دائماً القيام ببعض التحليل الأساسي مع أي استثمار.

كتاب المؤشرات الفنية - الجزء الأول والثاني

المؤشرات الفنية - الجزء الأول والثاني

الكاتب: ابو معاذ التميمي
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  ابريل 2005
عدد الصفحات:  72/53

هل أنت مستعد للتداول في سوق فوركس؟ استخدام التحليل التقني يمكن المتداول من تحديد بيئة التداول المحصورة في نطاق أو المتجهة... تعلم كيف يمكن للمتداولين إستخدام المؤشرات التقنية و الرسوم البيانية للأسعار لتحديد الأنماط و الفرص التداولية في سوق فوركس. الأدوات الأخرى للتحليل التقني تتضمن مؤشرات النمط و التقدمات و التراجعات اليومية و الأخبار اليومية و الإرتفاعات و الانخفاضات اليومية و المؤشرات و معدلات الطلب و العرض و غيرها من المعلومات المفيدة مثل ستوشاستيك و RSI و MACD و غيرها.

كتاب تحديد نقاط الدعم و المقاومة

تحديد نقاط الدعم و المقاومة

الكاتب: كاتب مجهول
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  غير معلوم
عدد الصفحات:  8

الدعم و المقاومة من أكثر المبادئ المستخدمة في تداولات فوركس. من الغريب بأن الجميع لديهم فكرتهم الخاصة عن كيفية إستخدامها. هذا الكتاب الإلكتروني يوفر التقنيات لكيفية استخدامها و أهمية نقاط الدعم و المقاومة في استراتيجيات التداول في فوركس.

كتاب تطبيق نظرية فيبوناتشي على سوق المال

تطبيق نظرية فيبوناتشي على سوق المال

الكاتب: محمد البديوي
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  يناير 2005
عدد الصفحات:  20

قم بتحسين تداولاتك في فوركس من خلال تعلم كيفية إستخدام مستويات تراجع فيبوناتشي لمعرفة متى تدخل في تداول عملات. فيبوناتشي هي سلسلة من الأرقام الكاملة بحيث كل واحد منها هو عبارة عن مجموع الرقمين السابقين. نمط تراجعات فيبوناتشي يمكن أن تكون مفيدة لتداولات التأرجح من أجل تحديد الإنعكاسات على الرسم البياني للأسهم.

كتاب روائع ايمن بارود

روائع ايمن بارود

الكاتب: ايمن بارود (جمع وإعداد سفيان البشيري)
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  2009
عدد الصفحات:  232

في هذه القائمة من المقالات لـ "أيمن بارود"، سوف تتعلم عن فوركس بطريقة فريدة. العديد من الزائرين الذين يبحثون عن أدوات تعليمية بشأن فوركس، و التي قد يوفرها هذا الكتاب الإلكتروني، تتضمن معلومات عن التداول و المتداولين و الخطط و النصائح و الكثير غير ذلك. يمكن أن تكون نصائح فوركس مفيدة و قيمة في تحسين استراتيجيات التداول.

كتاب مقدمه الى الشموع اليابانيه

مقدمه الى الشموع اليابانيه

الكاتب: ماجد فهد العمري
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  2004
عدد الصفحات:  36

الشمعات اليابانية في تداولات فوركس تستخدم لوصف الحركة السعرية للعملة و يمكن أن تستخدم في اي إطار زمني. الشمعات توفر أدلة مرئية فريدة تجعل قرائة الحركة السعرية أسهل. التداول بالشمعات اليابانية يمكن المضاربين من فهم فوركس بشكل أفضل. كل ما يحتاج المتداول معرفته عن تقنيات و أنماط الشمعات اليابانية موجود في هذه الكتاب الإلكتروني.

كتاب يا للمصيبة_لقد خسرت كل اموالي

يا للمصيبة؛ لقد خسرت كل اموالي

الكاتب: روب بوكير (ترجمة: المحمودي شامي)
نوع الملف: PDF
تاريخ النشر:  2003
عدد الصفحات:  15

ما يجب عليك القيام به عند تخسر كامل حسابك (أو الكثير منه)؟ هذا هو الدليل الأساسي الذي سوف يساعدك في التحول من الخسارة للربح، وفهم لماذا خسرت المال بالبداية و كيف تسترجع كل شيء (و أكثر).

ملاحظة من إدارة الموقع: موقع ديلي فوركس يقدّم الكتب أعلاه كما كتبت وحقوق الطبع تعود إلى أصحابها الأصليين. موقع ديلي فوركس غير مسؤول عن محتويات الكتب أعلاه وإنما يقدّمها خدمة للمتداولين العرب. إذا كنت صاحب كتاب وتريد نشره عبر إضافته للقائمة أعلاه أو إزالته الرجاء مراسلتنا عبر صفحة الإتصال بنا.