ودجة شارت العملات

 
 
 

ودجة شارت العملات المقدمة من ديلي فوركس هي أداة فريدة غير متوفرة في أي مكان آخر في مجال فوركس. ودجة شارت العملات أو الرسم البياني الحي هذه توفر لملّاك المواقع الإلكترونية و متداولي فوركس تشكيلة من الرسوم البيانية المختلفة مثل الشمعات و المنطقة و الخط و غيرها، و تمكنهم ودجة شارت العملات من تخصيص تصميمها لتلائم حاجات و أذواق عملائهم.

كما هو الحال مع جميع الودجات الأخرى لدينا، فيمكن أن تصمم ودجة شارت العملات بشكل خاص للمستخدم من خلال اللون أو شكل و حجم الخط و تقدم بطريقة واضحة و حيوية و تتوفر فقط من خلال ديلي فوركس. كونها حية بالكامل، فإن هذه الرسوم البيانية أو شارت العملات سوف تكون مفيدة بشكل كبير لمصممي المواقع الإلكترونية الذي يرغبون بتوفير درجة عالية من المرونة لعملائهم.

بحاجة لمساعدة في تصميم الودجة؟ يمكننا تصميم الودجات و تلقيمات RSS بشكل خاص و متلائم مع الموقع الخاص بك – اتصل بنا، و سوف نقوم بالرد قريباً!

 
 
 
  • Custom

  • Dark

  • Bright

 
العنوان
نوع الخط
حجم الخط

A     A

لون الخط
حجم خط العنوان

A     A

لون الوصف
لون الخلفية
لون الحد
حجم الحد

   

العرض/ الطول

   

   

لون نص الرعاية
اللون العلوي
اللون السفلي
قارن اللون العلوي
قارن اللون السفلي
حجم هامش الودجة

   

لون هامش الودجة
لون شبكة الرسم البياني
لون خط السعر الحالي
زر الأضافة الى الموقع
لون الخلفية للودجة
قم بإزالة الإعلانات الخاصة بديلي فوركستواصل معنا للمزيد من المعلومات
مقياس الوقت
نمط الرسوم البيانية
عنصر الأساس
قارن العنصر

مراجعة

شارت العملات برعاية موقع ديلي فوركس - تقييمات واخبار الفوركس
 

إحصل على الكود

تنويه: سوف يتم إرسال كود الودجة المخصص الى عنوان البريد الإلكتروني الذي توفره هنا. لا يمكن تغير كود الودجة بأي شكل من الأشكال، و إلا سيتم إبطاله بشكل فوري.
 
أنا موافق على شروط الإستخدام
 

تم نسخ النص إلى ذاكرة النصوص
 
تنويه: أي تغيير على كود الودجة سوف يمنعها من العمل. الرجاء عدم القيام بأي تغييرات في كود الودجة - إذا كنت بحاجة للقيام بأي تغييرات، يرجى التواصل مع مشرف الموقع للحصول على المساعدة.