التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأسترالي/الفرنك السويسري- يونيو 2017

الخميس, 01 يونيو, 2017 3:53

تعرض الدولار الأسترالي للبيع مقابل الفرنك السويسري خلال شهر مايو، حيث قمن بإختراق خط النمط الصاعد. حقيقة أننا قمنا بذلك تشير لي أننا ربما نستمر بالتراجع، حيث أن السوق حساس بدرجة كبيرة للرغبة في المخاطرة. إن تمكنا من الإختراق ما دون المستوى 0.72، فإن السوق من المفترض أن يستمر بالتراجع، خصوصاً إن واجهنا بعض المصاعب في أسواق الأسهم العالمية. تذكر بأن هذا الزوج يعتبر مقياس بين عملة "مخاطرة" وعملة "تجنب المخاطرة"، وهو الفرنك السويسري. لهذا السبب، يميل هذا الزوج لتقليد سوق الأسهم وبالطبع سوق العقود حيث لدينا القدرة على التداول بناءاً على الرغبة بالمخاطرة في أسواق العملات.

بيع التقدمات

أعتقد بأننا قد نقوم ببيع التقدمات، إن بقينا ما دون المقبض 0.75. من المفترض أن يبقي ذلك الأمر هذا السوق ما دون خط النمط الصاعد الذي تم اختراقه، ويظهر ذلك بأن ضغط التحرك التنازلي مستمر. كما ترى على الرسم البياني، لدي المعدل المتحرك الأسي لـ 200 يوم باللون الأزرق، وقد قدم مؤخراً مقاومة ديناميكية. لهذا السبب، أعتقد بأن النمط التنازلي سوف يستمر، ولكن من الممكن أن نحصل على شيء من الإرتداد في بداية الشهر. الإرتداد، طالما أننا بقينا فوق خط النمط التصاعدي، من الممكن أن يكون فرصة بيع جيدة، حيث أن الفرنك السويسري كان عنيداَ ويحافظ على المكاسب منذ فترة من الزمن، على الرغم مما يحاول بنك سويسرا الوطني القيام به. يبدو الدولار الأسترالي ضعيفاً، وبالتالي يكون من المنطقي أن نستمر برؤية التحرك التنازلي في هذا السوق. من الناحية الأخرى، إن وجدنا أنفسنا فوق المقبض 0.77، عند تلك النقطة أنا مستعد أن أقر بأننا ربما نرى تغير في النمط، ولكن ذلك هو السيناريو الأقل احتمالية.

audchf

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن