التوقعات الشهرية لمؤشر NASDAQ100 - مايو 2017

الإثنين, 01 مايو, 2017 14:05

كان مؤشر NASDAQ100 قوياً جداً خلال الأسابيع الماضية، بعد أن قام بالتدعيم فوق المستوى 5300 مباشرة. بما أننا نخرج من موسم الأرباع، أشعر بأن السوق يشعر بالراحة مع ما حصل عليه، ومن المفترض أن يستمر المؤشر NASDAQ100 بقيادة المؤشرات الأمريكية. أعتقد بأن التراجعات في أي وقت خلال الشهر من المفترض أن تكون فرص للشراء، حيث أن المؤشر NASDAQ100 قاد المؤشرات الأخرى في التقدم. أعتقد بأن المستوى 5300 سوف يعتبر قاعاً في هذا السوق خلال الشهر القادم.

شراء التراجعات

أعتقد بأن متداولي الفترات القصيرة هم الذين سوف يقودون هذا السوق، حيث أننا شهدنا تحركاً مندفعاً إلى الأعلى، ولذلك من الممكن أن يكون من الصعب قليلاً التداول من المنظور طويل الأجل. أعتقد بأن شراء التراجعات على المدى القصير سوف يكون الطريقة المناسبة في الأمام، وبأننا من المفترض أن نرى الكثير من الفرص للتداول في هذا السوق. لا أعتقد بأن المستوى 5300 سوف يكون داعماً فحسب، ولكن كذلك بأن هناك حجم كبير من الدعم بالقرب من المقبض 5450 والذي بالطبع تم اختراقه من قبل الشمعة الأسبوعية.

استمر تفضيل شركات التكنولوجيا، والتقارير من بعض الشركات الكبرى في ذلك القطاع أظهرت أرباحاً كبيرة. شركات مثل ألفابيت تستمر بإظهار الكثير من الضغط التصاعدي والمكاسب القوية. أنا غير مهتم بالبيع، وأعتقد بأن الهدف نهاية الشهر على الأرجح أن يكون قريباً من المستوى 5700. في النهاية، قد يكون السوق متقطعاً، ولكني ما زلت أعتقد بأن كل مرة نرى فيها تراجع هذا السوق، عليك البدأ بالتفكير بأنه يقدم فرصة للشراء عند سعر منخفض.

التوقعات الشهرية لمؤشر NASDAQ100

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن