التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 17 يوليو 2017

الإثنين, 17 يوليو, 2017 7:12

تراجع الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال جلسة الجمعة، حيث أننا نستمر برؤية القلق بشأن ما إن كان البنك الفدرالي سوف يرفع معدلات الفائدة أم لا. بدأ المتداولين يغيرون سلوكهم فيما يتعلق بهذا الأمر، ويبدو الآن بأن الدولار الأمريكي من المحتمل جداً أن يستمر بالتراجع. المستوى 112 في الأسف داعم، ولكني أعتقد بأن هناك دعم أكبر عند المستوى 110. ما يزال هنا فرق إيجابي في معدلات الفائدة بين الدولار الأمريكي والين الياباني، ولذلك أعتقد بأننا سوف نرتفع في النهاية، ولكننا لا نمتلك شمعة داعمة بما يكفي للإشارة إلى ضرورة الشراء. الأمر ينطبق بشكل خاص عند الأخذ بالإعتبار أن هناك العديد من العملات الأخرى التي تتقدم على الدولار الأمريكي.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن