تحليل فني

فيما يلي قائمة متجددة يومياً لأحدث تقارير التحليل الفني للعملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي (وبينها: اليورو USD/EUR ، الجنيه الإسترليني USD/GBP ، الين الياباني USD/JPY ، الفرنك السويسري USD/CHF ، والدولار الكندي USD/CAD ). القسم متجدد يومياً ويحتوي على تقارير تشمل تحليل العملات وحركة إتجاهها بالإضافة إلى توصيات بنقاط الدعم والمقاومة والدخول والخروج من الصفقات.

كما ويمكنكم تصفّح تقارير مفصّلة حول آخر البيانات الصادرة من الأخبار الإقتصادية وتأثريها على تجارة العملات في قسم التحليل الأساسي.

شركات فوركس

تحليل فني

الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي: يجري الزوج عملية إعادة اختبار مستوى كسر الدعم الرئيسي 1.0785 ويثبت المستوى صموده أمام محاولات الارتفاع.

زوج اليورو مقابل الدولار والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يحققان ارتفاعات على الأنظمة الزمنية اللحظية، بينما نلاحظ الانخفاض التدريجي لزوج الدولار مقابل الفرنك السويسري حتى مستويات المقاومة التصحيحية الأمر الذي قد يحقق الهبوط على الأنظمة الزمنية اللحظية.

مرّة أخرى فشل الزوج في أن يحقق اختراقا ً و ثباتا ً لمستويات المقاومة المتفرقة حول 1.4135 و هذه المرة استطاع هذا المستوى أن يشكل مستوى مقاومة رئيسي لاتجاه هابط كما نرى في الصورة أدناه