التوقعات الشهرية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي – مايو 2017

الإثنين, 01 مايو, 2017 14:29

قام زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بالإختراق فوق المستوى 1.2750، وأظهر الكثير من القوة حيث أننا قمنا بالإختراق فوق منطقة التدعيم التي يمر فيها السوق منذ أغسطس 2016. لهذا السبب، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالإرتفاع، وربما أن يصل نحو قمة منطقة التدعيم التي نتداول فيها خلال أغلبية بداية 2016. لهذا السبب، أعتقد بأن السوق سوف يصل إلى قمة النطاق عند المستوى 1.3450، ويعطينا هدف جيد.

التقلبات

مع محاولتنا لتغير النمط العام من وجهة نظري، أتوقع بأن نرى الكثير من التقلبات في هذا السوق. أعتقد بأن التراجعات سوف تقدم قيمة، خصوصاً إن تمكنا من البقاء فوق المستوى المهم 1.2750. تلك المنطقة التي أعتقد بأنها القاع في هذا السوق، وإن تمكنا من الإختراق ما دون ذلك المستوى عند الإغلاق اليومي، سوف أكون قلقاً بشأن النمط التصاعدي. ولكني أعتقد بأن الوضع في المملكة المتحدة أقل حدة مما يعتقده الناس، وأعتقد بأن الوضع في الإتحاد الأوروبي أسوء بكثير. بعبارة أخرى، أعقتد بأننا سوف نرى المال يتدفق من الإتحاد الأوروبي إلى المملكة المتحدة في الأمام. هذا بالطبع سوف يضع بعض القوة في الجنيه البريطاني، ولهذا، يكون من المنطقي أن يتحرك السوق نحو الأعلى.

إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 1.35، فإن تلك المنطقة توفر الكثير من المقاومة عند الفجوة الكبيرة. إن تجاوزنا تلك الفجوة، أتوقع بأن يتحرك السوق بقوة نحو الأعلى. لا أعتقد بأن هذا الأمر سوف يحدث قريباً، ولكن تلك هي خطتي على المدى الطويل لهذا السوق.

التوقعات الشهرية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن