التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 17 يوليو 2017

الإثنين, 17 يوليو, 2017 6:06

اليورو/الدولار الأمريكي

يستمر اليورو بالتدعيم العام الذي نشهده منذ عامين ونصف، ولكننا نقترب من قمة ذلك النطاق، المستوى 1.15. عند هذه النقطة، أتوقع بأننا سوف نحاول الإختراق للأعلى، ولكننا بحاجة لنرى إغلاق يومي على أقل تقدير فوق ذلك المتسوى من أجل الشعور بالثقة أننا سوف نرتفع. في هذه الأثناء، أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل على الأغلب أن تقدم قيمة.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي بشكل قوي مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، حيث أننا الآن نقترب من المقبض 1.26. الدعم الرئيسي لا يظهر حتى المستوى 1.25، ولذلك أعتقد بأن هذا سوف يستمر بكونه وضع من نوع " البيع عند التقدمات".

USDCAd

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني بداية مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم عند المستوى 145 من أجل التحول وتشكيل شمعة قوية جداً. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 148.50، أعتقد بأن هذا الزوج سوف يتحرك نحو المقبض 150، وبالتأكيد بعد تلك المنطقة كذلك. قام الجنيه البريطاني بالإختراق للأعلى مقابل الدولار الأمريكي، وهذا الأمر يساعد هنا.

GBPJPY

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

بمناسبة الحديث عن اختراق الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي، فقد قمنا بتجاوز المقبض 1.30، ويبدو الآن بأن التراجعات سوف تشترى، حيث أننا نتحرك ببطئ نحو المستوى 1.3450. أعتقد بأن هذه الحركة لن تكون الأسهل، ولكننا بالتأكيد على مايبدو أن لدينا الكثير من الزخم التصاعدي.

GBPUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن