التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي – يونيو 2017

الخميس, 01 يونيو, 2017 5:32

مر زوج زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي بشهر سلبي في شهر مايو، ووصل نحو المستوى 1.05. هذه المنطقة من المفترض أن تجذب الكثير من الإهتمام، ولكني أعتقد كذلك بأن المستوى 1.03 من الممكن كذلك جذب الكثير من الإهتمام، وربما أن تعود بالدعم إلى السوق. الإختراق فوق قمة الأسبوع الأخير من الشهر الماضي من الممكن أن تكون فرصة للشراء بالقرب من المستوى 1.0580. في النهاية، هذا السوق من المفترض حينها أن يصل نحو المقبض 1.0950، وبعد ذلك إلى المستوى 1.10. من الناحية الأخرى، إن قيام السوق بالإختراق ما \ون المستوى 1.03 سوف يكون سلبياً جداً، وربما يرسل بهذا السوق نحو مقبض التعادل.

المعدل المتحرك الأسي لـ 200 يوم

قدم المعدل المتحرك الأسي لـ 200 يوم مقاومة عدة مرات، وقد تراجعنا في كل مرة قمنا فيها بإختباره. لهذا السبب، لن أتفاجئ برؤية الضعف في هذا السوق، ويظهر ذلك بشكل خاص عند النظر إلى أزواج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي و زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي. في حين أن الدولار النيوزيلندي ليساً قوياً بالضرورة، إلا أنه كان أقوى مقابل الدولار الأمريكي من الدولار الأسترالي. هذا هو ما يمثله هذا الزوج، القوة النسبية بين العملتين. في النهاية، أعتقد بأن الإختراق للأسفل محتمل، و ربما يعود نحو مستوى التعادل. في النهاية، سوف أقوم بتتبع ما تقوم به الأسواق، ولكن يبدو لي بأ، الدولار النيوزيلندييجب أن يستمر بإظهار مؤشرات على القوة، ولكن من الممكن أن نجد القليل من الإرتداد في البداية من أجل جذب الباعة إلى هذا السوق مرة أخرى. ولكن نكرر، إن قمنا بالإختراق فوق المقبض 1.07، فإن هذا السوق من الممكن أن يستمر بالإرتفاع، وأتوقع الطروف التداولية الصعبة ، ولكن بالتأكيد يبدو بأن هناك نمط هابط، وبالتالي من المفترض أن يكون البيع أسهل هذ الشهر في سوق العملات.

audnzd

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن