التوقعات الشهرية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الكندي- يونيو 2017

الخميس, 01 يونيو, 2017 4:33

مر زوج الجنيه البريطاني/الدولار الكندي بشهر وعر خلال مايو، حيث تراجعنا من الفجوة السابقة التي تم ملئها. عادة ما يكون هذا الأمر سلبي جداً، والآن يبدو بأن عنق مستوى الدعم يقع بالقرب من المستوى 1.70. ولكني أعتقد بأن من المفترض أن يستمر الجنيه البريطاني بالتقدم، وعندما أنظر إلى الأسابيع الثلاثة المتتالية التي شكلت شهباً على الرسم البياني الأسبوعي، أدرك بأن التحرك فوق المستوى 1.7840 من المفترض أن ترسل هذا السوق للأعلى أكثر. بالنسبة لي، هذا يعني بأن هذا الزوج سوف يبحث بعد ذلك عن المقبض 1.83، وبعدها عن المستوى 1.90. في نهاية الأمر، يبدو بأن الجنيه البريطاني نفسه يتقدم بشكل عام، ولذلك أعتقد أن المشترين سوف يعودون. هذا لا يعني بأن الشهر سوف يكون سهلاً، ولكني أعتقد بان شهر يونيو سوف يكون محورياً بالنسبة للجنيه البريطاني.

الإختراق للأسفل أم للأعلى؟

إذا أعتقد بأن الأمر مسألة وقت لكي نقوم بالإختراق للأعلى أو للأسفل ما دون المستوى 1.70. إن قمنا بالإختراق للأسفل، أعتقد بأن ذلك سوف يكون مؤشر سلبي جداً. ولكن، لم نقم بملئ الفجوة فحسب والآن يمكن الإختراق فوقها، بل قمنا بالوصول إلى "ارتفاع أعلى" على الرسم البياني الأسبوعي. الإختراق فوق الشهب الثلاثة سوف يكون أمر تصاعدي بشكل غير عادي، ولن يدفعني لشراء هذا الزوج فحسب، ولكن بشكل كبير. تعرض الجنيه البريطاني للكثير من البيع بسبب استطلاعات الرأي المتعلقة بالإنتخابات والتي تم التصدي لها، ولذلك أعتقد بأننا نستمر برؤية تراجع الجنيه البريطاني قليلاً مقابل العملات الأخرى، تماماً في وقت الإنتخابات. أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نتقدم، خصوصاً عند الأخذ بالإعتبار بأن أسواق النفط تبدو في وضع فوضوي الآن، والذي بالطبع له تأثير كبير على الدولار الكندي.

gbpcad

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن