التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي- مايو 2017

الإثنين, 01 مايو, 2017 15:02

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي بداية الشهر ولكنه وجد ما يكفي من الدعم خلال شهر أبريل عند المستوى 1.3250 لكي يخترق للأعلى فوق المستوى 1.36 حيث أغلقنا خلال الأسبوع الأخير. هذا مؤشر تصاعدي جداً، وهو اختراق هام من وجهة نظري. أعتقد بأن القاع في هذا السوق على الأرجح أن يكون قريباً من المقبض 1.35، وتراجع أسواق النفط بالتأكيد تساعد هذه الحركة. نمر في قناة تصاعدية منذ فترة، ويبدو بأن القناة سوف تستمر. في الواقع، من الممكن حتى أن نبدأ بالتسارع عند هذه النقطة، وأعتقد بأن الحركة نحو المستوى 1.40 خلال الأسابيع القادمة ممكنة.

النفط يقود الطريق

تقوم أسواق النفط حالياً بإختبار خط نمط تصاعدي هام، وإن تمكنت من الإختراق ما دونه، أعتقد بأن زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي سوف يرتفع أكثر وبشكل أسرع. أعتقد بأن هذا الأمر سوف يحدث على أي حال بسبب الإقتصاد الكندي بشكل عام، ولكن النفط على الأغلب أن يحدد قوة الحركة. أعتقد بأن المستوى 1.40 سوف يكون مقاوماً بشكل كبير، ولكننا في النهاية سوف نخترقه. ذلك الرقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية ومنطقة شهدنا فيها الكثير من المقاومة في الماضي.

إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 1.35، فإن ذلك على الأغلب أن يكون مصحوباً بالتقدم في أسواق النفط. لا أرى حالياً بأن ذلك محتمل، ولكن لا يمكن أن نتوقع ما سوف يحدث وعليك الإنتباه إلى سوق خام WTI أثناء التداول بالدولار الكندي بشكل عام. أعتقد بأننا سوف نتحرك نحو المستوى 1.40 مع الوقت، ومن الممكن حتى أن نصل إلى هناك مع نهاية الشهر. أعتقد بأن أول أسبوع من الشهر من المحتمل أن يؤثر في المكان الذي سوف نصل له بعد ذلك.

التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن