التوقعات الشهرية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي- يونيو 2017

الخميس, 01 يونيو, 2017 3:51

تحرك الجنيه البريطاني بشكل جانبي خلال شهر مايو، بعد أن اخترق فوق المستوى 1.2750. كانت هذه منطقة مقاومة جداً خلال السنوات الماضية، وتم اختراقها، وبالطبع تشير إلى عودة المشترين. أعتقد بأننا نحاول الإستمرار بالتحرك نحو قمة منطقة التدعيم السابقة، والتي من المفترض أن ترسل هذا السوق نحو المستوى 1.3450. إن تمكنا من الإختراق فوق ذلك المستوى، سوف يكون ذلك مؤشر تصاعدي جداً على المدى الطويل، خصوصاً إن تمكنا من الإختراق فوق المقبض 1.35. مع الوقت، أعتقد بأن ذلك سوف يحدث وبعد ردة الفعل على استطلاعات الإنتخابات التي أدت إلى تراجع هذا الزوج بداية، فقد قدم المستوى 1.2750 حجماً كبيراً من الدعم. أعتقد بأن السوق تحول لأن نتائج الإنتخابات تحول كل شيء مرة أخرى، وأعتقد بأن ذلك الأمر ينطبق على التحرك طويل الأجل للأعلى.

المستوى الذي أقوم بمراقبته

المستوى الوحيد الذي أقوم بمراقبته هو المستوى 1.2750. إن تمكنا من البقاء فوق ذلك المستوى، عندها فإن الأمر الوحيد الذي أتوقعه هو ضغط تصاعدي على المدى الطويل. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك المستوى، أعتقد بأن السوق سوف يبدأ بالتراجع نحو المقبض 1.25. سوف يكون شهر يونيو مهم جداً بالنسبة لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بحيث سوف نحتاج لإتخاذ نوع من القرارات. أعتقد بأننا على الأغلب سوف نرى الكثير من ضغط الشراء، ولكن بالطبع في حال تغير الأمور بسبب الإنتخابات، من الممكن أن نحصل على تراجع كبير. حالياً، أعقد بأن التقلبات سوف تستمر ولكني أتوقع تحرك قوي آخر عندما تنتهي الإنتخابات، أو على الأقل تستقر وتتضح قبل ذلك.

زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن